منوعات

قائد أرسنال: تعلمت كل شىء فى ريال مدريد

رياضة – نتحدث اليوم عن قائد أرسنال: تعلمت كل شيء في ريال مدريد، وهو ما يثير الكثير من الاهتمام والجدل على مواقع التواصل الاجتماعي. كما سنتحدث بالتفصيل عن قائد أرسنال: لقد تعلمت كل شيء في ريال مدريد، وهذا المقال جزء من سلسلة مقالات ينشرها. أخبار منبع المعرفة على العموم.

أشاد النجم النرويجي مارتن أوديجارد، قائد فريق أرسنال الإنجليزي، بفريقه السابق ريال مدريد، مؤكدا أن له الفضل الأكبر فيما حققه، وأنه تعلم كل شيء في النادي الملكي.

وقال أوديجارد، في تصريحات نشرتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “الوقت الذي قضيته في مدريد كان جيدًا. لقد كان إيجابيا. لقد تعلمت أن أنضج، وكانت تجربة تعليمية رائعة، لكنني كنت بحاجة للعب أكثر.

وأضاف: “أنا سعيد بقرار الرحيل. لو لم أكن في ريال مدريد، لما وصلت إلى المستوى الذي وصلت إليه اليوم. ريال مدريد هو أكبر ناد في العالم، وهذا هو المكان الذي يكون فيه الضغط أكبر.

وتابع: “الفارق الكبير في مسيرتي هو أنني أتيت إلى ريال مدريد وتدربت مع الأفضل في العالم، لكنني جئت من فريق آخر، بأهداف أخرى”. لقد لعبت معهم واستمتعت بذلك”.

وعن إمكانية قيادة المنتخب النرويجي إلى منصة التتويج مع هالاند، علق: “لا يلعب لاعبان فقط. صحيح أن هالاند هو الأفضل في العالم، لكن هناك المزيد. نحن 11 لاعبًا ونحاول المساهمة وجعل الفريق ينمو بهدف تحقيق الأهداف المحددة. نحن نعرف قيمة هالاند، لكن الجميع يملكها». “هناك الكثير لأقوله، نحن نلعب كفريق واحد.”

وأعلن أرسنال الشهر الماضي تجديد عقد أوديجارد لعام 2028، وأصبح النرويجي اللاعب الأعلى أجرا في النادي اللندني.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو تعليقات حول الأخبار فلا تتردد في مراسلتنا. نحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم. نشكركم على زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock