العاب الاندرويد

تحميل pes 2014 للاندرويد بيس 14 مهكرة للاندرويد من ميديا فاير

مرحبا بكم في موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل pes 2014 للاندرويد بيس 14 مهكرة للاندرويد من ميديا فاير.

تعد Pro Evolution Soccer 2014 Pro Evolution Soccer أحد أجمل إبداعات شركة الألعاب العالمية Konami حتى الآن، حيث تضم أشهر النجوم في تاريخ العالم. في وقتنا هذا، مرت أكثر من 5 سنوات على إصدار PES 14 مهكرة ، ولا يزال العديد من المطورين المحترفين الذين يحبون اللعبة يقومون بتحديثها من خلال تثبيت تصحيحات وتعديلات وتحديثات جديدة عليه، لأنه بالفعل أجمل شيء صنعه كونامي على الإطلاق في لعبة كرة قدم متنقلة.

تعتبر لعبة كرة القدم pes 2014 من أجمل و أفضل الالعاب المجانية التي تقدم لكم أفضل مهارات كرة القدم و المباريات و البطولات القوية, حيث تعتبر لعبة بيس 2014 من أقوى العاب كرة القدم التي تحتوي على جرافيك خيالي تقوم بتجسيد اللاعبين و الملاعب و التسديدات الخاصة باللاعبين بطريقة احترافية. تقدم لكم بيس 2014 الإصدار الجديد الكثير من الملاعب و النوادي المتنوعة التي تجعل لعبة كرة القدم أكثر تشويق من الالعاب الأخرى.

تحميل pes 2014 للاندرويد هي لعبة الكترونية من اقوي العاب كرة القدم التي تم الاعلان عنها رسميا في عام 2013 وحصلت علي اقبالا هائل وشهرة كبيرة ايضا وخاصة بعد ما تم فيها تطوير مود الماستر ليج وتحديث كامل في القوائم والانتقالات والجرافيك الخاص باللعبة. والجدير بالذكر أن لعبة بيس 14 مهكرة قامت بإضافة خاصية المعلق الرياضي باللغة العربية منذ وقت قريب بعد أن أصبح غالبية مرات تحميل اللعبة من دول عربية،بل حرصت على توفير واحدًا من أفضل المعلقين وهو فهد العتيبي المحبوب من قبل الجميع في تعليقه على المباريات الرياضية.

تحميل pes 2014 للاندرويد بيس 14 مهكرة للاندرويد من ميديا فاير

 

تحميل PES 2014 للاندرويد الاصلية كاملة بدون انترنت و بحجم صغير

تحميل لعبة 2014 PES على أجهزة psp و محاكي ppsspp النسخة الاصلية باللغة الإنجليزية للاندرويد والكمبيوتر مضغوطة بحجم صغير من ميديا فاير بروابط مباشرة وسريعة حصريا على موقع العابكم كما تدعى أيضا اللعبة باسم Pro Evolution Soccer 2014,جرب لعبة كرة جديدة بالكامل مع لعبة PES 2014 من KONAMI.

في لعبة تحميل pes 2014 للاندرويد يتم استكمال تكرار اللعب على الرسم البياني. مع تركيبة جديدة مجموعة جديدة في حالة تكون قيد الإعداد على مجموعة متنوعة من تكتيكات مختلفة في المجالات الرئيسية يمكن أن يعمل هؤلاء الأشخاص على استغلال استغلال الثغرات في تطوير أو خط الوسط ، تجعل الأجنحة تعمل ، أو تداخل أجنحة اللعب ، تصبح متاحة. ليس هذا هو حقيقي ولكن فقط النصائح والمهارات.

 

مميزات بيس 2014 PES للاندوريد

  •  اللعبه تعمل بدون انترنت
  •  حجم اللعبه صغير جدا ومناسب لكل الاجهزه
  • تم تغيير ايقونة لعبة بيس 2014 للاندرويد.
  •  تم تغيير ايقونة الدوريات الاوروبية (الدوري الاسباني والدوري الانجليزي).
  •  يوجد بها كل الانتقالات حتي تاريخ 2014.
  •  تم تغير جميع خلفيات اللعبة في الشامبيونز ليج وبقية المنافسات.
  • إضافة مجموعة من الملاعب الجديدة.
  • إضافة أقمصة و أحدية جديدة.
  • التحسين من الجرافيك.
  • pes 2014 للاندرويد مجانية.
  •  جرافيكس اسطوري جدا داخل اللعبه
  •  اللعبه بها كل الدوريات والبطولات وكاس العالم
  •  كل البطولات الاوروبيه والاسبانيه والافريقيه

 

تحميل pes 2014 للاندرويد كاملة

لعبة برو إيفولوشن سوكر Pro Evolution Soccer او باختصار بيس PES . هى لعبة كرة قدم ومن احد اروع ابداعات شركة الالعاب العالمية والمعروفةكونامي Konami. Pro Evolution Soccer 2014 هو الجزء ال 13 من اللعبة تعتمد على محرك فوكس برخصة حصرية وتطبيق لمسابقة دوري أبطال آسيا لأول مرة، وهذا شى مميز للغايه بحيث تستطيع الان مشاركة العب و منافسة الاخرين على لقب دوري ابطال اسيا

يمكنكم الان تحميل لعبة بيس 2014 للاندرويد من ميديا فاير برابط مباشر بدون فك ضغط وبدون انترنت بها جميع الدوريات كما أتت بشكل انيق للغاية في التحديث الجديد لها من ناحية القوائم والملاعب كما انه تم تحسين الجرافيك بشكل ملحوظ اذ تحتاج الان الي هاتف يكون به 700 ميجا في الرام لكي تعمل بدون مشاكل.

تنزيل لعبة بيس 2014 للموبايل بحجم صغير بدون فك ضغط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock