تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق طليق Taleek Apk بريميوم مهكر للاندرويد وللايفون 2024 مجانا

تحميل تطبيق Taleek Apk Premium مهكر للاندرويد والايفون 2024 مجانا. يعد من أهم التطبيقات لتعلم اللغة، حيث يتيح لك تحميل التطبيق تعلم العديد من اللغات المنتشرة حول العالم، ومن أبرز هذه اللغات اللغة الإنجليزية، والفرنسية، والصينية. ستجدون في التطبيق بعض طرق التعلم المختلفة مثل مشاهدة الفيديوهات التعليمية والتعلم من خلال مشاهدة الأفلام. ولذلك فإن تحميل تطبيق Taleek لتعلم اللغات للاندرويد والايفون عام 2024 سيكون مقالنا لهذا اليوم. أهلا بكم أصدقاء وزوار موقع منبع المعرفة لكل ما هو جديد في عالم البرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص حول العالم.

في الواقع يتيح لك تطبيق Taleek مجاني تعلم مجموعة من اللغات العالمية على أجهزتك الأندرويد والأيفون بكل سهولة وبطريقة تعليم مميزة ورائعة. تعتمد Taleek بشكل أساسي على لغويين متخصصين في تدريس اللغات بأفضل طريقة في كل لغة. وستجد أيضًا أستاذًا يعلمك إياها بطريقة ممتعة ومسلية لن تشعرك بالملل. وهذا يجعل المتعلم يكتسب بسرعة أي لغة تعلمها ضمن التطبيق بطلاقة، ويظهر أخيرًا كمتحدث بطلاقة ومتقن للغة.

تحميل تطبيق Taleek للاندرويد ويعتبر من أفضل التطبيقات التعليمية المتوفرة على أجهزة الأندرويد في الوقت الحالي. والذي يركز في المقام الأول على تعليم اللغة الإنجليزية بطريقة رائعة ومميزة. وكذلك الصينية والفرنسية والإسبانية والألمانية والفرنسية والتركية والروسية واليابانية وحتى العربية. وحتى الآن، لا يزال التطبيق في تطوير مستمر. وستجدون مجموعة من الميزات والإمكانيات الرائعة التي سنذكرها لكم في هذا المقال مع رابط تحميل التطبيق لهواتف الأندرويد.

نبذة مختصرة عن تطبيق طلاق مهكر للاندرويد والايفون

يعتبر تطبيق طلاق للاندرويد والايفون من أفضل التطبيقات في الوطن العربي. يعمل على تعليم اللغات العالمية باللغة العربية بطريقة مميزة ورائعة. التطبيق من تصميم وتطوير شركة طلاق التابعة للسيد ابراهيم عادل صاحب قناة Z الامريكية وتطبيق لتعليم اللغة الانجليزية من الصفر بالصوت والصورة. وحققت نجاحاً مذهلاً على منصة اليوتيوب وفي جميع أنحاء العالم العربي. بعد نجاحها الواسع من خلال الطريقة الممتعة لتعليم اللغة، تأسست شركة طلق لتصبح الرائدة في تدريس اللغات العالمية على مستوى الوطن العربي.

لقد كان سهلا تحميل برامج مجانا لجميع مستخدمي أجهزة الأندرويد تعلم اللغات من خلال إصدار تطبيق متوافق مع الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد. وللعلم فإن طلق كان يركز بشكل أساسي على تدريس 7 لغات رئيسية في العالم. وهم الإنجليزية والإسبانية والألمانية والفرنسية والروسية والتركية والصينية. ثم، ومع نجاح التطبيق في تعليم هذه اللغات، توسع بشكل مذهل، حيث أضاف اليابانية والعربية إلى قائمة اللغات. وما زال في تطور مستمر حتى الآن.

من السهل تعلم أي لغة مع تطبيق Taleek لتعلم اللغة

تطبيق تعلم اللغات Taleek يساعدك على تعلم العديد من اللغات العالمية بشكل مجاني تماما ودون الحاجة لدفع أي رسوم. بعد تنزيل التطبيق يمكنك اختيار اللغة التي تريد تعلمها. وبعد ذلك سيتم عرض مكتبة ضخمة من الدروس على شكل مقاطع فيديو يمكنك مشاهدتها. تحتوي هذه الدروس على أساتذة متفوقين في اللغة التي يتم تدريسها. ينصب التركيز الأساسي على تطوير مهاراتك اللغوية من خلال عرض تمارين بسيطة وممتعة أثناء الفيديو. بالإضافة إلى تمارين بعد الانتهاء من الفيديو لتطوير مهارة النطق لديك. حيث يطلب منك نطق بعض الكلمات والجمل من قبل الأستاذ. وكذلك مهارة الاستماع من خلال مشاهدة مقاطع فيديو من الأفلام والمسلسلات. وأيضاً مهارة القراءة والكتابة من خلال ملف PDF مرفق مع الدرس لتتمكن من تحميل الملف وحل بعض التمارين الموجودة فيه يدوياً. سوف تجد سهولة ومتعة لا مثيل لها أثناء تعلم اللغات في التطبيق المجاني.

تحميل جميع الدروس التعليمية في تطبيق ابراهيم عادل المجاني

يتيح لك تطبيق مجاني إمكانية تحميل الدروس التعليمية لأي لغة تدرسها. لذا إذا كنت ترغب في مشاهدة الدروس دون الحاجة للاتصال بالإنترنت والرجوع إليها في أي وقت تريد، فإن التطبيق يتيح لك ذلك من خلال توفير زر ستجده في كل درس، وعند الضغط عليه سيعمل تلقائيا قم بتحميل الدرس في مجلد التنزيلات الموجود داخل التطبيق. لذلك عند قيامك بتحميل أي درس لتعلم اللغة ستجد الدرس داخل المجلد المخصص للتحميل.

يتيح لك التطبيق المجاني أيضًا حفظ الكلمات وترتيبها في قوائم خاصة بها. لذلك، إذا كنت تريد العودة إلى الكلمات في أي وقت لمراجعتها أو حفظها بعد فترة من الزمن، فإن التطبيق سيسمح لك بذلك. يمكنك أيضًا تنظيم هذه الكلمات في مجلدات يمكنك تسميتها كما تريد. هذه الكلمات ستكون على شكل بطاقات فلاش مصممة بشكل احترافي ستساعدك على فهمها وحفظها، ويمكنك حذف أي كلمة لا تريدها من المجلدات. الأمر نفسه ينطبق على الدروس التعليمية التي قمت بتحميلها، يمكنك حذفها وقتما تشاء.

المستويات والاختبارات في تطبيق Taleek Premium للأندرويد

يقوم التطبيق المجاني بترتيب دروس تعليمية لجميع اللغات الموجودة به وبمستويات مختلفة. ستجد في كل مستوى تعليمي مكتبة ضخمة من الدروس، وجميع هذه المستويات منظمة وفقًا للمعايير اللغوية العالمية. وستجدها أيضًا مقسمة إلى 6 مستويات A1 ​​وA2 وB1 وB2 وC1 وC2، وجميعها ستكون مغلقة باستثناء المستوى الأول A1. لن تتمكن من الانتقال إلى المستوى المتقدم إلا بعد إكمال المستوى السابق.

كما أن جميع الدروس مغلقة باستثناء الدرس الأول. وبعد الانتهاء منه وحل التمارين المتضمنة فيه، ستتمكن من الانتقال إلى الدرس التالي.

ومن الجدير بالذكر أنك لن تتمكن من فتح مستوى آخر بمجرد مشاهدة الدروس، ولكن سيكون عليك حل اختبار مناسب للمستوى الذي أنت فيه. عند الإجابة بشكل صحيح، سيتم فتح المستوى التالي. هذه الطريقة ستكون فعالة للتركيز أثناء مشاهدة الدروس، مما سيجعلك تبذل المزيد من الجهد في التعلم.

مميزات تطبيق العمل الحر

  • يعتبر من أفضل التطبيقات التعليمية على أجهزة الأندرويد.
  • كما يحتوي على مكتبة ضخمة من الدروس التعليمية.
  • كما يساعدك على تعلم جميع المهارات اللغوية مثل الكتابة والقراءة والنطق والاستماع.
  • كما يمكنك من خلال التطبيق تعلم اللغة الانجليزية وإتقانها.
  • كما يمكنك تعلم مجموعة ضخمة من اللغات العالمية بطريقة ممتعة ومسلية ومجاناً.
  • كما يسمح لك بتعلم اللغات الصينية والفرنسية والألمانية والإسبانية واليابانية والتركية وغيرها من اللغات.
  • كما يمكنك تحميل الدروس التعليمية ومشاهدتها في أي وقت وفي أي مكان دون الحاجة للاتصال بالإنترنت.
  • كما يوفر لك مجموعة ضخمة من التمارين التي تساعدك على تقوية المهارات اللغوية التي تدرسها.
  • بالإضافة إلى أنها تضم ​​كادرًا من الأساتذة المتخصصين في تدريس اللغات العالمية.
  • يسمح لك بحفظ الكلمات وتنظيمها في مجلدات للرجوع إليها في أي وقت.
  • ستجد أيضًا في كل لغة 6 مستويات ستساعدك على إتقان اللغة.
  • كما يحتوي على اختبارات لتحديد مستواك في اللغة.
  • كما يمكنك تعلم أكثر من لغة في نفس الوقت.
  • كما يوفر ملفات لجميع الدروس بصيغة PDF تحتوي على ملاحظات وتمارين.
  • يتضمن بطاقات تحتوي على كلمات يمكنك الاستماع إليها مرارًا وتكرارًا.

معلومات عن تحميل تطبيق طلاق APK للاندرويد والايفون اخر اصدار 2024

إسم البرنامج Taleek – دروس اللغة
النسخة الحالية
1.10.3
فئة تعليم
الحجم 26.27 ميجابايت
نظام التشغيل
أندرويد 5.0 أو الأحدث
آخر تحديث
19 يوليو 2023
السعر مجامله

في الختام، كان لدينا مراجعة بسيطة للميزات والأدوات والتنزيلات قم بتنزيل تطبيق Talek مجاني لتعلم اللغات للاندرويد والايفون 2024. إذا واجهت أي مشاكل أو لديك أي استفسار يمكنك التواصل معنا عبر التعليقات وسنكون سعداء بالرد عليك. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد البرامج والتطبيقات والالعاب.

تحميل أحدث إصدار من تطبيق Taleek 2024 للأندرويد والأيفون

تحميل من جوجل بلاي

تحميل التطبيق المجاني للآيفون

تحميل APK للاندرويد من ميديا ​​فاير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock