تطبيقات الاندرويد

تحميل برنامج vn video editor النسخة المدفوعة ( بدون علامة مائية) 2024 للمونتاج مجانا

السلام عليكم زوار موقع منبع المعرفة. يهتم معظم مستخدمي الهاتف المحمول الشباب بالبحث المستمر عن التطبيقات المتعلقة بتحرير وتعديل الصور ومقاطع الفيديو حتى يتمكنوا من الحصول على صور احترافية للمشاهير أو فيديوهات معدلة، ولكنهم لا يحتاجون إلى مصممين محترفين لتصميمها، بل يطبقون بعضًا منها لهم من خلال برامج بسيطة بخطوات بسيطة اليوم. سنوفر لكم تطبيق VN Video Editor برنامج VN Video Editor النسخة المدفوعة مجانا في آخر إصدار.

 

 

تحميل برنامج vn montage المدفوع مجانا باخر تحديث 2024 للاندرويد والايفون

ستجد أن برنامج محرر الفيديو vlognow apk مصمم ليكون بسيطًا للغاية وليست هناك حاجة للتسجيل للحصول على حساب جديد لاستخدامه. كما أنه لا يتطلب توصيل جهازك بالإنترنت لأنه يعمل بنظام غير متصل بالإنترنت. لبدء إنشاء مقطع موسيقي جديد في بيئة تحرير الفيديو، تحتاج إلى النقر فوق علامة + في الأسفل وتحديد المقطع الذي تريده. التعديل من مساحة تخزين الهاتف، والتي ستعرض الواجهة الرئيسية للتطبيق مع مقطع الفيديو غير المكتمل، بالإضافة إلى بعض الأدوات في الشريط العلوي. يمكنك أيضًا إدراج العديد من العناصر المساعدة في التطبيق من خلال هذه الأدوات، مثل المرشحات والخطوط والتأثيرات الجديدة.

ومن أهم مميزات البرنامج أنه يعرض العديد من إعدادات البرنامج نفسه ويوفر يمكن أيضًا إضافة التأثيرات والمرشحات إلى التطبيق من خارج التطبيق.

أفضل برنامج تحرير مجاني هو برنامج vn video editor للاندرويد والايفون النسخة المدفوعة

يعد VN Video Editor تطبيق تحرير ممتاز ويعتبر أحد أفضل برامج التحرير الاحترافية الخالية من العلامات المائية على نظام Android والذي يقدم العديد من الميزات والأدوات لمنشئي المحتوى وعشاق تصميم الفيديو. باستخدام تطبيق VlogNow، يمكنك إنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك وتعديلها، سواء كنت محترفًا أو مبتدئًا. يمكنك إضافة العديد من التأثيرات والمرشحات باستخدام هاتفك المحمول فقط، مما يجعل الأمر سهلاً واحترافيًا وأكثر إثارة. يقدم تطبيق VN جدولًا زمنيًا ضخمًا لتحرير المسارات مع العديد من الميزات الفريدة التي يمكنك اكتشافها بنفسك، بدءًا من تخصيص موسيقى الخلفية الخاصة بك أو إضافة موسيقى معدة ومتنوعة بحرية. استخدام مقدما،

بالإضافة إلى ذلك فإن تحميل برنامج vn video editor بدون إعلانات يتميز بأنه يقوم بحفظ جميع الإجراءات التي يقوم بها المستخدم في البرنامج ليستخدمها المستخدم لاحقا.

مميزات تطبيق vn video editor Maker vlognow النسخة المدفوعة اخر تحديث 2024

  • يحتوي تطبيق vn video Editor video editor apk على الكثير من الأدوات المتخصصة للغاية.
  • محرر الفيديو هو تطبيق يتميز بالتحرير السريع لمقاطع الفيديو.
  • يحتوي vn على العديد من التحولات والتأثيرات السحرية.
  • ضبط وقت الترجمة.
  • يمكنك تحميل برنامج vn video editor للاندرويد ومشاركة مقاطع الفيديو مباشرة على فيسبوك وتويتر ويوتيوب وتيك توك وغيرها من المنصات المشهورة.
  • محرر الفيديو هو محرر فيديو مجاني بدون علامة مائية، قم بتحرير أي ملف فيديو لإنشاء مونتاج احترافي وإضافة نص وملصقات وموسيقى.
  • برنامج تحرير الصور والفيديوهات الاحترافي vn video editor pro. يمكن تطبيق القوالب والمرشحات والمؤثرات الجاهزة على المشهد الذي تختاره.
  • ومن مزاياها وجود وظيفة الحلقة، أي تكرار تأثير معين. على سبيل المثال، إذا قمت بتحديد انتقال المقياس، فستتمكن من تكرار هذا الانتقال، مما يعطي نتائج رائعة للغاية.
  • يمكنك حفظ مشروعك والعودة إليه لاحقًا وسيكون تمامًا كما تركته.
  • يمكنك التلاشي داخل وخارج الملفات الصوتية.
  • أضف نصًا إلى الفيديو الخاص بك وقم بتغيير حجم الخط ونوعه.

تحميل برنامج vn video editor النسخة المدفوعة انقر هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock