تطبيقات الاندرويدتطبيقات الايفون

تحميل مدى باي Mada Pay للايفون وللاندرويد اخر اصدار 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل مدى باي Mada Pay للايفون وللاندرويد اخر اصدار 2024.

مدى باي Mada Pay للايفون و الاندرويد من أوائل وسائل الدفع الالكتروني التي تمنحك القدرة على إدارة جميع معاملاتك المالية داخل المملكة العربية السعودية، حيث ستتمكن من إجراء كافة المدفوعات الشرائية لكافة المتاجر من خلال تقنية الاتصال قريب المدى (NFC) دون الحاجة إلى حمل النقود كاش لدفع مشترياتك من المتاجر المختلفة.

برنامج مدى باي مدى باي للايفون الحد الأقصى لمدى أن تقوم به عملات مالية أكبر من 100 ريال في عملية واحدة للشراء من خلال متجر واحد فحسب، تستطيع أن تدخل رقم بطاقة الائتمان التي تخصك من أي بنك بالمملكة العربية السعودية؛ لتستخدم هذا التطبيق بكل بساطة، علاوة على أن التطبيق يعمل على جميع أجهزة الذكية المحمولة للأندرويد فقط ومجانا من المتجر الرسمي للأندرويد جوجل بلاي، وحجم التطبيق مناسب جدا لكل الأجهزة المحمولة سواء كانت ذات إمكانيات قديمة.

تحميل مدى Mada Pay للايفون مريح للغاية. لم يعد المستخدمون بحاجة إلى حمل العديد من البطاقات المادية والنقود ، حيث يتم تخزين جميع معلومات الدفع الخاصة بهم في مكان واحد. هذا يعني أنه يمكن للمستخدمين الدفع بسرعة وسهولة مقابل السلع والخدمات دون الحاجة إلى التعثر في محافظهم أو محافظهم بحثًا عن البطاقة الصحيحة أو التغيير الدقيق.

و هدا ما نحن بصدد الحديث عنه في مقال اليوم على موقع منبع المعرفة و هو تحميل تطبيق مدى باي للايفون كما معرفة مميزاته و حول مادا يتحدث البرنامج و الكثير من الاشياء الاخرى مع ارفاقها بلينك تحميل مباشر من ميديا فاير لدلك اعزاءنا متصفحي موقع منبع المعرفة ابقوا معنا للنهاية.

تحميل مدى باي Mada Pay للايفون وللاندرويد اخر اصدار 2023

تحميل مدى باي Mada Pay للايفون وللاندرويد

تطبيق مدى pay هو أحد الخدمات الكترونية السعودية وهو عبارة عن خدمة لدفع أموالك مقابل المشتريات عن طريق أجهزة المحمول الذكية مقدمة من Mada Payment System، عبر تطبيق مدى الذي يتميز بأعلى المعايير للأمان وتشفير معلوماتك الخاصة للحفاظ عليها.

تطبيق مدى Mada Pay للايفون هو إحدى وسائل الدفع الالكتروني، حيث يساعد التطبيق على إتمام عمليات الشراء الالكتروني من داخل المملكة العربية السعودية أو من خارجها بواسطة التعامل مع تطبيق مدى والبطاقات الائتمانية  أو بطاقات الحساب الجاري وخاصية NFC  التي تدعهما الهواتف المحمولة، يدعم التطبيق خاصية تشفير البيانات وحماية المعلومات لذا فإن تطبيق مدى هو واحد من أهم التطبيقات الخدمية السعودية.

مميزات مدى باي Mada Pay للايفون وللاندرويد اخر اصدار

  • الخدمة المميزة والجودة في الاداء والعمل من خلال التطبيق.
  • نطاق واسع للاستعمال في نطاق الخدمات المالية.
  • بالإضافة إلى الحماية والتشفير التام اثناء الدفع واجراء المعاملات المالية.
  • أيضاً تم تحديث أنظمته التقنية ليدعم نظام التشغيل Android 12.
  • كما تم إضافة بعض التقنيات الحديثة من أجل إدراج عدد كبير من البطاقات الائتمانية داخل تطبيق مدى Pay بسرعة وسهولة.
  • أيضاً تم تفعيل خاصية جديدة داخل التطبيق، وهي التي تتمثل في سجل العمليات الخاص بالمعاملات الشرائية للمتاجر التي تدعم خاصية نقاط البيع. وذلك للعديد من البنوك التي تدعم التعامل مع التطبيق.
  • أيضاً تم تحسين عمل التطبيق بالكامل ليظل في مكانته التي هو عليها الآن.

تحميل مدى باي Mada Pay للايفون وللاندرويد

حرصنا على تأمين و حماية معلوماتك وبياناتك الشخصية ضمن التطبيق من خلال اتباع أعلى المعايير الأمنية وبناء منظومة متكاملة لتشفيرها وهذا كان من أهم الأولويات التي تم وضعها في الاعتبار بهدف تقديم تجربة مميزة لك خلال الاستخدام.

لدلك لا تتردد و لتقم بتحميل البرنامج الان على موقعنا الدي لا يبخل عليكم بكل ما هو جديد و حصري من العاب و برامج هواتف الاندرويد و الايفون كما العاب و برامج الحواسيب على حد سواء ايضا كل هدا و اكثر على موقع منبع المعرفة لا غير.

تحميل مدى باي Mada Pay للاندرويد

تحميل مدى باي Mada Pay للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock