تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق mi picks لجميع اجهزة شاومي والاندرويد 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق mi picks لجميع اجهزة شاومي والاندرويد 2024.

على الرغم من أن هذا التطبيق تطبيق mi picks ليس من إصدار شركة شاومي إلا أنه يستهدف مستخدمي هواتف Xiaomi وبالتحديد هاتف Xiaomi Mi 10‏ في المقام الأول، فهو بمثابة كاميرا تمكنك من التقاط الصور السيلفي وإضافة الملصقات الكرتونية إليها كأي تطبيق يدعم ذلك. فهو يسمح لك بالتحكم في الصورة الملتقطة أو الذاتية عن طريق عدة أدوات مهمة لأي كاميرا مثل قص، تمويه، تشغيل مؤقت، وتفعيل Night Screen كما هو من التطبيقات التي يمكن أن تندرج تحت نمط تحرير الصور مثل تطبيق BeFunky التركي بالضبط.

يتوفر تطبيق mi picks على واجهة لا تختلف كثيرا عما ألفته في بقية تطبيقات الأمان والتحسين التي عرفتها مسبقا. وهي تتماهى مع بقية التطبيقات التي تم تطويرها من قبل Xiaomi. يجمع هذا التطبيق بين عدد كبير من الخصائص، إلا أن النفاذ لأي منها يعتبر سهلا للغاية. وكل ما ينبغي عليك القيام به هو التمرير للأسفل على القائمة بغية اختيار الوظيفة التي ترغب فيها. و هدا ما نحن بصدد الحديث عنه في مقال اليوم على موقع منبع المعرفة و هو تحميل تطبيق mi picks كما معرفة مميزاته و حول مادا يتحدث البرنامج و الكثير من الاشياء الاخرى مع ارفاقها بلينك تحميل مباشر من ميديا فاير لدلك اعزاءنا متصفحي موقع منبع المعرفة ابقوا معنا للنهاية.

تحميل تطبيق mi picks لجميع اجهزة شاومي والاندرويد 2023

تحميل تطبيق mi picks لجميع اجهزة شاومي

كما نعرف الأن تحديث Android 13 يرمز له بالحرف “T” حسب ترتيب الحروف التي تتخذها جوجل، وشركة Google هي الشركة المصنعة لنظام تشغيل اندرويد Android، وموضوعنا عن اندرويد برنامج Mi picks لهواتف شاومي وواجهة هواتف شاومي تسمى MIUI. إذا كنت تستخدم هاتف Xiaomi أو Redmi أو POCO في حياتك اليومية, يجب أن تكون قد لاحظت أن هذه الأجهزة تأتي مع مجموعة من التطبيقات القياسية التي أتاحتها Xiaomi لنا للسماح بتجربة أكثر ثراءً مع نهج MIUI في خضم كل هذا ، نريد أن نتحدث عن تطبيق mi picks Apk ، وهو تطبيق قد لا يعرفه الكثير منكم, ولكنه متجر تطبيقات بديل لمتجر Google Play يستخدمه Xiaomi لاستبدال تطبيقات النظام للهواتف الذكية الجاهزة للترقية.

شاهد ايضا :

تحميل تطبيق joyark مهكر للاندرويد Mod Apk اخر اصدار.

تطبيق بلاغ السودان التابع للقوات المسلحة السودانية للاندرويد وللايفون.

تحميل تطبيق ego ايجو رحلات للاندرويد وللايفون .

تنزيل تطبيق الشفيع للاندرويد وللايفون – للصلاة على النبي عليه الصلاة والسلام.

مميزات تطبيق mi picks لجميع اجهزة شاومي والاندرويد

كيفية استخدام تطبيق Mi Pick بأسهل طريقة ممكنة. إنه مثل متجر Google Play ، لكن Xiaomi صنعت نسختها الخاصة. يمكنك استخدامه لتنزيل التطبيقات وشراء التطبيقات بالضغط على زر. قد تكون هناك تطبيقات لا يمكن تنزيلها من Google Play ، وتطبيقات بأسعار مختلفة ، وما إلى ذلك.

تحديث أجهزة شاومي اندرويد 13

  • هاتف Xiaomi 11X
  • هاتف Xiaomi 11X HyperCharge
  • و هاتف Xiaomi 11T
  • هاتف Xiaomi 11T Pro
  • هاتف Xiaomi 12
  • و هاتف Xiaomi 12 Lite
  • هاتف Xiaomi 12 Pro

تفاصيل أخرى نجدها مفيدة للغاية هي تضمين الفئات التي توصي بالتطبيقات والألعاب المختلفة التي نعتبرها ضرورية لاستخدام جهازنا. هذه ميزة قيمة حقًا إذا قمنا بتنزيلها واستخدامها. تفقد نفسك قليلاً في أنواع التطبيقات.

تحميل تطبيق mi picks لهواتف شياومي

Mi Picks هو تطبيق يتيح للناس العثور على أماكن جديدة ومثيرة للاهتمام في المدينة ومعرفة المزيد عنها. ستحتاج إلى هاتف ذكي أو كمبيوتر متوافق مع التطبيق لتشغيله. ستحتاج أيضًا إلى أن تكون قادرًا على الاتصال بالإنترنت ، إذا كان جهازك يستخدم نظام تشغيل Android ، يمكنك البحث عن تطبيق Mi Picks في متجر Google Play. لدلك لا تتردد و لتقم بتحميل البرنامج الان على موقعنا الدي لا يبخل عليكم بكل ما هو جديد و حصري من العاب و برامج هواتف الاندرويد و الايفون كما العاب و برامج الحواسيب على حد سواء ايضا كل هدا و اكثر على موقع منبع المعرفة لا غير.

تحميل تطبيق mi picks هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock