تطبيقات الاندرويد

تحميل تحديث تطبيق بنكك Bankak للاندرويد وللايفون 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تحديث تطبيق بنكك Bankak للاندرويد وللايفون 2024 .

يعتبر تحديث تطبيق بنكك الخرطوم اخر اصدار Bank of Khartoum احد اقوى التطبيقات التي تحتوي على خدمات خاصة في المعاملات المصرفية لبنك الخرطوم ، حيث تم توفير عدد ضخم من الخدمات تساعدك كثيراً في ادارة حسابك البنكي بكل سهولة من هاتفك النقال في اي مكان وقت وبأي مكان. يتمتع تطبيق بنكك الخرطوم 2024 باحتوائه على عدد ضخم من المميزات و الامكانيات المذهلة التي تعمل بشكل أساسي على توفير الوقت والجهد للمستخدمين.

تحديث تطبيق بنكك الحديث إدارة الحساب هي إحدى الميزات الرئيسية لبنكاك. باستخدام هذه الميزة ، يمكن للمستخدمين إدارة حساباتهم المصرفية مباشرة من أجهزتهم المحمولة. هذا يعني أنه يمكن للمستخدمين التحقق من أرصدة حساباتهم ، وعرض سجل المعاملات ، وإدارة إعدادات حساباتهم دون الحاجة إلى زيارة فرع البنك الفعلي. هذه الميزة ملائمة بشكل خاص للمستخدمين الذين لديهم جداول أعمال مزدحمة وليس لديهم الوقت لزيارة فرع البنك.

يمكّن التطبيق بنكك أي شخص لديه حساب من التسجيل والوصول إلى حسابه واستخدام البنك في المنزل دون أي ضجة. للوصول إلى تطبيق بنكك الحديد ، يجب عليك استخدام رقم حساب مصرفي للعميل ، أو يمكنك إنشاء حساب برقم الهاتف الصحيح وإعداده على الفور. و هدا ما نحن بصدد الحديث عنه في مقال اليوم على موقع منبع المعرفة و هو تحميل تحديث تطبيق بنكك كما معرفة مميزاته و حول مادا يتحدث البرنامج و الكثير من الاشياء الاخرى مع ارفاقها بلينك تحميل مباشر من ميديا فاير لدلك اعزاءنا متصفحي موقع منبع المعرفة ابقوا معنا للنهاية.

تحميل تحديث تطبيق بنكك Bankak للاندرويد وللايفون 2023

تحميل تحديث تطبيق بنكك Bankak للاندرويد

تطبيق بنك الخرطوم هو تطبيق سوداني خاص ببنك الخرطوم. ويستخدم لتسهيل الأمور المصرفية والبنكية للمواطنين وعملاء بنك الخرطوم. وذلك لتوفير الوقت والجهد على العملاء من خلال الاستمتاع بالخدمات المصرفية من داخل المنزل وعن بعد. تحديث تطبيق بنكك 2023 Bankak اخر اصدار مجانا برابط مباشر، يعتبر تطبيق بنكك من أقدم التطبيقات في مجال البنوك الإلكترونية، حيث تم تصميمه خصيصًا للعملاء في بنك الخرطوم، من أجل مساعدتهم على الدخول للحساب الخاص به بشكل سهل ومتابعة استهلاكهم بالإضافة لمعرفة جميع المعلومات التي قد تخص الحساب، علاوة على ذلك يبحث الكثيرون عن كيفية التسجيل في التطبيق.

شاهد ايضا :

تحميل محاكي yuzu للاندرويد افضل محاكي العاب نينتيندو وبلايستيشن.

تحميل تطبيق بريد الإمارات Emirates Post للاندرويد والايفون 2024.

تحميل تطبيق جيزي مهكر 10000 خطوة الجديد 2024 مدفوع.

تحميل تطبيق Private Dialer مهكر 2024 للاندرويد والايفون اخر اصدار.

مميزات تحديث تطبيق Bankak للاندرويد وللايفون

  • متوفر باللغتين العربية والإنجليزية.
  • الوصول بسرعة إلى حسابك في أي وقت ومن أي مكان.
  • تأمين حسابك وفهم كل معاملة من جميع المعاملات المكتملة عبر الرسائل النصية الفورية.
  • يمكنك تحويل ما يصل إلى 2،000،000 جنيه سوداني في اليوم.
  • تحويل الأموال بين حساباتك المصرفية أو إلى حساب بنك آخر أو إلى أي صاحب حساب Mobile Money.
  • استخدم “Your Bank | PAY” (طريقة الدفع القائمة على رمز الاستجابة السريعة) للدفع في أي متجر بنكك الذي تتعامل معه | PAY Shop أو BOK Wakeel.
  • السحب النقدي بدون بطاقة (OTP) يمكنك سحب الأموال بنفسك أو استخدام هذه الخدمة لإرسال الأموال إلى أي شخص.
  • زيارة الصراف الآلي  لبنك البحرين والكويت أو متجر BOK Wakeel لتلقي النقود.
  • احفظ مستلم الحوالة أو الفواتير للتحويلات والدفعات المتكررة.
  • شراء الكهرباء، دفع رسوم BOK Microfinance (Irada) ،Haj ،E-15 ،MOHE، الجمارك، بطاقة غاز بشير، المستلزمات الطبية.

تحميل تحديث تطبيق بنكك

قامت البنوك  بإصدار العديد من البرامج الإلكترونية الخاصة بها وذلك من أجل مساعدة العملاء على الحصول على ما يحتاجون إليه دون أن يحتاجوا إلى الذهاب للبنك والانتظار في صفوف لوقت طويل،  ويعتبر تطبيق بنك الخرطوم من التطبيقات  التي تم إصدارها من أجل العملاء الخاصين ببنك الخرطوم.

لدلك لا تتردد و لتقم بتحميل البرنامج الان على موقعنا الدي لا يبخل عليكم بكل ما هو جديد و حصري من العاب و برامج هواتف الاندرويد و الايفون كما العاب و برامج الحواسيب على حد سواء ايضا كل هدا و اكثر على موقع منبع المعرفة لا غير.

تحميل تحديث تطبيق بنكك Bankak للاندرويد

تحميل تحديث تطبيق بنكك Bankak للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock