تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق تنظيف سماعات الهاتف من الماء والغبار 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق تنظيف سماعات الهاتف من الماء والغبار 2024.

يمكنك استخدام تطبيق تنظيف سماعات الهاتف لاختبار جودة الصوت واختبار مكبرات الصوت عند شراء واحدة جديدة ، أو يمكنك استخدامه لإجراء اختبار مكبر الصوت على هاتفك ومكبر الصوت تطبيق Speaker Cleaner هو مولد تردد بسيط للغاية يمكنه توليد ترددات مختلفة وإجراء اختبار الصوت واختبار الصوت على مكبرات الصوت الخاصة بك. محللات المضخم القائمة على التردد يولد ترددات موجات جيبية بسيطة ، مما يسمح لك باختبار جودة أي نوع من السماعات (داخلية أو خارجية) يمكنك أيضًا إجراء اختبارات الصوت تلقائيًا على مكبرات الصوت.

تطبيق اختبار مكبر الصوت هو مولد إشارة يمكن استخدامه لتوليد إشارات موجة جيبية يسمح لك الوضع التلقائي لـ تطبيق تنظيف سماعات الهاتف باختبار مكبرات الصوت بترددات محددة مسبقًا. تكمن فائدة التطبيق في انه داعم مكبر الصوت إذا كنت تستمتع بلعب الألعاب أو الموسيقى بجودة عالية وكنت مرتبكًا بشأن ما إذا كان هاتفك يمكنه تقديم جودة صوت عالية الدقة للألعاب أو الموسيقى ، فما عليك سوى اختباره باستخدام جهاز اختبار السماعات.

تحميل تطبيق تنظيف سماعات الهاتف من الماء والغبار 2023

تحميل تطبيق تنظيف سماعات الهاتف للاندرويد

إذا كنتم ترغبون في تطبيق يحميكم من الأضرار التي تصيب السماعات يمكنكم تحميل تطبيق تنظيف سماعات الهاتف من الغبار و الماء للاندرويد مجانا، وبعدها يمكنكم تنظيف السماعة الخارجية بكل سهولة عن طريق التطبيق، فهو من التطبيقات التي حصلت على تقييم جيد من مستخدمين كثيرين، فقد وصل عدد الأشخاص الذين قاموا بتحميل التطبيق إلى مليون شخص، بالإضافة إلى أن مساحة التطبيق صغيرة، فهو لا يحتاج إلى مساحة كبيرة من الهاتف، وهو من التطبيقات الآمنة التي لا تضر الهاتف.

تقوم بتشغيل ترددات خاصة تقوم بتنظيف وتصفة الصوت , بحيث يتم اخراج جميع الرواسب والرطوبة والماء المتواجد داخل مكبرات صوت السماعات أو الهاتف يتوفر التطبيق على واجهة بسيطة ويمكنك من تشغيل الترددات الصوتية المطلوبة لتتمكن من إسترداد جودة ونقاوة الصوت في الهاتف , يكفي قط تحميل تطبيق تنظيف سماعات الهاتف.

مميزات تطبيق تنظيف سماعات الهاتف من الماء والغبار

  • يحتوي تطبيق منظف السماعات على أوضاع تنظيف مدمجة لمساعدتك في إزالة المياه المحتبسة في السماعة بنجاح.
  • التنظيف التلقائي.
  • بالإضافة إلى وضع التنظيف التلقائي هو عملية تلقائية تزيل الماء من السماعة بضغطة زر، يمكن إصلاح السماعة في 80 ثانية.
  • هناك أيضاً وضعان للتنظيف التلقائي، لذلك إذا لم يعمل أحدهما، فتأكد من تجربة كلا الوضعين.
  • كما يوجد خيار التنظيف اليدوي.
  • أيضاً يتيح لك وضع التنظيف اليدوي تحديد تردد الصوت الدقيق الذي يناسب مكبر صوت معين يدوياً.
  • كما يمكن استخدم شريط التمرير لضبط التردد.
  • اختر بين مكبرات الصوت أو مكبرات الصوت.
  • باستخدام شريط تمرير بسيط، يمكنك اختيار تنظيف مكبرات الصوت أو مكبرات الصوت.

تطبيق تنظيف سماعات الهاتف من الماء والغبار

منظف ​​السماعات يقوم بسرعة بتنظيف صوت السماعة السيئة بعد تمسك الماء بالداخل. يستغرق الأمر 45 ثانية فقط لجعل هاتفك المحمول أو مكبر صوت الساعة الذكي يبدو وكأنه جديد. و تطبيق مكبر نظافة يمكنك تنظيف وطرد المياه من السماعة في غضون ثوان. هذه العملية البسيطة لإزالة المياه من السماعة سهلة للغاية ولها معدل نجاح أكثر من 85 ٪ لدلك لا تتردد و لتقم بتحميله الان على موقعنا الدي لا يبخل عليكم بكل ما هو جديد و حصري موقع منبع المعرفة للبرامج الالكترونية للاندرويد و الايفون.

تحميل تطبيق تنظيف سماعات الهاتف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock