تطبيقات الاندرويد

شرح تطبيق sweatcoin | ربح المال عن طريق المشي

شرح تطبيق Sweatcoin | كسب المال عن طريق المشي | اغرب برنامج اندرويد

أصدقائي الأعزاء، قمت بزيارة موقع منبع المعرفة اليوم. سنتحدث في المقال عن التطبيق الذي يبحث عنه الجميع، تطبيق ربح المال من الانترنت عن طريق المشي. ويجب أن نؤكد على أن تطبيق Sweatcoin يعتبر من التطبيقات الموثوقة لكسب المال عبر الإنترنت عن طريق المشي، ولكن للأسف التطبيق غير متوفر في الكثير من الدول. عربي لأنه يتم تحميله كملف APK من خارج جوجل بلاي، ويتبع التطبيق الخطوات التي يقوم بها الشخص ويكافئه بما يسمى بعملات العرق. السؤال هنا هل تطبيق الربح عن طريق المشي يعمل في مصر؟ سأجيبك ولكن دعنا نتطرق إلى أهم النقاط: كيفية إنشاء برنامج Sweatcoin عربي

عند كسب النقاط عن طريق المشي، يمكن بعد ذلك تحويل النقاط من Sweat Coins إلى دولارات أمريكية، والتي يمكن بعد ذلك سحبها عبر PayPal أو شراؤها مباشرة من التطبيق ليتمكن المستخدمون من شراء بعض منتجاته. فكرة Steamcoin apk هي تتبع حركة المستخدم من خلال نظام تحديد المواقع العالمي (GPS)، وأجهزة استشعار حركة الهاتف، ودفع وحدة نقدية من “Sweatcoin” مقابل كل ألف خطوة. تختلف أنواع المنتجات، فكلما ذهب الشخص أكثر كلما كسب أكثر. يسمح التطبيق أيضًا لمستخدميه بتحقيق الدخل من رابط الإحالة الخاص بكل شخص، وستكسب 100 دولار لكل 300 مشترك جديد في رابط المشاركة الخاص بك.

تطبيق Sweatcoin لربح المال عبر

هناك طريقة أخرى لكسب المال من التطبيق وهي دعوة الأصدقاء. مع كل صديق تقوم بتسجيله في التطبيق، يمكنك الحصول على 5 عملات معدنية، وتجد رابط الدعوة داخل التطبيق. ثم شارك الرابط مع أصدقائك أو شاركه على الفيسبوك لتربح كل من يقوم بالتسجيل نيابة عنك. وطبعا هذا بالإضافة إلى أرباح أخرى كلما مشيت. كيفية ترجمة برنامج المشي إلى اللغة العربية؟ يعد برنامج المشي أحد التطبيقات الحديثة والمبتكرة المصممة لمساعدة وتشجيع الأفراد على ممارسة المشي مقابل المال حتى يحصل المستخدم على الخطوات. وعلى الرغم من غرابة فكرة التطبيق المستخدم، إلا أنه يحظى بقبول واسع النطاق. كانت هناك زيادة في عمليات البحث على جوجل في الآونة الأخيرة. بعد تحميل البرنامج على هاتفك ستجده باللغة الإنجليزية، وقد يتبادر إلى ذهنك سؤال: كيف تقوم بتحويل برنامج المشي إلى اللغة العربية؟ للإجابة على هذا السؤال عليك أولاً تثبيت التطبيق على هاتفك واتباع الخطوات التالية: بعد تثبيت التطبيق، انتقل إلى قائمة الإعدادات. من قائمة الإعدادات، حدد تعيين اللغة. اختر اللغة العربية للاستمتاع بتجربة فريدة وكسب المال من هذا التطبيق.

 

بعد تثبيت تطبيق المشي على هاتفك وتعلم كيفية تحويل تطبيق المشي للربح من الانترنت إلى اللغة العربية؟

يجب عليك الآن إنشاء حساب على التطبيق لتتمكن من إحصاء خطواتك وتحويلها إلى عملات معدنية من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • أولاً، للتسجيل في Android، يجب عليك إدخال اسم المستخدم الجديد الخاص بك في الحقل المقدم.
  • يجب عليك الموافقة على تشغيل GPS والموافقة على منح الأذونات.
  • الخطوة الأكثر أهمية هي الموافقة على الوصول إلى تطبيق Google Fit.
  • بعد ذلك، يجب عليك إدخال رقم هاتفك ورمز البلد.
  • سيتم إرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التأكيد إليك عبر الهاتف.
  • ارجع إلى البرنامج وأدخل رمز التأكيد المرسل إليك عبر الرسائل القصيرة.
  • تطبيق المشي لربح المال في مصر أخيرًا، لقد قمت بتسجيل حسابك في التطبيق بنجاح، يمكنك الآن عد الخطوات وكسب المال.

متى يمكنني سحب المال من برنامج المشي الذي يمكن أن يساعدك في معرفة كم خسرت في يوم أو ساعة، وإجراء اختبارات اللياقة البدنية على تمرينك ولياقتك البدنية وكسب المال أيضًا، ومعرفة عدد المجموعات الغذائية التي تحتاجها مجهودك. يشجعك على تحقيق الصحة البدنية من خلال ممارسة الرياضة والحركة المستمرة، ويبقي جسمك مرناً وحيوياً ونشطاً، وينشط الدورة الدموية. تعتبر إمكانية الحصول على احتياجاتك عبر الإنترنت أفضل تطبيق مضمون لربح المال من الإنترنت، بمعنى آخر الاستفادة من المزايا الصحية وغيرها من خلال ربح المال من تطبيق المشي. رابط تحميل التطبيق موجود في أسفل المقال، ومن خلاله يمكنك تحميل تطبيق المشي وكسب الكثير من المال عن طريق المشي.

الربح من شرح تطبيق Sweatcoin

كيفية سحب المال من تطبيق Sweatcoin في الجزائر

الطريقة الأولى:

كيفية سحب الأموال من تطبيق Sweatcoin في الجزائر أفضل طريقة لسحب الأموال من الإنترنت وسحب الأموال من تطبيق المشاع إذا كنت تريد الدفع مباشرة إلى حسابك والحصول على المبلغ على PayPal. وفقًا لإحصائيات التطبيق التي تظهر لك 50 دولارًا لكل 3650، يتم تحويل هذا المبلغ بعامل 0.0137 دولارًا لكل بيتكوين، مما يعني أنه في المثال السابق 602.66 Sweatcoins، سوف تحصل على حوالي 8.26 دولار.

الطريقة الثانية: فكرة هذه الطريقة هي عدم اشتراط السداد والانتظار لسنوات، لأنه كلما ارتفعت قيمة العملة كلما طال التأخير في السداد. في الطريقة الأولى يعطي التطبيق 50 دولارًا لكل 3650 Sweatcoins، لكن هنا يعطي 1000 دولار مقابل 20000 Sweatcoins، مما يعني أنك إذا انتظرت وصولنا إلى 20000 Sweatcoins، فسيكون 0.05 دولار بدلاً من 0.0137 دولار، ويتم حساب عامل الدولار، مما يعني أنه في المثال السابق، سنحصل على 675.000 حركة أو حركة، وهو ما يزيد عن 30 دولارًا. الآن تبدو الفكرة واضحة، يمكنك كسب بعض المال منه مباشرة من التطبيق من أجل المشي وستكون بصحة جيدة، تطبيق Sweatcoin يمكن أن يساعدك على الحركة أكثر لأنه يشجعك على التبرع ببعض المال للنشاط والرياضة.

📥 رابط التحميل : تحميل اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock