تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق الموسوعة الحديثية للاندرويد وللايفون 2024 اخر اصدار

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق الموسوعة الحديثية للاندرويد وللايفون 2024 اخر اصدار.

يعد تطبيق الموسوعة الحديثية مرجعًا للمتخصصين وغير المتخصصين في البحث عن الأحاديث النبوية الشريفة الصحيحة والضعيفة أيضًا. وفي السطور التالية سوف نتناول شرح برنامج الموسوعة الحديثية بالتفصيل مع توضيح روابط تحميله لكلًا من هواتف الأندرويد والأيفون.

يعتبر هذا تطبيق الموسوعة الحديثية من تطوير مؤسسة الدرر السنية فهو أحد تطبيقات أحاديث نبوية حيث يمكنك من خلال هذا التطبيق البحث عن صحة الحديث من حيث كونه (ضعيف أم قوي أم موضوع) وإتاحة البحث عن أحاديث صحيحي البخاري ومسلم بدون الاستعانة باتصال الإنترنت في حالة إذا كنت تريد أحكام المحدثين على هذا الحديث، يمكنك فعل ذلك. وإذا كنت تريد أخذ نسخة (Copy) من الحديث، ووضعها كنسخة لصق (Paste) على أغلب التواصل الإجتماعي كالفيسبوك والإنستقرام، يمكنك أيضًا ذلك.

أن تحميل الموسوعة الحديثية للجوال يحتوي على منصة بحث متطورة يُمكنك البحث من خلالها على أي كتاب ترغب به، ومن أول 4 أحرف يبدأ برنامج مكتبة الشاملة بتخمين الاسم ويوضح ذلك من خلال نتائج البحث المتعددة، ويُمكن البحث باسم الكتاب أو باسم الكاتب، ولا تقلق حيال تحميل الكتب عقب تثبيت تطبيق المكتبة الشاملة على الهاتف، فهو يشتمل على ذاكرة داخلية افتراضية خاصة به حتى لا يؤثر على مساحة الهاتف الداخلية ويحدث تزاحم شديد للكتب داخل ذاكرة الهاتف.

تحميل تطبيق الموسوعة الحديثية للاندرويد وللايفون 2023 اخر اصدار

تحميل تطبيق الموسوعة الحديثية للاندرويد

تطبيق الموسوعة الحديثة تطبيق يحتوي على جميع الإمكانات والمميزات الموجودة على الموسوعة الحديثية لموقع الدرر السنية، مع إمكانية البحث في أحاديث صحيحي البخاري ومسلم دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت ، وهذا التطبيق هو التطبيق الرسمي الوحيد الصادر عن مؤسسة الدرر السنية للموسوعة الحديثية ، وتم إصداره للأندرويد ويتم العمل الآن على نسخة من التطبيق للـios ستصدر قريباً بإذن الله .

والغاية من التطبيق هي الحفاظ على السنة وميراث النبوة (بمفهومه الشامل). وأما الرؤية فهي السعي لتأسيس منهج مؤصل ونقل موثق وعلم شامل بمحتوى عربِي وانتشار عالمي ويسعى مطورو التطبيق الى الريادة والتميز في إِيجاد مرجعية علمية على منهج أهل السنة والجماعة لكَافة المسلمين في أنحاء العالم، وتيسير الوصول إليها من خلال التقنيات الحديثة.

شاهد ايضا :

تحميل تطبيق بلغني الاسلام للاندرويد والايفون 2024 اخر اصدار.

تحميل تطبيق انا مسلم، تنزيل Iam Muslim للاندرويد والايفون 2024.

تحميل القران الكريم مكتوب على الجوال بدون نت 2024.

تحميل تطبيق الدعاء للاندرويد والايفون 2024 بدون نت.

مميزات تطبيق الموسوعة الحديثية للاندرويد وللايفون

  • بحث سريع ومتقدِّم في مئات الآلاف من الأحاديث مع أحكامِ المحدِّثين عليها.
  • معرفة الحديثِ الصَّحيحِ والضَّعيف والموضوعِ.
  • شرح مختصَر وسهل للأحاديث.
  • تخريج الأحاديث من مصادرها الأصليَّة.
  • بحث في صحيحَي البخاري ومسلم بدون اتِّصال بالإنترنت.
  • بحث في أحاديث منتشرة لا تصح بدون اتِّصال بالإنترنت.
  • خيارات نشر المادَّة على شبكات التواصل الاجتماعيِّ.
  • إضافة الأحاديث للمُفضَّلة.
  • تطبيق مجاني وخالي من الإعلانات.
  • يمكنك الإحتفاظ بالأحاديث المفضلة لك في مكتبتك الخاصة على التطبيق.
  • سهولة الولوج إلى الأحاديث الصحيحة بطريقة سهلة.
  • تطبيق موثوق المصدر لأنه تابع لمؤسسة الدرر السنية.
  • مرجع ميسر للأحاديث النبوية في صحيحي البخاري ومسلم.
  • يعرض باللغة العربية فقط.
  • يمكنك التحكم في حجم الخط والألوان المفضلة.
  • يمكن استخدامه للأطفال والكبار أيضًا.
  • متاح تحميله لجميع الأجهزة الذكية.

تحميل تطبيق الموسوعة الحديثية

ويهدف التطبيق الذي نضعه بين ايديكم الى انشاء أضخم قَاعدة بيانات إلكترونية شاملة لميراث الرسول – صلى الله عليه وسلم – بمفهومه الشامل، وتيسير الوصول إليها من خلال التقنيات الحديثة. لدلك لا تتردد و لتقم بتحميل البرنامج الان على موقعنا الدي لا يبخل عليكم بكل ما هو جديد و حصري من العاب و برامج هواتف الاندرويد و الايفون كما العاب و برامج الحواسيب على حد سواء ايضا كل هدا و اكثر على موقع منبع المعرفة لا غير.

تحميل تطبيق الموسوعة الحديثية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock