تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق سند اخضر للاندرويد والايفون – سند الاردن 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق سند اخضر للاندرويد والايفون – سند الاردن.

اشتكى أردنيون من صعوبة التعامل مع تطبيق “سند” الذي أطلقته وزارة الاقتصاد الرقمي وريادة الأعمال ، والذي يهدف إلى الحصول على معلومات حول شهادات التطعيم وأكواد QR التي تسمح لهم بدخول المنشآت.قال مواطنون إنهم وجدوا صعوبة في التسجيل في التطبيق للحصول على بياناتهم. بالإضافة إلى أن العديد من الخيارات في التطبيق لم تعمل بعد ، وتحتاج إلى التحديث ، وتتطلب الكثير من المعلومات. قبل التسجيل ، وعندما النقر فوق أي مربع خدمة حكومية ، لا يمكنك العمل بشكل طبيعي.

تطبيق سند اخضر 2024 للتقدم بطلب للحصول على “السند الأخضر” ، تحتاج إلى تسجيل حسابك في وقت تقديم الطلب. تحتاج إلى تقديم الرقم الوطني والصورة الشخصية “سلفي” ، والتي تتطابق مع الصورة الشخصية على بطاقة الهوية الوطنية ، و ثم قم بتعبئة البيانات الخاصة بفترة صلاحية بطاقة الهوية وأدخلها رقم الهاتف وتاريخ الميلاد ، ثم بريدك الإلكتروني ، ثم اكتب رقمًا سريًا ، ثم أدخل رسالة بالرقم الموجود في التطبيق ، وبعد ذلك سجل خروجك.

ووفق الحكومة “سند اخضر” وهي الاشارة التي تظهر عند التفتيش على تطبيق “سند”، وتعني أن الشخص متلقٍ لجرعتي اللقاح، أو حصل على جرعة واحدة منه ولم يتخلف عن موعد الجرعة الثانية، أو لديه فحص PCR سلبي قبل 72 ساعة قبل التفتيش. أما “سند أحمر” فهي الاشارة التي تظهر على تطبيق “سند” اذا كان الشخص لم يتلق المطعوم، وليس لديه فحص PCR سلبي، وبذلك سيمنع من الدخول.

تحميل تطبيق سند اخضر للاندرويد والايفون - سند الاردن

اقراء ايضا : تحميل اومي تيفي مهكر، تنزيل ‎OmeTV للاندرويد والايفون

افضل تطبيق استرجاع الصور والفيديوهات المحذوفة من الهاتف

تحميل CCPlay توكا بوكا، تنزيل متجر تنزيل العاب وتطبيقات مهكرة

تنزيل تطبيق سند اخضر للاندرويد والايفون اخر اصدار

أضاف تطبيق (سند)، مؤخرا، خدمة جديدة للكشف عن متلقي جرعتي اللقاح المضاد لفيروس كورونا من غير متلقيه، تحت اسم “تفتيش”.الخدمة الجديدة، التي تظهر على الواجهة الرئيسية للتطبيق، تظهر إشارة باللون الأخضر في حال تلقي الشخص للقاح بجرعتيه الأولى والثانية، أو إشارة بالأحمر في حال كان الشخص قد تلقى جرعة واحدة أو لم يتلق اللقاح.

ويطلب التطبيق من مستخدمه، للاستعلام عن حالة الأشخاص، الرقم الوطني للشخص المراد الاستعلام عنه، ثم تاريخ ميلاده، أو مسح البطاقة الشخصية لمعرفة تفاصيل تلقي الشخص للقاح كورونا من عدمه، حيث يمكن للخدمة الجديدة التأكد من التزام الأفراد بأمر الدفاع 32، الذي ينظم عمل الأفراد في منشآت القطاعين العام والخاص وبعض المهن.

ويلزم أمر الدفاع (32)، كل موظف في القطاع العام لم يتلق الجرعة الأولى من مطعوم كورونا، أو تخلّف عن موعد الجرعة الثانية إحضار فحص (pcr) سلبي النتيجة ساري المفعول لمدة (72) ساعة يومي الأحد والخميس من كل أسبوع وتسليمه إلى رئيسه المباشر في دائرته.

مميزات تطبيق سند الاردن Sanad

  • تطبيق سند الاردن يشمل على باقة كبيرة من الخدمات والتي يحتاج إليها المواطنين بشكل شبه دوري.
  • ساهم تطبيق سند في توفير الكثير من الوقت والجهد الذي كان يهدر هباءً في المصالح الحكومية.
  • التطبيق مجاني تمامًا ولا يتطلب من المواطنين دفع أي اشتراكات مادية.
  • تطبيق سند الاردن جاء بشكل منظم وبسيط بحيث يمكن لكافة الفئات المجتمعية التعامل معه.
  • عملية تفعيل التطبيق والحصول على الهوية الرقمية سهلة ولا تستغرق سوى بضع دقائق في أحدى محطات سند.
  • تطبيق سند يدعم كل من نظامي التشغيل ايفون واندرويد، وبالتالي بوسع الجميع الاستفادة منه.
  • خلال الفترة المقبلة سوف يشمل التطبيق على قاعدة أكبر من الخدمات الحكومية.
  • حجم تطبيق سند الاخضر صغير وبسيط للغاية، وبالتالي لا يشكل عبء على موارد الهاتف الخاص بالمواطن.

كيف اسجل على تطبيق سند؟

‎كلّ ما عليك القيام به، التوجّه لأقرب محطة من محطات “سند” ‎المنتشرة في أرجاء المملكة أو لأي مكتب من مكاتب الأحوال ‎المدنية، لتفعّل هويتك الرقمية، وتحمّل التطبيق، وتتعّرف إلى ‎الخدمات الرقمية التي يقدّمها لك. ‎”سند”. بوابتك للخدمات الحكومية الرقمية

لماذا لا يفتح تطبيق سند؟

قالت وزارة الاقتصاد الرقمي الاردنية الهاشمية الشريفة في سياق سابق على قناة الاخبار، انه بإمكان المواطنين والقاطنين بدولة الاردن و الراغبين بالحصول على الرمز الخاص بآلية التفتيش او انهم يواجهون مشكلة في الدخول الى تطبيق سند الاردن الاخضر استخدام خيار الهوية الصحية على صفحة تطبيق سند الرئيسية دون الحاجة الى الدخول للتطبيق وسيتم تزويدهم بالكود اللازم لعمليات التفتيش بطريقه سهلة عبر رسالة SMS في هاتفهم.

تحميل تطبيق سند اخضر

كيف يتم تحميل سند اخضر؟

ولمعرفة كيفية الحصول على “سند أخضر”، عليك أن تقوم بتسجيل حساب خاص بك على التطبيق، ويتطلب ذلك الرقم الوطني، وصورة شخصية “سلفي”، تتطابق مع الصورة الشخصية على الهوية المدنية، ومن ثم إكمال البيانات بتاريخ انتهاء بطاقة الهوية، وإدخال رقم الهاتف وتاريخ الميلاد، والبريد الإلكتروني الخاص، ومن ثم كتابة رقم سري، ومن بعدها وصول رسالة برقم لإدخاله على التطبيق، وبعد ذلك يتم تسجيل الخروج.

وبعد انتهاء عملية التسجيل، ولكي تحصل على “سند أخضر” لا تقم بالدخول إلى التطبيق، بل تقوم بالضغط على خانة في الجهة اليسرى السفلى، تحت اسم “تفتيش”، وتقوم بعد ذلك بكتابة رقمك الوطني، وتاريخ الميلاد، ثم الضغط على استمرار لتحصل على “سند أخضر أو أحمر.

تحميل تطبيق سند اخضر الاردن

تطبيق سند هو بوابة رقمية وضعتها دولة الأردن رهن إشارة المواطن حيث سيستفيد من العديد من المميزات و الخدمات التي كانت تشكل عبئا عليه في الماضي وكانت تحتاج الى تنقلات كثيرة خصوصا لسكان القرى ,ومن خلال تحميل تطبيق سند على الهاتف الذكي ستستفيد من خصائص كثيرة اهمها انه بإمكانك الدخول لقسم دائرة الاحوال المدنية والجوازات وطلب الحصول على وثائقك بسهولة كبيرة جدا .

رابط تنزيل التطبيق للاندرويد

تحميل للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock