تطبيقات الاندرويد

تحميل ايبيس باينت مهكر ibis Paint X الاسود 2024 اخر اصدار

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل ايبيس باينت مهكر ibis Paint X الاسود 2024 اخر اصدار.

ايبيس باينت مهكر هو تطبيق رسم شائع ومتعدد الاستخدامات تم تنزيله أكثر من 100 مليون مرة كسلسلة تضم أكثر من 2500 مادة تزيد عن 800 خط والتي توفر 381 فرشاة و 71 مرشحًا و 27 وضعًا للمزج تسجل عمليات الرسم وتتميز ميزة تثبيت السكتة الدماغية بالعديد من ميزات المسطرة مثل Radial مساطر الخط أو مساطر التناظر وميزات قناع القطع.

تنزيل ibis Paint X مهكر 2024 بدون اعلانات مجانا عبارة عن تطبيق يسمح لكل بعملية رسم الصور بشكل مختلفة وبطريقة رائعة فى نفس الوقت. بالإضافة أيضا يمنحك رسم الشخصيات بالقصص المتنوعة. من خلال استخدام أدوات الرسم الاحترافية بجانب أيضا يمكنك إنشاء خطوط جميلة ورائعة. يساعدك التطبيق فى رفع مستوى الرسم الخاص بك للمستوى التالي.

ايبيس باينت مهكر كما نعلم هناك العديد من الميزات المتميزة مثل العناصر الأولية ، والخطوط المتميزة ، والمرشح السحابي ، ومرشح خريطة التدرج وغيرها الكثير التي تم قفلها في الإصدار العادي من التطبيق إذا كنت ترغب في فتحها ، فعليك شراء خطط الاشتراك المتميزة ولاكن ياصديقي وفرت لك نسخة مهكرة في اسفل المقال.

و هدا ما نحن بصدد الحديث عنه في مقال اليوم على موقع منبع المعرفة و هو تحميل تطبيق ايبيس باينت مهكر كما معرفة مميزاته و حول مادا يتحدث البرنامج و الكثير من الاشياء الاخرى مع ارفاقها بلينك تحميل مباشر من ميديا فاير لدلك اعزاءنا متصفحي موقع منبع المعرفة ابقوا معنا للنهاية.

تحميل ايبيس باينت مهكر ibis Paint X الاسود 2023 اخر اصدار

تحميل ايبيس باينت مهكر ibis Paint X الاسود

في ايبيس باينت مهكر الأسود Ibis Paint X ، سيكون لديك العديد من أوضاع الألوان ، والتي يمكن اعتبارها مكافئة لبرنامج رسم مخصص على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تتميز ألوان الحبر في ايبيس باينت مهكر اخر اصدار  بالحدة المطلوبة ، وبالطبع ، فإن الترميز اللوني واضح ، وتجنب الخطأ الشائع المتمثل في وضع الرسم اليدوي.

واجهة التطبيق سهلة الاستخدام. على الشاشة الرئيسية، يوجد 3 خيارات – معرضي، المجموعة والمعرض عبر الإنترنت في منتصف الشاشة. في علامة تبويب المعرض، يقوم بحفظ جميع ملفات الرسم المحفوظة وغير المحفوظة. يمكنك بدء رسم جديد أو مشاهدة أي ملف موجود. يمكنك أيضًا إعادة تعديلها. تقوم علامة التبويب Collection بتخزين جميع الأعمال الفنية التي قمت بتحميلها من المعرض عبر الإنترنت.

شاهد ايضا :

تحميل renderforest مهكر صناعة فيديوهات بالذكاء الاصطناعي.

تحميل تطبيق اليكسا Amazon Alexa للأندرويد وللايفون .

تحميل edgewise غير محدود انترنت مجاني جميع الشبكات.

تحميل اورج مهكر جاهز لجميع الأجهزة برابط مباشر .

مميزات تطبيق ibis Paint X مهكر الاسود اخر اصدار

  • القدرة على حفظ الرسومات المرسومة على جهازك android بأكثر من صيغة .
  • يمكنك إنشاء طبقات مختلفة .
  • القدرة على تكبير اي شي داما الصفحة الرسمة.
  • يوافق ibispaint مهكر apk جميع اجهزة الاندرويد Android سواء ضعيفة الموارد والامكانيات أو حتى قوية الموارد والامكانيات .
  • يمكنك مشاركة الرسومات على جميع مواقع التواصل الاجتماعي.
  • آمن 100% ولا يتوفر على فيروسات التي من ممكن ان تضر جهازك.
  • يمكنك استخدام أكثر من 30 لون .
  • الجميل في تحميل برنامج ايبيس باينت مهكر ibis paint x مهكر من ميديا فاير آخر إصدار للأندرويد مجانًا لا يتطلب ولا يحتاج الى روت من أجل اشتعال .
  • كما تحتوي على أكثر من 381 فرشاة مختلفة الأحجام والسمك.
  • خاصية تلقي الإشعارات حول أعمالك الفنية من تعليقات أو تفاعل.
  • كذلك ميزة إنشاء عدد غير محدود من الطبقات مع خواص تحديد الطبقة.
  • ما يزيد عن 2500 مادة يُمكن استخدامها بشكل مجاني بالكامل.

تحميل ايبيس باينت مهكر ibis Paint X

مع هذا التطبيق ،فإن الاحتمالات لا نهاية لها.يمكنك خلق ما تريد إلى أخر تفصيلة ،الإختيار بين أنواع مختلفة من اللوحات ،142 قلم رصاص مختلف ، وأطنان من الأدوات المختلفة التي يمكنك استخدامها تبعا لما يرغب به قلبك.يمكنك أيضا جلب الصور الهامة من معرض الصور الخاص بك ورسم مع طبقات ،مما يجعل العملية بكاملها أسهل بكثير. لا تتردد و لتقم بتحميل البرنامج الان على موقعنا الدي لا يبخل عليكم بكل ما هو جديد و حصري من العاب و برامج هواتف الاندرويد و الايفون كما العاب و برامج الحواسيب على حد سواء ايضا كل هدا و اكثر على موقع منبع المعرفة لا غير.

تحميل ايبيس باينت مهكر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock