تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق Whatsagent لمراقبة الواتساب بالرقم فقط 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق Whatsagent لمراقبة الواتساب بالرقم فقط 2024.

تطبيق Whatsagent مخصص للحصول على إحصائيات و معلومات الفرد كالوقت الذي يقضيه الفرد داخل الواتساب و وقت فتح التطبيق الدردشة واتساب و وقت إغلاقه من خلال التطبيق واتس ايجنت واتس اجنس من خلال الأمكانيات التي يوفرها التطبيق Whats for agandis هي فكرة بسيطة لكن أثارة ضجة كبيرة بخصص الأمكانية التي يوفر من خلال إرسال إشعارات بخصوص المستخدم الوقت الذي فتح فيه و الوقت الذي أغلق فيه .

يقوم تطبيق WhatsAgent مهكر بتحليل للسلوكيات عبر جلوسك لساعات على منصات الويب والإنترنت، البرنامج يعتبر خطوة جميلة جدا ومميزة للحلول الممكنة للحد من وقت جلوسك على شبكة الانترنت، البرنامج منذ بدايته لم يأخذ تقييمات بعد. لان تقييمات جوجل بلاي لا تظهر إلا عندما تتجاوز عددا معينا من التنزيلات، فعلى اعتبار أن هذا التطبيق حديث جدا صدر منذ وقت قصير، وكان عدد تنزيل منه عدد قليل جدا حوالي 100 ألف عملية تنزيل التقييمات ما زالت في بدايتها وفي قيد المراجعة.

و هدا ما نحن بصدد الحديث عنه في مقال اليوم على موقع منبع المعرفة و هو تحميل تطبيق Whatsagent مهكر كما معرفة مميزاته و حول مادا يتحدث البرنامج و الكثير من الاشياء الاخرى مع ارفاقها بلينك تحميل مباشر من ميديا فاير لدلك اعزاءنا متصفحي موقع منبع المعرفة ابقوا معنا للنهاية.

تحميل تطبيق Whatsagent لمراقبة الواتساب بالرقم فقط 2023

تحميل تطبيق Whatsagent لمراقبة الواتساب

تطبيق Whatsagent هو تطبيق سيمكنك من التوصل بإشعارات متى قام شخص ما بفتح تطبيق الواتساب. ولكن يبقى من المهم الإشارة إلى أن هذه خدمة مدفوعة الأجر وتتطلب القيام بتسجيل إشتراك على هذه الخدمة، وهو أمر يمكنك القيام به إنطلاقا من داخل نفس التطبيق. كما يمكنك إستعماله مجانا ولكن لمدة أربع وعشرين ساعة فقط.

يشتغل واتساجنت بطريقة بسيطة للغاية: حيث يكفي أن تدخل رقم الهاتف الذي ترغب في تتبعه، ثم تنتظر. وفي كل مرة يكون هذا الرقم مشغلا على الواتساب، فستتوصل بإشعار بذلك. أضف إلى ذلك أن هذا التطبيق، يقوم بإعداد تقرير شامل حول إتصال هذا الرقم بتطبيق الواتساب.

أما إذا لم كل يكن ذلك كافيا، فإن WhatsAgent سيتيح لك أيضا مقارنة أوقات الاتصال لرقمين مختلفين حتى تتمكن من معرفة عدد المرات التي تتداخل فيها، إذا كانت تميل إلى الاتصال أو قطع الاتصال في نفس الوقت، وما إلى ذلك.

شاهد ايضا :

تحميل تطبيق funimate مهكر (بدون علامة مائية) للاندرويد.

تحميل تطبيق عميتيم براكة موقع online ipfund co il للايفون وللاندرويد.

تحميل تطبيق بريد الإمارات Emirates Post للاندرويد والايفون .

تحميل تطبيق tfastore تطبيقات والعاب الايفون مدفوعة مجانا.

مميزات تطبيق Whatsagent لمراقبة الواتساب بالرقم فقط

  • عند تحميل تطبيق Whatsagent يتمثل الاختلاف في هذا التطبيق في أنه سيرسل إليك إشعارًا لإعلامك بالرقم الذي تتابعه عبر الإنترنت أو أي إشعارات أخرى.
  • يقدم التطبيق واتس اجنت واتس باقات أسبوعية وشهرية ويمكنك تفعيلها حسب الحاجة.
  • عند شراء أي حزمة أسبوعية أو حزمة أمان من خلال Google Play ، فإن تطبيق Whatsagentله أيضًا عامل أمان.
  • إذا كنت ترغب في إلغاء الاشتراك من أي باقة ، يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت.
  • عندما يتم إصدار أي إصدار جديد من التطبيق ، ستجد أن التطبيق قد خضع لتغييرات أفضل وكبيرة.
  • من خلال النقاط السابقة أوضحنا أهم نقطة تميز تطبيق واتس اجنت عن أي تطبيق آخر بنفس الوظيفة.
  • واتس اجنت تحميل يجب عليك تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ولكن يجب أولاً تثبيت برنامج محاكي ، حيث يمكنك استخدام متجره وتنزيل أي تطبيق على نظام Android من خلاله.
  • إنه مجاني لأنظمة التشغيل المختلفة لأنه يوفر تجربة فعالة للمستخدمين لفهم مظهر الأشخاص وعدد الساعات التي يقضونها في التطبيق دون دفع أي رسوم.
  • يحتوي على واجهة بسيطة ، مما يعني أنك ستتعلم قريبًا كيفية استخدامه.

تحميل تطبيق Whatsagent لمراقبة الواتساب

هو تطبيق يوفر لنا امكانية مراقبة ابنائنا بشكل سهل طبعا هو ليس تطبيق مراقبة واتساب بشكل كامل انما يعمل على فكرة معرفة الحالات ووقت الاتصال وهذه الامور التي لا تعتبر حاجة الى اختراق واتساب او التجسس عليه بل هي طريقة تهدف الى معرفة اشعارات ووقت تواجد الاشخاص لديك في جهات الاتصال. لا تتردد و لتقم بتحميل البرنامج الان على موقعنا الدي لا يبخل عليكم بكل ما هو جديد و حصري من العاب و برامج هواتف الاندرويد و الايفون كما العاب و برامج الحواسيب على حد سواء ايضا كل هدا و اكثر على موقع منبع المعرفة لا غير.

تحميل تطبيق Whatsagent

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock