تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق المرور الذكي apk للاندرويد للاستعلام عن الغرامات المرورية في العراق 2024

قم بتنزيل تطبيق المرور الذكي APK على هواتف الأندرويد للاستعلام عن مخالفات المرور في جميع محافظات العراق ، بأحدث إصدار لعام 2024. أعلنت السلطات المرورية العراقية عن إطلاق تطبيق ذكي للاستعلام عن الغرامات، ويتوفر الآن تحميل تطبيق المرور الذكي على أجهزة الهواتف الذكية التي تعمل بنظامي أندرويد وآيفون.

تحميل تطبيق المرور الذكي apk للاندرويد للاستعلام عن الغرامات المرورية في العراق 2024

تطبيق المرور الذكي مديرية المرور العراق:

أعلنت مديرية المرور العامة يوم الجمعة 15 مارس 2024 عن تفعيل تطبيق المرور الذكي للاستعلام عن الغرامات، وأوضحت المديرية في بيانها أنه تم تنفيذ التطبيق للاستعلام عن المخالفات المرورية.

تنزيل تطبيق المرور الذكي للاستعلام عن المخالفات، لاطلاع على التطبيق المروري الذي أصدرته إدارة المرور العامة. منصة غرامة بالتعاون مع الإدارة العامة لمجلس الوزراء.

أوضحت إدارة المرور أن منصة الشرطة المرورية تتيح للمواطنين الدخول عليها عن طريق الرابط المرسل عبر رسائل الـSMS أو من خلال البحث على الإنترنت باستخدام كلمة “منصة غرامة”، والتي يمكن من خلالها تسجيل معلومات المركبة وصاحبها برقم الهاتف، والتي تظهر للمواطن عدد الغرامات المفروضة على مركبته.

طريقة عمل تطبيق المرور الذكي :

أعلنت إدارة المرور عن تطبيق قانون المرور الذكي الذي يسجل المخالفات من خلال كاميرات ورادارات، ويلاحظ انضباطًا غير مسبوق من قبل المواطنين.

يقدم تطبيق المرور الذكي على الهاتف المحمول تجربة مستخدم ممتازة، ويُساعدك في معرفة الغرامات المرورية وصورها، بالإضافة إلى فيديو ووقت ومكان السداد.

كشفت إدارة المرور عن تطبيق إلكتروني يحمل اسم “المرور الذكي” على الهواتف الذكية، والذي سيقدم معلومات حول نوع وتاريخ المخالفة وقيمة الغرامة.

فوائد تحميل تطبيق المرور الذكي على نظامي الأندرويد والآيفون:

تطبيق المرور الذكي سهل الاستخدام ويوفر بعض الفوائد الإضافية التي لا يمكن الحصول عليها بسهولة، بالإضافة إلى تجميع جميع البيانات اللازمة لتسهيل تقديم الخدمات للمواطنين والمقيمين في العراق. ومن ميزات البرنامج أيضا:

  • تطبيق المرور الذكي سهل الاستخدام.
  • يتوفر التطبيق للتنزيل كملف APK وسيكون متاحاً لاحقاً على متجر Google Play الرسمي ومتجر آبل للآيفون.
  • تطبيق المرور الذكي يتميز بالبساطة.
  • يقدم تطبيق المرور الذكي إمكانية سهلة لتسجيل المستخدمين من خلال إدخال الاسم ورقم الهوية الوطنية.
  • يتميز بسرعة الأداء.

تحميل تطبيق المرور الذكي على الهاتف 2024 :

يمكن للمستخدمين في العراق الآن تحميل تطبيق المرور الذكي apk على أجهزة الأندرويد للاستعلام عن الغرامات المرورية بسهولة ويسر. يُعتبر هذا التطبيق الذي تم تطويره خصيصًا لعام 2024 وسيلة فعالة للحصول على معلومات دقيقة حول المخالفات المرورية ومدى تأثيرها على إجراءات التصالح. توفر هذه الخدمة الرقمية سهولة الوصول والاستجابة الفورية للاستفسارات المرورية، مما يسهم في تعزيز الوعي المجتمعي والمحافظة على سلامة الطرق في البلاد.

رابط التنزيل apk للاندرويد: هنــــــــا

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock