تطبيقات الاندرويد

تحميل Ibis Paint X مهكر 2024 [الأسود] نسخة مدفوعة للاندرويد اخر اصدار

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل Ibis Paint X مهكر 2024 [الأسود] نسخة مدفوعة للاندرويد اخر اصدار.

بعد تحميل ايبيس باينت Ibis Paint X مهكر يعد تطبيقًا متخصصًا لرسم شخصيات Anime و Manga و رسوم متحركة ذات أنماط مختلفة. كل ما تعتقد أنك تحتاج إلى رسمه في الماضي معقد للغاية ، مثل الورق ، و القلم الرصاص ، و الفرشاة ، و الممحاة ، و المسطرة ، و الرف ، و الماسح الضوئي ، و لوحة الألوان المرجعية. Ibis Paint X مهكر هو تطبيق رسم شائع ومتعدد الاستخدامات تم تنزيله أكثر من 100 مليون مرة كسلسلة تضم أكثر من 2500 مادة تزيد عن 800 خط و التي توفر 381 فرشاة و 71 مرشحًا و 27 وضعًا للمزج تسجل عمليات الرسم و تتميز ميزة تثبيت السكتة الدماغية بالعديد من ميزات المسطرة مثل Radial مساطر الخط أو مساطر التناظر و ميزات قناع القطع.

تنزيل ايبيس Paint X 2024 بدون اعلانات مجانا عبارة عن تطبيق يسمح لكل بعملية رسم الصور بشكل مختلفة و بطريقة رائعة فى نفس الوقت. بالإضافة أيضا يمنحك رسم الشخصيات بالقصص المتنوعة. من خلال استخدام أدوات الرسم الاحترافية بجانب أيضا يمكنك إنشاء خطوط جميلة و رائعة. و هدا ما نحن بصدد الحديث عنه في مقال اليوم على موقع منبع المعرفة و هو تحميل تطبيق ibis Paint X مهكر كما معرفة مميزاته و حول مادا يتحدث البرنامج و الكثير من الاشياء الاخرى مع ارفاقها بلينك تحميل مباشر من ميديا فاير لدلك اعزاءنا متصفحي موقع منبع المعرفة ابقوا معنا للنهاية.

تحميل Ibis Paint X مهكر 2024 [الأسود] نسخة مدفوعة للاندرويد اخر اصدار

تحميل Ibis Paint X مهكر 2024 [الأسود] نسخة مدفوعة

مع برنامج تطبيق ibis Paint X الاسود اخر اصدار ، الاحتمالات لا حصر لها. يمكنك إنشاء كل ما تريد وصولاً إلى أصغر التفاصيل عن طريق الاختيار بين أنواع مختلفة من اللوحات ، و 142 قلمًا مختلفًا و العديد من الأدوات المختلفة لاستخدامها وفقًا لما يرغب فيه قلبك. برنامج ايبيس باينت الاسود الاخير غير مُعقد في إستخدامه إطلاقا بل يمكن لأي مستخدم التعامل معه, حيث أنك تستطيع تعليم أبنائك تصميم الصور بواسطة هذا التطبيق بسهولة و ذلك لأنه يمتلك أدوات عديدة و سهلة في إستخدامها, و بواسطة هذه الإعدادات تستطيع القيام بعملية التصميم الخاصة بك بشكل كامل.

شاهد ايضا :

تحميل تطبيق Vfly مهكر 2024 بدون علامة مائية للاندرويد اخر اصدار.

تحميل تطبيق Cafe مهكر 2024 للمحادثة صوت و فيديو للاندرويد اخر اصدار.

تحميل تطبيق Kgo Multi Space متعدد الحسابات للاندرويد 2024.

تحميل تيك توك ايفون للاندرويد 2024 الجديد TikTok Iphone APK.

نبدة عن Ibis Paint X مدفوع 2024 [الأسود]

ibis Paint pro مهكر هو تطبيق رسم شائع ومتعدد الاستخدامات تم تنزيله أكثر من 280 مليون مرة إجمالاً كسلسلة ، و الذي يوفر أكثر من 15000 فرشاة ، و أكثر من 15000 مادة ، و أكثر من 1000 خط ، و 80 مرشحًا ، و 46 شاشة عرض ، و 27 وضع مزج ، و تسجيل عمليات الرسم ، والسكتة الدماغية ميزة التثبيت ، و ميزات المسطرة المختلفة مثل مساطر الخطوط الشعاعية أو مساطر التماثل ، و ميزات قناع القطع.

ايبيس باينت كما نعلم هناك العديد من الميزات المتميزة مثل العناصر الأولية ، و الخطوط المتميزة ، و المرشح السحابي ، و مرشح خريطة التدرج و غيرها الكثير التي تم قفلها في الإصدار العادي من التطبيق إذا كنت ترغب في فتحها ، فعليك شراء خطط الاشتراك المتميزة و لكن يا صديقي وفر لك موقع منبع المعرفة نسخة مهكرة من البرنامج في اسفل المقال.

مميزات Ibis Paint X مهكر 2024 [الأسود] نسخة مدفوعة للاندرويد

  • ميزات وظيفية و احترافية للغاية تفوق تطبيقات الرسم على سطح المكتب.
  • ميزة SNS حيث يمكنك تعلم تقنيات الرسم من مقاطع فيديو عملية الرسم للمستخدمين الآخرين
  • تسجيل عملية الرسم كفيديو.
  • تجربة رسم سلسة ومريحة تحققها تقنية OpenGL.
  • يتمتع ibis Paint X مهكر بوظائف عالية كتطبيق رسم إلى جانب ميزات مشاركة عمليات الرسم مع مستخدمين آخرين.
  • رسم سلس يصل إلى 60 إطارًا في الثانية.
  • معاينات الفرشاة في الوقت الحقيقي.
  • منزلقات سريعة تسمح لك بضبط سمك الفرشاة و التعتيم بسرعة.

تحميل Ibis Paint X مهكر

يُعتبر تحميل ibis Paint X مهكر بالعربي من البرامج التي تتمتع بالسهولة و السلاسة في التعامل، أي يُمكن لأي مبتدئ التعامل معه و من ثم الوصول إلى الاحترافية، حيث أنه يحتوي على سجل شرح كامل لتعليم أساسيات الرسم و كيفية استخدام أدوات البرنامج. لدلك لا تتردد و لتقم بتحميل البرنامج الان على موقعنا الدي لا يبخل عليكم بكل ما هو جديد و حصري من العاب و برامج هواتف الاندرويد و الايفون كما العاب و برامج الحواسيب على حد سواء ايضا كل هدا و اكثر على موقع منبع المعرفة لا غير.

تحميل Ibis Paint X مهكر من ميديا فاير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock