تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق earthquake network للايفون والاندرويد للتنبيه بالزلزال

مرحبا بكم في موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق earthquake network للايفون والاندرويد للتنبيه بالزلزال.

يعد برنامج مراقبة الزلازل من My Earthquake Alerts أحد أعظم الأدوات المجانية المتاحة لتتبع الزلازل في جميع أنحاء العالم. إنه تطبيق تنافسي مقارنة بالتطبيقات الأخرى ويقدم معلومات دقيقة تمامًا إلى جانب الحقائق المهمة التي تحتاجها وترغب فيها. يخطرك موقع مراقبة الزلازل أيضًا كثيرًا ، وقد تحصل على أحدث إصدار لكل من أجهزة Android و iPhone مجانًا.

تطبيق earthquake network كما يمكنك البحث عن أي موقع محدد بالقرب منك باستخدام هذا البرنامج ، ويمكنك مشاهدة خريطة حية لأي زلزال يمكن اكتشافه ، بالإضافة إلى خريطة لبقية العالم. يتم تحديد المسافة بينك وبين الزلزال باستخدام طرق USGS و EMSC. هدف تطبيق انذار الزلازل lebquake هو تنبيه الناس عند وقوع زلزال داخل لبنان والمنطقة المحيطة به. يسمح للمستخدم بقياس المسافة من موقعه الحالي إلى مكان وقوع الزلزال.

تحميل تطبيق earthquake network للايفون والاندرويد للتنبيه بالزلزال

شاهد ايضا :

تنزيل apkmor متجر ابك مور لتنزيل تطبيقات و العاب 2022.

تحميل تطبيق انذار الزلازل Earthquake Network للاندرويد والايفون 2023

تحميل تطبيق تاك سناب ايدت للتعديل على الصور للاندرويد والايفون.

تحميل تطبيق كاميرا زوم برو بلس 2023 Camera ZOOM FX مهكر.

تحميل برنامج wspy org لمراقة الواتساب 2023 تطبيق wspy.site كاشف الواتس اب

 

حمل تطبيق الزلازل earthquake network لرصد الزلازل قبل وقوعها

تتبع الزلازل لحظه بلحظة في جميع بلدان العالم أصبح ممكن بإستخدام الهاتف وذلك بمجرد تثبيت تطبيقات إكتشاف النشاط الزلزالي حتى يتم تحذيرك من خلال تنبيهات التطبيق عند إكتشاف نشاط زلزالي قريب منك وتوقع حدوث هزج أرضيج خطيرة في بلدك أو في أي منطقة جغرافية تحددها في التطبيق.

يعد تطبيق Earthquake Network من التطبيقات التي تكتشف وجود الزلازل وتقوم على تنبيهك ويتم ذلك من خلال المعلومات المتوفرة على الجهاز الذي تمتلكه، حيث يوجد أداة تقوم بقياس شدة الزلازل من خلال التسارع المدمج الذي يمكنك إيجاده على معظم أجهزة الأندرويد، علاوة على ذلك تستطيع القيام بتنبيه الأخرين عن وقت حدوث الزلازل بعد قيام التطبيق بإرسال رسالة تحذيرية.

 

 

ماهو تطبيق earthquake network ؟

الفكرة بتطبيق على الموبايل تم تنزيله على اغلب الهواتف المحمولة بعد الزلزال الاول بتاريخ 6-2-2023
المميز بالتطبيق أن ملايين الناس تستخدمه و هو مباشرة بعد التنزيل بيضل المستشعر فيه شغال مع الموقع.

كيف ممكن يحذرك قبل بثواني ؟

تلقائيا تطبيق earthquake network يرسل إنذار للمناطق المحيطة مع مؤقت ثواني  بعد عكسي للوقت اللي متوقع وصول الموجة الزلزالية اليك. قبل ما توصل الموجة الزلزالية اليك و طبعا المقيم في دمشق مثلا  يصل تحذير قبل ١٥ ثانية مثلا او اكثر و كل ما كبرت الدائرة الجغرافية للهزة كل ما تم تقدير قوة الهزة.

 

https://lesite24.com/2023/02/21/%d8%aa%d8%ad%d9%85%d9%8a%d9%84-%d8%aa%d8%b7%d8%a8%d9%8a%d9%82-%d8%a7%d9%86%d8%b0%d8%a7%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d8%b2%d9%84%d8%a7%d8%b2%d9%84-earthquake/

 

مميزات تطبيق رصد الزلازل Earthquake

  • الاستعداد والبقاء على قيد الحياة والتعافي مع تنبيهات للزلازل الكبيرة المدمرة.
  • تعيين موقع تنبيه افتراضي باستخدام HomeBase
  • قم بإعداد إخطارات مخصصة لمعرفة متى يتأثر أحبائهم بالزلزال
  • كن عالمًا مواطنًا وساعد في قياس حركة الزلزال
  • يقدم الخدمة عن طريق التوقع في الزلازل والهزات الأرضية قبل وقوعها.
  • يساعد على تقديم تقارير المستخدم عن الهزات المحسوسة.
  • كما يقدم الانذارات الخاصة من خلال الهواتف المحمولة قبل وقوع الهزة.
  • يقدم الكثير من البيانات الخاصة بعدد الهزات الأرضية.
  • يقدم تطبيق رصد الزلازل نصائح للأمان
  • استعد للزلازل وساعد مجتمعك.
  • شارك تجربتك مع الآخرين بعد الزلزال
  • تطبيق رصد الزلازل متوفر باللغتين الإنجليزية و العربية.

 

تحميل تطبيق earthquake network

Earthquake by American Red Cross يحتوي التطبيق على دليل للمساعدة في الاستعداد لحالات الطوارئ المتعلقة بالزلزال ويشرح ما يجب القيام به أثناء وبعد الزلزال. كما يوفر أدوات مفيدة مثل المصباح اليدوي والإنذار ورسالة الأمان. ويمكنك إضافة أشخاص آخرين إلى موقعك من خلال التطبيق لمعرفة من تضرر من الزلزال ، مما يحافظ على أمان عائلتك وأصدقائك. يمكنك أيضًا العثور على أحبائك عبر GPS. تتيح لك الخريطة التي يوفرها التطبيق استكشاف الزلازل حول العالم.

تطبيق earthquake network يعتمد على مستشعر التسارع حيث يقوم بتسجيل التذبذبات وفي حال اكتشاف تذبذبات مشابه لحركة الزلزال يقوم ألتطبيق بإنذار مبكر للسكان حول وقوع زلزال، يعتبر ألتطبيق من ألتطبيقات المهمه جداً  لرصد الزلازل ولتحميل التطبيق وبإمكانكم تحميله من الرابط التالي:

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock