تطبيقات الاندرويد

تنزيل ماسنجر نسخة قديمة ازرق للاندرويد Facebook Messenger Old Apk

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تنزيل ماسنجر نسخة قديمة ازرق للاندرويد Facebook Messenger Old Apk.

ماسنجر نسخة قديمة ازرق من أهم التطبيقات التي يبحث عنها المستخدمون بكثرة، إن تنزيل ماسنجر نسخة قديمة ازرق للاندرويد من أولويات الكثير من المستخدمين، بسبب قيام فيس بوك بالعديد من التحديثات الاجبارية للمستخدمين، والتي لا يفضلها المستخدمون، لذا يتسائلون عن كيفية تنزيل تحميل ماسنجر النسخة القديمة للاندرويد 9 سبتمبر ، ان كنت ممن يفكر بتحميل ماسنجر النسخة القديمة اندرويد باللون الازرق، نوفر لك في طريقة تنزيل الماسنجر الأزرق Apk القديم تابع معنا.

يلجأ الكثير من المستخدمين عن رابط تنزيل ماسنجر نسخة قديمة ازرق، فقد يكون السبب وراء تنزيل ماسنجر القديم هو عدم توافق اصدارات اجهزتهم مع الماسنجر الجديد، بالاضافة الى ان تنزيل النسخ القديمة لايحتاج مساحة تخزين كبيرة من اجهزتهم، كذلك يرغب تنزيل ماسنجر القديم 2020 للاندرويد، لذلك في هذه المقالة نقدم لكم رابط تنزيل messenger نسخة قديمة والذي يعمل بشكل جيد على جميع الاجهزة، و كل مايتعلق في تنزيل ماسنجر سهل الازرق.

يختلف كثيرا تنزيل ماسنجر نسخة قديمة 220 0.0 121، و تحميل برنامج الـ ماسنجر الاصدار القديم download apk messenger lite بشكل عام ، عن ماسنجر الحديث، من حيث واجهة ماسنجر وأماكن القوائم به، و إمكانية عمل دردشة و رسائل التواصل مع مجموعة من الأشخاص، حيث أن واجهة ماسنحر القديم مختلفة ولا يوجد بها مكان للقصص. فعند رؤية واجهة ماسنجر نسخة قديمة ازرق، سوف تلاحظ بعد تحميل ماسنجر قديم للاندرويد android مجانى، بأن شكل الرموز التعبيرية في تحميل ماسنجر القديم مختلف، كما ستلاحظ بأن المكالمات الصوتية التي تتم صوتًا و الفيديو ما زالوا موجودين بعد تحميل ماسنجر قديم للاندرويد.

تحميل ماسنجر نسخة قديمة ازرق للاندرويد، تجري شركة فيسبوك تحديثات بصورة مستمرة للتطبيقات بداخلها، لأضافة الكثير من المميزات التي يرغب المستخدمين في الحصول عليها في داخل التطبيق، ومن ضمن التطبيقات التي تم تحديثها تطبيق الماسنجر في أغسطس 2011،، ومع ذلك يوجد بعض المستخدمين الذين يفضلون تطبيق فيس بوك ماسنجر القديم Old Facebook Messenger، وسوف نوفر لكم من خلال هذا المقال كل المعلومات عن هذا التطبيق.

تنزيل ماسنجر نسخة قديمة ازرق للاندرويد Facebook Messenger Old Apk

تنزيل ماسنجر نسخة قديمة ازرق للاندرويد حصريا

المظهر الجديد لتطبيق Mes­sen­ger، لم يعجب العديد من المستخدمين، وهذا جعلهم يبحثون عن طريقة تنزيل ماسنجر نسخة قديمة ازرق، و ذلك لأن تصميمه بسيط، و ألوانه مريحة للعين، على عكس الإصدار الجديد الذي يدمج بين مجموعة كبيرة من الألوان، التي لم تنال إعجاب المستخدمين، لذلك قررنا تقديم مقال اليوم، لنخبرك بالطريقة الصحيحة، التي يمكنك من خلالها، تنزيل ماسنجر نسخة قديمة ازرق Old Mes­sen­ger للاندرويد مجانا، بدون التأثير على مميزات الدردشة التي و فرتها شركة ميتا، حيث أن جميع الإصدارات، تتميز بخصائص واحدة، و ستجد بها نفس المميزات.

على الرغم من أن ماسنجر نسخة قديمة ازرق قديم لا يحتوي على تقويم إلا أنه يسمح لك بعمل تذكيرات بالأحداث من خلال زر التذكيرات داخل إصدار الهاتف المحمول من التطبيق شكر آخر دقيق للقيام بذلك هو إرسال رسالة مع مرجع لكل يوم ، و بالتالي يسألك التطبيق تلقائيًا إذا كنت تريد ذلك للتذكير بهذه الرسالة.

و يوجد من برنامج ماسنجر الفيس بوك إصدارات جديدة على أجهزة الكمبيوتر بنظام ويندوز وماك، وايضاً اصدار يعمل على الويب اون لاين ، يساعدك الماسنجر القديم على ارسال الرسائل وتبادل الصور ومقاطع الفيديو والملصقات والملفات الصوتية والملفات الأخرى وروابط المواقع، بل ويمكنك الاتصال بالأصدقاء واجراء مكالمات صوت وفيديو، ويمتلك التطبيق نظام تشفير منقطع النظير.

شاهد ايضا :

افضل برنامج تحميل فيديو من الفيس بوك للاندرويد مجانا.

تحميل تطبيق سايفون برو انترنت مجاني Psiphon Pro مهكر .

تحميل يوتيوب فانسيد الأصلي YouTube Vanced للاندرويد .

تحميل تطبيق jojo مهكر للاندرويد Jojoy VPN الاصلي.

نبدة عن ماسنجر نسخة قديمة ازرق Facebook Messenger

برنامج ماسنجر نسخة قديمة ازرق القديم للاندرويد يعد أحد أهم التطبيقات التي يمكنك الحصول عليها ببساطة بسبب الخدمات المجانية التي يقدمها لمستخدميه التطبيق من تطوير شركة فيسبوك صاحبة الواتس اب وانستغرام وهي ذات فائدة كبيرة لأنها الطريقة الرسمية للمراسلات بين جميع المشتركين في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وهناك إصدار آخر ماسنجر هو ماسنجر لايت ولكنه مخصص لأولئك الذين يعانون من ضعف الاتصال بالإنترنت ولكن في الواقع الميزات التي سيحصلون عليها أقل.

يلجأ العديد من المستخدمين إلى تنزيل ماسنجر نسخة قديمة أزرق وذلك بسبب عدم توافق الماسنجر نسخة حديثة مع إصدرات أجهزتهم، فضلاً على أنه عند تنزيل ماسنجر النسخة القديمة  فإنه لايتطلب مساحة كبيرة من أجهزتهم التخزينية، بالإضافة إلى أن تطبيق فيس بوك ماسنجر من أكثر التطبيقات التي تحصل على تحديثات بشكل مستمر، وبالتالي فإن تغير شكل التطبيق من ماسنجر أزرق إلى بنفسجي والأزرق يعد تغيرًا، من هنا  فالكثيرون يفضلون تنزيل ماسنجر  النسخة القديمة  والذي يُعد نسخة قوية وجيدة على معظم الأجهزة.

مميزات ماسنجر نسخة قديمة للاندرويد

  • لا توجد علامة تبويب على صفحة الملف الشخصي للدردشات المؤرشفة.
  • ستفقد الملصقات الصوتية الجديدة في Messenger.
  • الملصقات قديمة جدًا ولن تحصل على الملصقات الجديدة.
  • ستفقد ملصقات الأفاتار الجديدة.
  • تختلف الواجهات إلى حد ما ، فكلما حصلت على إصدارات أقدم ، ستجد أن الإصدار مختلف تمامًا.
  • الحجم أقل ، الإضافات والميزات الجديدة تزيد من حجم Messenger الجديد.
  • لن تتمكن من إنشاء غرف دردشة صوتية مجدولة.
  • قم بتغيير جميع إعدادات الدردشة عند الضغط عليها مع الاستمرار من الخارج.
  • مكالمات مجانية تحدث إلى الأصدقاء حول العالم للحصول على مكالمات صوتية ومرئية مجانية.
  • يمكنك تقصير المحادثة على الشاشة الرئيسية.
  • أرسل المستندات والوسائط بسهولة.
  • يمكنك الجمع بين رسائل Messenger ورسائل SMS على هاتفك.
  • يمكنك إنشاء قصة Messenger ونشرها على Facebook Messenger.
  • الرد على الرسائل وإبداء الإعجاب ببعض الرموز التعبيرية.

تنزيل ماسنجر نسخة قديمة ازرق للاندرويد Apk

يعد برنامج ماسنجر Messenger القديم من بين اقوى برامج الدردشة بحيث تم تطويره من طرف شركة فيس بوك Facebook ليكمل تطبيق فيسبوك الذي ستجدونه في موقعنا بالمجان. كما شهد  برنامج فيس بوك ماسنجر إقبال كبير من طرف جميع مستعملي الفيسبوك لانه يسهل عليك التواصل مع اصدقائك و عائلتك. ان كنت لاول مرة تقوم بـ تحميل ماسنجر النسخة القديمة اندرويد ملف apk يجب عليك تفعيل خيار تثبيت التطبيقات غير المعروفة، تستطيع الوصول اليها من الضبط >> المقاييس الحيوية و الحماية >> تثبيت التطبيقات غير المعروفة.

لدلك لا تتردد و لتقم بتحميله الان على موقعنا منبع الرمعرفة الدي لا يبخل عليكم بكل ما هو جديد حصري فيما يخص البرامج و التطبيقات الحصرية الجديدة للهواتف الدكية اندرويد و ايفون على حد سواء دون نسيان دكر البرامج و الالعاب الخاصة بالحواسيب و الافلام الحصرية الجديدة موقعكم منبع المعرفة.

تنزيل ماسنجر نسخة قديمة ازرق للاندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock