منوعات

تسريب مانجا ليك الفصل Blue Lock 237 مترجم للعربية

 

تسريب مانجا القفل الأزرق الفصل 237 مترجم

Blue Lock 237 مترجم تسريب مانجا بلو لوك الفصل 237 مترجم نظرا لعدم الإعلان عن أي فواصل في مواعيد إصدار الفصول الجديدة لمانجا بلو لوك بعد صدور الفصل الأخير رقم 236. الفصل الأخير تضمن صدمة هيوري بعد أن قام فشل في تسجيل هدف الفوز لفريقه بسبب أنانيته وتسديده للكرة بدلاً من تمريرها. لزميله اشاغي .

صدرت مؤخراً تسريبات مانجا Blue Look الفصل 237 الجديدة والتي تضمنت ملخص لما سيحدث خلال الفصل القادم من المانجا، حيث تساعد هذه التسريبات جميع المتابعين على فهم الأحداث الرئيسية التي سيدور حولها الفصل بشكل عام.

تسريبات الفصل 237 من مانجا Blue Look

كما تسرب مانجا بلو لوك الفصل 237 فإن الذي سيسجل هدف في مانجا بلو لوك الفصل 237 سيكون إيجي بدلا من هيوري بالتعاون مع كايزر، كما سنرى خلال الفصل 237 هيوري وإيسجي يعملان معا مرة أخرى ليسجل الأخير الهدف، ويبدو أن هذه المباراة ستكون الأخيرة. مباراة كرة قدم لهيوري، حيث كان قد فقد الأمل بالفعل بعد فشله في تسجيل الهدف كما رأينا في الفصل الأخير من المانجا، ولكن بعد رؤية إيساجي لا يزال يؤمن به حتى بعد إضاعته للهدف، قرر إعطاء الأمر فرصة واحدة. أخر محاولة.

تسريبات مانجا بلو لوك الفصل 237 ستكون متاحة يوم الثلاثاء 17 أكتوبر 2023م، لكن حتى ذلك الحين دعونا نرى ما سيحدث خلال الفصل 237، حيث سنرى في بداية الفصل كاغامارو يرمي الكرة إلى هيوري وهيوري تتسلم الكرة الكرة بسلاسة.

الفصل 237 من مانجا بلو لوك، حيث كان من المقرر إصدار الفصل 237 من مانجا بلو لوك يوم الأحد 15 أكتوبر 2023م، ولكن تم تغيير الموعد لاحقًا، حيث يتم إصدار الفصول الجديدة من مانجا بلو لوك أسبوعيًا، باعتباره التاريخ العالمي. لإصدار الفصول الجديدة الأسبوعية من Manga Blue Look يتبع التوقيت الهندي القياسي (IST) الساعة 8:30 صباحًا يوم الأحد.

مراجعة الفصل 236 من مانجا Blue Lock

يمكن مراجعة الفصل 236 من مانجا Blue Lock من خلال النقاط التي سيتم شرحها لكم أدناه:

  • في الفصل 236 من مانجا Blue Look، رأينا هيوري تتقدم نحو مرمى الفريق المنافس بحثًا عن هدف الفوز.
  • رأينا أيضًا إيساجي يطلب من هيوري الكرة ليسدد المرمى.
  • كما دخلت هيوري في حالة من الارتباك بعد اقترابها من المرمى.
  • اعتقدت هيوري أنه سيكون من الأفضل تسديد الكرة بدلاً من تمريرها إلى إيساجي.
  • انجرف هيوري بمشاعره الأنانية وقام في النهاية بتسديد الكرة مباشرة داخل المرمى.
  • كما أذهل الفريقان من تسديدة هيوري المفاجئة والقوية، إلا أنها لم تنجح في الوصول إلى الشباك بسبب تدخلات لاعبي الفريق المنافس.
  • تصطدم الكرة بالأرض والقائم الأفقي للفريق المنافس، ثم ترتد إلى الملعب.
  • في نهاية الفصل 236، يضع إيساجي عينه على الكرة ويحاول الاستيلاء عليها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock