تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق true edge pro مهكر اخر اصدار apk للاندرويد 2023

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق true edge pro مهكر اخر اصدار apk للاندرويد 2023.

يقدم تطبيق true edge pro مهكر إشعارات إضاءة حواف الهاتف بطريقة جديدة ورائعة لأجهزة Android يقوم التطبيق بتنبيه المستخدم باستخدام الإشارات الضوئية على حواف الهاتف بمؤثرات إضاءة مذهلة لكل إشعار يتلقاه المستخدم يضم التطبيق ميزات عدة مثل الإشعارات الذكية والرد الفوري على الرسائل من خلال الشاشة مباشرة.

كما يوفر التطبيق خيارات خصص وضبط إعدادات الإشعارات والاضاءة بأشكال تناسب الأذواق المختلفة تحميل تطبيق true edge pro مهكر يعد خيار ممتاز للمستخدمين الذين يرغبون في الحصول على تجربة مستخدم مميزة وفعالة في متابعة أهم الرسائل والإشعارات الواردة على هواتفهم.

برنامج true edge pro مهكر هو تطبيق يضم مزايا عديدة لأجهزة الاندرويد حيث يعلم المستخدم بوصول الإشعارات من خلال تأثيرات الإضاءة الخاصة بالحواف ويمنح التطبيق قدرة على التفاعل مع الإشعارات مباشرة على شاشة الهاتف إذ يمكن للمستخدم الرد على أي رسالة فورية من خلاله.

يجب على أي شخص يريد تخصيص مظهر هاتفه الذكي أو جهازه اللوحي تطبيق true edge pro مهكر على أجهزته. حيث اللوحة الملونة ذات الحدود الجذابة هي ما تحصل عليه عندما تفعل ذلك بهاتفك. سيظل خط أبيض صغير حول محيط الشاشة حتى في وضع السكون للمساعدة في الرؤية. نتيجة لذلك، سيكون للهاتف شاشة تعمل دائماً، لكنها لن تظهر شيئاً. حتى لا يضيع العملاء عمر بطاريتهم دون داع. من السهل العثور على الهاتف في مكان مظلم بسبب الضوء من الحدود. إلى جانب كونه عملياً، يعمل التطبيق على تحسين أداء هاتفك الذكي وتحويله إلى أداة متطورة.

تحميل تطبيق true edge pro مهكر اخر اصدار apk للاندرويد 2023

تحميل تطبيق true edge pro مهكر اخر اصدار

يجب على أي شخص يريد تخصيص مظهر هاتفه الذكي أو جهازه اللوحي تثبيت تطبيق True Edge مهكر عليه. عندما تفعل ذلك بهاتفك، تحصل على وسادة نابضة بالحياة مع حدود أنيقة. حتى في وضع النوم، سيظل الخط الأبيض الرقيق موجودًا حول حافة الشاشة لتحسين الرؤية. لذلك سيكون للهاتف شاشة فارغة دائمًا. يتم تنفيذ ذلك من أجل منع المستخدمين من إهدار عمر البطارية بلا داع. يجعل الضوء من الحدود من السهل تحديد موقع الهاتف في منطقة مظلمة. لا يجعل التطبيق هاتفك الذكي أكثر فائدة فحسب، بل يحسن أيضًا أدائه ويجعله أداة متطورة.

إحدى الميزات البارزة لـ True Edge apk هي إشعارات إضاءة الحواف. توفر هذه الميزة إشارة مرئية للإشعارات الواردة ، مما يسمح للمستخدمين برؤية الإشعارات التي تلقوها بسرعة دون الحاجة إلى التحقق من أجهزتهم. إضاءة الحواف قابلة للتخصيص ، بألوان وأنماط مختلفة متاحة للاختيار من بينها ، مما يجعل من السهل تخصيص الميزة حسب ما تريد.
شاهد ايضا :
 

تحميل Avee Player مهكر 2023 من ميديا فاير بدون علامة مائية.

تحميل تطبيق الهلال الجديد blu store للاندرويد والايفون 2023.

تحميل تطبيق دوباميكافين لناصر العقيل لتنزيل الكتب الصوتية 2023.

تحميل تطبيق مومو السوداني MoMo للاندرويد وللايفون.

مميزات تطبيق true edge pro مهكر اخر اصدار apk للاندرويد

  • إختيار عدة ألوان لحافة الشاشة
  • تعديل عرض و طول الإضاءة حسب المستخدم
  • تخصيص سمك و حواف الإضاءة حسب شاشة الجهاز
  • التحكم بزوايا الشاشة حسب انحرافها
  • التحكم بحجم النوتش للشاشة
  • الكثير من الأنماط و الأطراف للاضاءة
  • التحكم بسطوع الإضاءة
  • بدون اعلانات
  • تعيين حافة الشاشة متعددة الألوان لخلفية حية.
  • الضابط مقياس السطوع مع أنماط الحدود في خيارات الفرق.
  • عيّن صورتك لتعيينها كخلفية بين شاشة حافة الإضاءة.
  • العديد من الأشكال الرائعة والألوان للإطارات والحدود المتاحة.
  • تخصيص إعداد الشق حسب درجة جهازك.
  • قم بتعيين استدارة منحنى الحافة حسب شاشة هاتفك.
  • اضبط سمك شاشة إضاءة الحدود.
  • ضبط العرض والارتفاع لمحيطك.

تحميل تطبيق true edge pro مهكر اخر اصدار

Edge Lighting هو تطبيق للإشعارات ، باستخدام أدوات سطوع الشاشة لنظام التشغيل Android ، التي طورتها مجموعة برامج newGen Mobile . يستهلك هذا التطبيق القليل جدًا من وحدة المعالجة المركزية ويستخدم القليل جدًا من موارد الجهاز كل هدا و اكثر قد دكرناه في المميزات اعلى هده الفقرة لدلك لا تتردد  ولتقم بتحميله الان على موقعنا الدي لا يبخل عليكم بكل ما هو جديد و حصري موقع منبع المعرفة.

تحميل تطبيق true edge pro مهكر اخر اصدار apk للاندرويد 2023

تحميل تطبيق true edge pro مهكر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock