منوعات

حصريا مشاهدة فيديو حفلة المنصورية 2023 كامل بجودة عالية HD

فيديو حفل المنصورية الشخص المرعب الذي وثق تعرض مجموعة من الطلاب للاعتداء والتحرش من قبل مجموعة من الشباب المقيمين في منطقة المنصورية في مصر. تلقت الجهات الأمنية بلاغا يفيد بوقوع مشاجرة في منطقة المنصورية تحت كوبري. وعلى الفور توجهوا إلى المنطقة المذكورة، وتبين أن المعتدين فروا من المكان. ومن خلال فحص مقاطع الفيديو المنتشرة على الإنترنت، تمكنت السلطات الأمنية من إلقاء القبض على بعض هؤلاء الشباب المعتدين، فيما لا تزال مجموعة أخرى في حالة فرار. لذلك نقدمها لكم عبر الموقع منبع المعرفة مقاطع كاملة من حفل المنصورية بدقة عالية مع تفاصيل الحادثة. دعونا نتبع.

حزب المنصورية

وأثار فيديو حفل المنصورية غضبا واسعا بعد أن وثق حادثة الاعتداء على طلاب جامعيين في منطقة المنصورية بمصر أثناء خروجهم من حفل أقيم في فيلا معزولة بالمنطقة. وأفاد سكان المنطقة أن صاحب الفيلا كان يقوم بتأجير الفيلا لإقامة الحفلات والمناسبات، الأمر الذي تسبب في إزعاج الجيران بسبب الموسيقى الصاخبة الصادرة من تلك الفيلا.

وعليه، قامت مجموعة من الشباب بعرقلة طريق الطلاب المحتفلين وضربهم بالسكاكين. كما تعرضت فتيات للتحرش والاعتداء، مع وجود معلومات عن تعرض بعض الفتيات لاعتداءات جنسية، إلا أن هذه الأخبار لا تزال غير مؤكدة، بالإضافة إلى سرقة ممتلكاتهن وأجهزة محمولة ومجوهرات وأموال، مما استدعى تدخل النيابة. وفتحت السلطات الأمنية تحقيقا في الحادثة التي وصفها البعض بالمرعبة.

حصريا.. شاهد الفيديو الكامل لحفل المنصورية 2023 بجودة عالية HD

مشاهدة فيديو حفلة المنصورية

ويمكنكم مشاهدة فيديو حفل المنصورية كاملا بدقة عالية من خلال الرابط التالي:

وتم القبض على 6 من المعتدين، ويجري البحث عن 4 آخرين متوارين عن الأنظار للتحقيق معهم ومعاقبتهم وفق القانون. كما يجري العمل على استعادة المسروقات وإعادتها إلى أصحابها بعد تحرير بلاغات دورية ضد الشباب المعتدي من قبل الجهة المتضررة.

وفي الختام قدمنا ​​لكم حصريا… شاهد مقطع حفل المنصورية 2023 كاملا بجودة عالية HD نذكركم بتفاصيل حفل المنصورية، والفيديوهات التي انتشرت حول الاعتداء والسرقة على طلاب في إحدى الجامعات الدولية في مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock