تطبيقات الاندرويد

تحميل برنامج باور ديركتور Power Director مهكر 2024

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل برنامج باور ديركتور Power Director مهكر 2024.

PowerDirector Pro مهكر أحد أقوى برامج الاندرويد في مجال تحرير الفيديو، والذي تقدمه شركة Cyberlink المعروفة والشهيرة. يمكن تسميته كواحد من أكثر البرامج اكتمالاً وأفضلها في هذا المجال. من السهل جدًا العمل مع هذا البرنامج وبالنسبة لأولئك المستخدمين الذين يبحثون عن برنامج بأداء بسيط ، يمكن أن يكون خيارًا رائعًا.يعد PowerDirector أحد أشهر تطبيقات تحرير الفيديو لأجهزة Android. الرقم 50 مليون على السيرفر يثبت ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الناشر CyberLink.com هو أيضًا العنوان الموثوق به لتطبيقات التحرير الأكثر شهرة في العالم. إذا كنت في حاجة إليها ، يمكنك العثور على تطبيقات مجانية على متجر Google Play.

كما ان باور ديركتور POWERDIRECTOR مهكر برابط مباشر هو هو اداة تستخدم لدمج مقاطع صوتتية وصور ومقاطع فيديو لتجعلها فيديو متكامل. باضافة الامور التي يحتاجها من جميع المؤثرات وتناسب اجهزة الاندرويد. فاذا كان جهازك المحمول من اصدار الاندرويد مهما كان تاريخ اصداره فالامر متاح لك وكل شيء مجانأ، لاتدفع اموال ولا خسارة مالية عند استخدام بارور ديركتور مهكر جاهز apk مجانا. كما ان برنامجنا يعمل على جميع صيغ الفيديو التي تقوم بتصويرها من انواع الكاميرات الديجتال او الاحترافية او غير ذلكمن الكاميرات.

تحميل برنامج باور ديركتور Power Director مهكر 2021

تحميل تطبيق PowerDirector Pro مهكر للاندرويد 2024

يمكنك تطبيق PowerDirector من إنشاء مقاطع فيديو رائعة وجذابة كما يمكنك اضافة وتحرير مقاطع الفيديو وإلحاق تأثيرات وعناوين واخراج فيديو عالي الدقة مباشرة إلى Facebook أو YouTube.في بضع نقرات بسيطة على الشاشة يمكنك إنشاء مقاطع فيديو احترافية,استيراد مقاطع فيديو داخل power director أمرًا سهل من خلال دعم السحب والإفلات في PowerDirector ، ويجعل المخطط الزمني السهل العرض تقسيمها وتشذيبها وإضافة تأثيرات إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك أمرًا سهلاً.

لذلك تم تعيين واجهة PowerDirector مهكر على الوضع الأفقي ولا تدعم الوضع الرأسي. هذه الميزة بحد ذاتها ميزة كبيرة ، حيث أنه في الوضع الأفقي لديك مساحة أكبر لتحرير مقاطع الفيديو. كما يمكنك التركيز أكثر على العناصر والضبط الدقيق. عند العمل مع الجدول الزمني PowerDirector. وسيتعلم أي مستخدم سبق له استخدام محرر فيديوهات مثل Adobe Premier وSony Vegas سيتعلم بسرعة كيفية العمل بكل أنظمة التحكم في PowerDirector 2024 إن استخدام شريط الوقت أمر بسيط جدا قم فقط بسحب عناصر الفيديو. كما يمكنك اختيار أي عنصر من تلك العناصر وقصها ومبادلتها والتعديل عليها.

مميزات برنامج PowerDirector Pro مهكر اخر اصدار

  • وجود طريقة تحرير مع مساحة العمل كجدول زمني.
  • القدرة على سحب وإسقاط التأثيرات بسهولة للتحرير السريع والسهل.
  • أضف الصور وملفات الصوت إلى مقاطع الفيديو الشخصية الخاصة بك.
  • هناك أكثر من 20 مؤثرًا رائعًا وأنيقًا يمكنك إضافته إلى مقاطع الفيديو.
  • ميزات تحرير احترافية لأفضل سرعة وجودة فيديو.
  • خالية من الإعلانات.
  • كما اها خالية من العلامة المائية.
  • استمتع بوصول غير محدود إلى مكتبة الأسهم الضخمة.
  • أضف أكثر من عشرين مؤثرًا انتقاليًا لمقاطع الفيديو.
  • القدرة على تسجيل الصوت لإضافته إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك.
  • مشروع حفظ بسيط مصمم للتحرير في وقت آخر.
  • احفظ الأفلام بجودة HD وجودة Full HD.

تحميل Power Director مهكر

لذلك يعد تحرير الفيديو متعدد المسارات القوي ، وتأثيرات الفيديو المجانية ، والحركة البطيئة ، والفيديو العكسي والمزيد من السمات المميزة له. ما تفعله التطبيقات الأخرى. كما يمكنها القيام بذلك بل وأفضل. ميزة البيع الأكثر بروزًا هي التسمية التوضيحية والترجمة. كما يمكنك استخدام صورة التعليق الصوتي الخاصة بك لدمجها في الفيديو لإنشاء تسجيل متعدد اللغات عن طريق إدراج نص في الفيديو بتأثيرات توقيت دقيقة.

رابط تنزيل التطبيق مدفوع

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock