افلام و مسلسلات

تحميل ومشاهدة فيلم The Out-Laws مترجم كامل HD

تحميل ومشاهدة فيلم The Out-Laws مترجم كامل HD حصريا شاهد فيلم The Out-Laws مترجم كامل – La Rosa. فيلم لا معنى له إلى حد ما عن أوين، مدير البنك، الذي يستعد للزواج من حب حياته، باركر، وهي امرأة شابة تعمل كمدربة لليوجا واللياقة البدنية في غضون أسابيع قليلة. الفيلم يتحدث عن التوتر والغباء المؤقت الذي يصيب الأشخاص في الحب.

قصة فيلم The Out-Laws مترجم

يحكي فيلم Out-Laws قصة مدير بنك شاب، أوين براوننج، الذي على وشك الزواج من حب حياته الشاب، إلين باركر، مدربة اليوغا واللياقة البدنية. ويتناول الفيلم قصة شغف أوين باكتشاف كافة تفاصيل حياة باركر، بما في ذلك لقائه بعائلتها قبل الزواج. بعد ذلك تعرض بنك أوين للسرقة قبل عدة أيام من زفافه على يد عصابة محجبة بحضوره وقت السرقة. بعد مقابلة عائلة باركر، وبالتحديد الأب الجذاب للغاية بيلي والأم لالي. ثم حادثة اعترافه للالي بالكلمة السرية التي تمكنها من دخول غرفة المال في البنك بغرض جذب انتباهها. لكن؛ تصرفات المجرمين يوم السرقة أثارت شكوك أوين وذكّرته بتصرفات والدي باركر، وهنا تبدأ عملية اكتشاف الحقيقة ومعرفة اللص الحقيقي.

مشاهدة فيلم الخارجون عن القانون

يمكنكم مشاهدة فيلم The Out-Laws من خلال المواقع التالية:

  • مشاهدة فيلم الخارجون عن القانون
  • تمت ترجمته عبر الموقع الفشار
  • كما يمكنكم مشاهدة فيلم The Out-Laws عبر الموقع استراحة
  • او من خلال الموقع الالكتروني ايجي بيست

مشاهدة فيلم The Out-Laws مترجم ايجي بيست

يمكن مشاهدة فيلم Out-Laws بدقة على الموقع ايجي بيست. والذي يتميز بدقة عرض الأفلام، ويعرض كل الأفلام الجديدة قبل المواقع الأخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock