تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق تليجرام عمر العنابي Telegram Plus OB للاندرويد اخر تحديث 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق تليجرام عمر العنابي Telegram Plus OB للاندرويد اخر تحديث 2024.

تليجرام عمر العنابي هو الإصدار غير الرسمي والمشتق من Telegram الشهير لأجهزة الاندرويد والذي يتمتع بقدرات أكثر من الإصدار الأصلي وقد تمكن من جذب العديد من المستخدمين حول العالم على الرغم من أن تلجرام بلس عمر لم يتم تطويره من قبل أجانب إلا أنه يدعم جميع اللغات منها العربية والانجليزية والاسبانية وغيرها من اللغات تماماً ويتم تحديثه جنباً إلى جنب مع تحديثات Telegram الرسمي.

تليجرام عمر تم تطويرة من الإصدار الأصلي المختص بأجهزة الاندرويد, حيث أنة يتميز بوجود العديد من المزايا الإضافية التي جعلت المستخدمين يبحثون عنه، وعمل على جذب المستخدمين له حول العالم كله, مع العلم أن لا يتم تطوير تليغرام عمر من قبل أي مطور أجنبي حيث أنه يدعم جميع اللغات.

يعتبر تطبيق تليجرام عمر العنابي تطبيقًا غير رسمي تم تطويره من نسخته الأصلية لأجهزة الأندرويد ويتميز بوجود العديد من الميزات الإضافية التي تجعل المستخدمين يبحثون عنه، والتي لم يتم تصميم التليجرام من أجلها مطلقًا. أو بواسطة مطورين أجانب لأنه يدعم جميع اللغات. مثل؛ تليجرام واتساب عمر بما في ذلك الفرنسية والإنجليزية والعربية والعديد من لغات العالم.

تحميل تطبيق تليجرام عمر العنابي Telegram Plus OB للاندرويد اخر تحديث 2023

تحميل تطبيق تليجرام عمر العنابي Telegram Plus OB

نسخة تيليجرام عمر هذه تمتلك العديد من الخصائص والإضافات التي جعلتها تتفوق على النسخ الرسمية التي يتم تحديثها بشكل دوري؛ وتم تطويره من خلال عمر باذيب المعروف على مستوى العالم بقدرته على إضافة التعديلات المتميزة على التطبيقات وتهكيرها، وبالرغم من ظهور بعض الإعلانات في النسخة الأخيرة من التطبيق إلا أنه مازال محط اهتمام الكثير من المستخدمين.

ومن أجل تجربة تطبيق المراسلة الآمن والمأمون على الأجهزة المحمولة، يمكن تحميل تطبيق تليجرام عمر العنابي Telegram Plus الذي يتميز بميزات خرافية ويوفر تجربة مريحة وآمنة للمستخدمين وهذا التطبيق يعتبر نسخة معدلة من تطبيق تيليجرام الأساسي، مما يتيح للمستخدمين الاستمتاع بميزات إضافية وتجربة مريحة دون الحاجة للامتثال للشروط الصارمة المفروضة على التطبيق الأساسي.

مميزات تطبيق تليجرام عمر العنابي Telegram Plus OB للاندرويد

  • يمكنك حفظ الملفات والمستندات المستلمة بالاسم الأصلي وإظهار اسم المرسل وإخفاء رقم الهاتف في الإعدادات.
  • يمكنك تثبيت تطبيق تليجرام عمر دون إزالة الإصدار الرسمي وإمكانية البحث حسب مجموعة المستخدمين.
  • القدرة على إخفاء رقم الهاتف المحمول بشكل دائم من الإعدادات، والقدرة على تثبيت تليجرام عمر مع الإصدار الأصلي تليجرام عمر، والقدرة على البحث في مجموعة المستخدمين.
  • يحتوي التطبيق على أكثر من 2000 سمة وموضوع مختلف لاستخدام أي رمز تعبيري لديك على هاتفك.
  • استمتع بالإثارة الكاملة من خلال النقر على خيارات تخصيص الميزة وردود فعل جديدة للرسوم المتحركة.
  • تمت إضافة القدرة على إضافة مجلدات Telegram / Plus عند استخدام خيار “Save to”.
  • تمت إضافة وظيفة لتغيير الإجراء عند تمرير الرسالة إلى اليسار اضغط مطولاً على الخيار لتحديد إجراء مختلف للرسائل الخاصة.
  • تمت إضافة القدرة على إخفاء التعليقات من قائمة السياق تمت إضافة القدرة على النقر المزدوج على رسالة لتحديد إجراء ما اضغط مطولاً على الخيار لتحديد إجراء مختلف للرسائل الخاصة إظهار المفسدين دائمًا تمت إضافة الوظيفة.

تحميل تطبيق تليجرام عمر العنابي

برنامج تطبيق تليجرام عمر العنابي هو من أفضل تطبيقات الدردشة والمكالمات الصوتية والمرئية المجانية، ويعتبر بديلاً لتطبيق واتساب، وأكد الكثيرون أنه يعتبر إصدارًا متقدمًا يتضمن العديد من الإعدادات والإضافات غير المتوفرة داخل منصة واتساب بجميع إصداراتها، وتوفر لك تليجرام مستوى عالٍ من الخصوصية أثناء المراسلة. لدلك لا تتردد و لتقم بتحميل البرنامج الان على موقعنا الدي لا يبخل عليكم بكل ما هو جديد و حصري من العاب و برامج هواتف الاندرويد و الايفون كما العاب و برامج الحواسيب على حد سواء ايضا كل هدا و اكثر على موقع منبع المعرفة لا غير.

تحميل تطبيق تليجرام عمر العنابي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock