تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق مدرستي تونس للاندرويد وللايفون 2024 لاستخراج بطاقات الأعداد

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق مدرستي تونس للاندرويد وللايفون 2024 لاستخراج بطاقات الأعداد.

في إطار جهوده لتقريب الوليّ من المدرسة ومواكبة منه للتطوّر التكنولوجي، يقترح مشروع «مدرستي TN» على التّلاميذ وخاصّة على الأولياء، تطبيقة جديدة في نسختها الأولى سهلة الاستعمال يمكن تحميلها على هواتفهم الذّكيّة والدخول إليها بنفس معطيات الدخول إلى فضاء الأولياء في منظومة الفضاء الرقمي للمدارس الابتدائية ويمكن استلامها من إدارة المدرسة، هذه التطبيقة تمكّنهم من متابعة كلّ المستجدّات والأخبار والأنشطة الخاصّة بالمنظورين وأيضا الأعداد والمعدّلات وجداول الأوقات.

يأتي تطبيق madrassati education tn بثلاث واجهات رئيسية واجهة المعلمين والطلاب و أولياء أمور الطلاب. ويوفر هذا التطبيق العديد من الخدمات والأدوات التعليمية بدأً من توفير المقررات الدراسية الإلكترونية وحضور الدروس التفاعلية إنتهاءاً بحل الواجبات والإختبارات إلكترونياً مما يساعد ويسهل للطلاب طريق تعلمهم ونجاحهم، وأيضاً يسهل ويوفر العديد من المميزات الرائعة سلسة الاستخدام للمعلمين لمساعدتهم وتسهيل عليهم إيصال المعلومة، من هذه المميزات سهولة إنشاء فصول افتراضية تفاعلية وتقييم ومتابعة الطلاب وتنظيم أنشطة إثرائية والإتصال المباشر بأولياء أمور الطلاب والعديد من المميزات الآخرى. يتوفر هذا التطبيق على كافة الأجهزة الذكية التي تعمل بنظامي أندرويد و أبل iOS.

تحميل تطبيق مدرستي تونس للاندرويد وللايفون 2024 لاستخراج بطاقات الأعداد

تحميل تطبيق مدرستي لاستخراج بطاقات الأعداد 2024

إن تحميل تطبيق مدرستي تونس جيت سهل بالنسبة لك لأنه متوفر لأجهزة الاندرويد فقط، ويمكنك إذا كان لديك جهاز اندرويد أن تقوم بتنزيل تطبيق مدرستي تونس، وكل هذا يمكنك القيام به من خلال رابط في أسفل هذه التدوينة. وعند الدخول إليه سوف يتم توجيهك إلى موقع ميديا فاير يمكنك من خلاله تحميل تطبيق مدرستي تونس. تطبيق مدرستي هو نظام تعليمي متكامل عبر الإنترنت ومنصة منفصلة تحاكي المدارس تمامًا بأنظمتها وطرقها التعليمية ، والتي أطلقتها وزارة التربية والتعليم التونسية في بداية جائحة كورونا يأتي تطبيق My Tunis School بثلاث واجهات رئيسية ، واحدة للمعلمين والطلاب وأولياء أمور الطلاب.

ويتيح تحميل تطبيق مدرستي تونس أيضًا للطلاب رؤية جدول الأعمال والواجبات المنزلية والتقييمات المحددة لكل مادة. ومع ذالك عند إستخدام تطبيق مدرستي تونس يمكن معرفة مستوى التحصيل الدراسي والحضور في الفصل الدراسي. أنا شخصيا أعتبر تطبيق تطبيق مدرستي تونس أداة قيمة لإدارة التعليم ومن الجيد تجربته. يمكن تحميلها على هواتفهم الذّكيّة والدخول إليها بنفس معطيات الدخول إلى فضاء الأولياء في منظومة الفضاء الرقمي للمدارس الابتدائية ويمكن استلامها من إدارة المدرسة، هذه التطبيقة تمكّنهم من متابعة كلّ المستجدّات والأخبار والأنشطة الخاصّة بالمنظورين وأيضا الأعداد والمعدّلات وجداول الأوقات.

تحميل تطبيق مدرستي NSB

يحتوي التطبيق على أكثر من 45000 محتوى تعليمي ، بما في ذلك مقاطع الفيديو والألعاب التعليمية والقصص والكتب. كما يتضمن التطبيق بيانًا يؤكد حضور الطلاب اليومي من قبل أولياء أمورهم وكذلك قدرة أولياء الأمور على التحكم في درجات أبنائهم بسهولة. يتيح لك التطبيق عرض خطة الدرس بحيث يمكن للطالب اختيار الدرس الذي يرغب في حضوره ثم الضغط عليه للدخول إلى الفصل الافتراضي.

ويتضمن التطبيق أيضًا أكثر من مائة ألف سؤال في بنك الأسئلة الذي يساعد المعلمين على استخدامها في تقييم الطلاب مما يوفر الكثير من الوقت والجهد ، يتم تضمين كل من هذه الميزات في تطبيق واحد يحاكي المجتمع المدرسي ، مما يسمح للطالب بالتواصل مع زملائه في الفصل وتبادل المعلومات والنقاش فيما بينهم كما لو كانوا في الواقع.

مميزات تطبيق مدرستي تونس

  • توفر كافة المقررات على التطبيق.
  • إضافة صور وفيديوهات وأيضاً مستندات تساعد الطلاب على الفهم.
  • إضافة الواجبات و الإختبارات للطلاب بكل سهولة.
  • أكثر من 45000 محتوى رقمي متنوعات.
  • المقررات الدراسية (النسخة الالكترونية)
  • الواجبات والاختبارات الالكترونية
  • حضور فصول الدعم والتقوية الافتراضية بالتكامل مع نظام مايكروسوفت تايمز
  • مسارات تعليمية متنوعة تلبي الفروق الفردية للطلاب وتدعم تعلمهم
  • إرسال كشف حضور الطلاب يومياً.
  • متابعة وتقييم مستوى الطلبة ومشاركتها من الأولياء.
  • جدول الدروس و إستعراض الدروس.
  • بنوك اسئلة أكثر من 100000 سؤال وتوفر وقت وجهد.

تحميل تطبيق مدرستي تونس

تحميل تطبيق مدرستي تونس application madrassati education tn للاندرويد والايفون اخر اصدار 2024 تطبيقات التعليم تزداد شعبية في الوطن العربي باستمرار. ومع ذلك، معظم التطبيقات الحالية لا تجتمع تمامًا مع احتياجات المدارس والمعلمين والطلاب. ولكن أنت لست بحاجة إلى البحث كثيرًا لتحديد أفضل تطبيق متاح الآن في تونس، فعليك فقط تحميل تطبيق مدرستي تونس. ستجد أن هذا التطبيق سهل الاستخدام ومتوافق تمامًا مع احتياجات المدارس والمعلمين والطلاب على حد سواء. وسنتحدث في هذا المقال عن بعض ميزات تطبيق مدرستي التي تجعلها خيارًا جيدًا للجميع.

  • تنزيل تطبيق مدرستي للأندرويد apk رابط أول :  هنــــا
  • تطبيق مدرستي للأندرويد apk رابط ثاني:  هنــــا

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock