تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق BBM Messenger للاندرويد والايفون 2024

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق BBM Messenger للاندرويد والايفون 2024.

تطبيق BBM وهو برنامج محمول آمن ومتعدد المنصات للمراسلة والتواصل والتعاون، حيث يوفر بي بي ام للمستخدم نفس التجربة سهلة الاستخدام التي اكسبت BBM ملايين العشاق في جميع أنحاء العالم . يتيح BBM Enterprise للمستخدمين الاستفادة من سرعة وموثوقية وخصوصية BBM من أجل التواصل والتعاون وصنع القرار بشكل أسرع مع توفير المنظمات الأمنية الواعية بأمان محسن على بيانات الشركة.

هو التطبيق الذي اشتهر على أجهزة بلاك بيري BlackBerry والذي جاء منذ سنوات قليلة إلى نظام أندرويد android pde Hki يُوفر لك إمكانية التواصل مع أصدقائك بسهولة وبسرعة حيث يُوفر لك عدة مميزات منها أن تكون مُتصلاً وظاهراً لأصدقائك مادمت مُتصلاً بالإنترنت دون الحاجة لفتح التطبيق دائماً بالإضافة إلى معرفة موعد وصول الرسائل وموعد قرائتها كما يُمكن من خلاله مُشاركة الصور والملفات والمُستندات والتسجيلات الصوتية وغيرهم.

يعد تطبيق بلاك بيري ماسنجر “BlackBerry Messenger “BBM من افضل البرامج الرسمية التي تستخدم في المراسلات وهذه النسخة مخصصة لهواتف اندرويد, كما أن تطبيق بلاك بيري BBM اشتهر بالعمل من خلال نظام BBM Protected حيث أن مهمته الاساسية هي تشفير الرسائل والمحادثات بين المرسل والمستقبل مما يجعل التطبيق آمناً اكثر من اي تطبيق تراسل آخر.

تحميل تطبيق BBM Messenger للاندرويد والايفون 2024

تنزيل برنامج بي بي ام BBM للبلاك بيري 2024 اخر اصدار مجانا

وكانت شركة بلاك بيري أعلنت عودة تطبيق محادثاتها الشهير BBM إلى خدمات وسائل التواصل الاجتماعي، و ألمحت تقارير صحفية بأن قيمة الاشتراك لخدمة BBM تصل إلى 9.99 ريال سعودي لمدة ستة أشهر.يحتوي تطبيق بي بي ام BBM على العديد من الخصائص منها ان يمكنك مراة جميع اصدقائك المستخدمين للبرنامج في اي وقت و مكان كما ان برنامج بي بي ام مجاني لجميع افراد العالم ولجميع الأعمار. كما ان يمكنك من خلال تطبيق بي بي ام ان تتمكن من مراسلة أصدقائك على هيئة رسائل نصية او رسائل صوتية او مكالمات فيديو. كما ان من أهم خصائص تطبيق BBM انة مجاني وبدون اي رسوم استخدام او رسوم تحميل. كما ان يمكنك اضافة اصدقائك واقتراح البرامج عليهم كما ان يمكنك عمل جروب انت واصدقائك لتتمكن من اضافة 35 شخص .

كما ان البرنامج يتيح اليك امور عده والتى منها هى انك تقوم بارسال مقاطع الفيديو وإرسال النصوص والملصقات كما يتيح اليك البرنامج ان تقوم باجراء مكالمة فيديو واجراء مكالمة صوتيه ايضا كما يمكنك من خلاله ايضا ان تقوم بالتحكم فى الدردشة بشكل مطلق ويمكنك ان تقوم باختيار خلفيه الدردشة الخاصه بك والتى تحبها انك ويمكنك ايضا ان تقوم بعمل حظر الدردشة التي لا تريدها ولا تريد التحدث معها فقم بتحميل BBM Enterprise ‏للاندرويد لتستمتع بتلك التجربه الرائعه التى تسهل عليك تلقي الرسائل الخاصة بك والتي تدعوك الى تحميل البرنامج لما يقدمه اليك من خدمات.

مميزات تطبيق BBM Messenger للاندرويد والايفون

  • رسائل و مكالمات مجانية
  • اتصال صوتي و مرئي مجاني بين جهات الاتصال على BBM
  • رسائل بين جهتيّ اتصال و مجموعات الدردشة
  • عبّر عن نفسك بالاختيار من آلاف الملصقات
  • يتيح لكم التطبيق امكانية اجراء محادثات صوتية بدقة ووضوح عالي جداً.
  • يتمتع البرنامج بتصميم وواجهة جذابة وبسيطة ومريحة للعين وسهلة الاستخدام.
  • تستطيع تحميل عدد كبير من الالعاب من خلال التطبيق.
  • البرنامج لا يشغل مساحة كبيرة في الذاكرة.
  • التطبيق لا يشغل سرعة وعمل المعالج.
  • رسائل ومكالمات مجانية بين المستخدمين.
  • امكانية اجراء اتصالات صوتية ومرئية مجاناً وبدقة وجودة عالية بين جهات الاتصال على BBM.
  • رسائل نصية بين جهتيّ الاتصال وبين مجموعات الدردشة.
  • التطبيق مجاني ويمكن لكافة المستخدمين لهواتف اندرويد تحميله.
  • يمكنم متابعة الاخبار من خلال البرنامج.

تحميل تطبيق BBM Messenger

أخيراً كانت هذه مراجعة كاملة لمميزات وأدوات وإستخدام وتحميل تطبيق بي بي ام ماسنجر BBM Messenger أخر إصدار عربي للأندرويد وللأيفون مجاناً، إذا واجهت أي مشكلة أو كان لديك أي إستفسار أتركه بتعليق بالأسفل وسوف نوافيك بالرد في أقرب وقت ممكن.

رابط تنزيل التطبيق للاندرويد

رابط تنزيل التطبيق للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock