منوعات

ما هي قصة حفلة المنصورية في مصر؟ حفلة صاخبة تنتهي بكارثة

حفلة المنصورية في مصر, وأثارت فيديوهاتها وصورها التي انتشرت خلال الساعات الماضية جدلا كبيرا. خاصة وأن المحتفلين طلاب من إحدى المدارس الدولية، وأعمارهم لا تتجاوز 20 عاماً، وأن هذا الحفل غير منظم من قبل أي جهة أمنية. ويفتقر هؤلاء الطلاب إلى الحد الأدنى من معايير الحماية والحفاظ على الذات، مما دفع الشارع المصري إلى معاقبة المسؤولين والتنديد بهذا الطرف. تعلم المزيد عن تفاصيل حزب المنصوريوقد خصصنا لكم سطور هذا المقال عبر المنصة منبع المعرفة. للحديث عن كاملة قصة الحزب المنصوريةمع رد صاحب الشركة حقيقة اختطاف الفتيات من فيلا المنصورية.

ما قصة حفل المنصورية في مصر؟

قصة حفلة المنصورية في مصر هي حفلة تم تنظيمها بشكل عشوائي من قبل إحدى الشركات المتخصصة المعروفة باسم PLUS. لمجموعة من طلاب الجامعة الدولية داخل فيلا بمنطقة المنصورية بالجيزة. وبعد الانتهاء من المراسم وأثناء عودتهم، خرجت إليهم مجموعة مجهولة الهوية يحملون أسلحة بيضاء. وقاموا بتحطيم سيارات الطلاب، وضرب الشباب، وسلب الفتيات، والتحرش بهم والاعتداء عليهم.

جدير بالذكر أن عدة مقاطع فيديو انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، توثق قصة حفله المنصورية. والتي تبين لاحقاً أنها تمت دون موافقة أي جهة أمنية، بالإضافة إلى أنها تضمنت أعمالاً منافية للأخلاق مثل تعاطي المخدرات وشرب الكحول.

ما قصة حفل المنصورية في مصر؟
ما قصة حفل المنصورية في مصر؟

تفاصيل حفل المنصورية في مصر

وذكرت تفاصيل حفل المنصورية في مصر أن مجموعة من طلاب الجامعة الدولية أقاموا تجمعا عشوائيا. وذلك بمساعدة إحدى الشركات الخاصة، دون الحصول على موافقة الجهات الأمنية، ضمن فيلا لشخص كان يؤجرها بشكل مستمر على طريق المنصورية بمنطقة أبو رواش. وتضمنت الممارسات غير الأخلاقية المخالفة للأخلاق والقيم، مثل شرب الكحول، وتناول الحبوب المخدرة. بالإضافة إلى الموسيقى الصاخبة وإحداث الضجيج والضجة. مما أثار غضب سكان المنصورية واستنكروا هذه الحفلة المشينة، فشكل بعضهم حاجزا بشريا أوقف سيارات الطلاب أثناء عودتهم منتصف الليل. وقاموا بتكسير هذه السيارات وضرب الشباب وسلب الفتيات والتحرش بهم. وتم إبلاغ الجهات الأمنية بذلك، التي توجهت على الفور إلى مكان الحادث وباشرت التحقيق في الموضوع وإلقاء القبض على منفذي الهجوم.

التحقيقات الأولية في حادثة المنصورية

وكشفت التحقيقات الأولية في حفل المنصورية، عن عدم وقوع أي وفيات أو إطلاق نار في الحفل. كما لا يوجد أي بلاغ رسمي من قسم الشرطة، إلا أن الجهات الأمنية شددت على تكثيف جهودها الحثيثة لتحديد هوية المتورطين في هذه الحادثة والقبض عليهم. مع العلم أنه ومن خلال الصور والفيديوهات المتداولة، تبين لهم أن حفل المنصورية أقيم في مكان بعيد ومعزول عن السكان. ولذلك كان لا بد من إبلاغ الجهات الأمنية لحماية الطلاب خلال الحفل الذي بلغ عدده أكثر من ألفي طالب وطالبة.

اختطاف طلاب حزب المنصورية بالجيزة

وأكدت الجهات الأمنية المختصة أنه بعد البحث والتحقيق في حادثة حفل المنصورية، لم يتم اختطاف أي طالبة؛ بل تم سرقة متعلقاتهم الشخصية وتم الاعتداء عليهم. مع العلم أنه تم إلقاء القبض على 6 شبان ارتكبوا جريمة الاعتداء والسرقة، وما زال البحث مستمراً للقبض على 4 شبان آخرين لاذوا بالفرار وشاركوا في هذه الأفعال.

اختطاف طلاب حزب المنصورية بالجيزة

شاهد فيديو حفل المنصورية

يمكن مشاهدة فيديو حفل المنصورية عبر الرابط التالي : LESITE24.com والذي يوثق لحظة قيام مجموعة من الشباب بالاعتداء على طلاب في إحدى حفلات المنصورية، دون استخدام أي رصاص أو إحداث أي إصابات أدت إلى الوفاة.

 

 

وإلى هنا نكون قد وصلنا معكم إلى خاتمة هذا المقال الذي قدمناه لكم. قصة الحزب المنصورية بالكامل. لقد أظهرنا لك الحقيقة أيضًا اختطاف فتيات حفل المنصورية بالجيزةإضافة إلى رد صاحب الشركة المنظمة لحفل المنصورية، نأمل أن تستفيدوا من المعلومات الواردة في المقال أعلاه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock