افلام و مسلسلات

مشاهدة فيلم the expendables 4 مترجم على موقع لاروزا

مشاهدة فيلم the expendables 4 مترجم على موقع لاروزا

شاهد الفيلم الكامل The Expendables 4 مترجم على موقع لا روزا.. نحن في موقع زوايا سبورت ننقل لكم الأخبار أولا بأول. تدور قصتها حول مجموعة من المرتزقة الذين يقومون بمهام خطيرة وصعبة. يضم الفيلم مجموعة رائعة من الممثلين مثل جيسون ستاثام وسيلفستر ستالون وبروس ويليس، لذا فإن جودة التمثيل مضمونة. وبفضل القصة المثيرة والمشاهد المثيرة، يمنح الفيلم للجمهور تجربة مثيرة وممتعة. لذا، إذا كنت من محبي أفلام الحركة، فإن فيلم The Expendables هو الخيار الأمثل لك. استمتع بمشاهدته واستعد لرؤية أكشن غير مسبوق وتشويق لا مثيل له.

تدور أحداث الفيلم حول فيلم The Expendables

تدور قصة The Expendables حول مجموعة من المرتزقة الذين يعملون في مهام استخباراتية قذرة في بعض الدول المعادية للنظام الأمريكي. يتم تجميع فريق قوي من كبار نجوم هوليود لضمان نجاح وشعبية هذا الفيلم التجاري المليء بالإثارة. تم تكليف الفريق باغتيال دكتاتور لا يرحم يحكم جزيرة وهمية صغيرة في أمريكا الجنوبية. حقق الفيلم نجاحا كبيرا، حيث حقق أعلى الإيرادات في الأسبوع الأول من عرضه في الولايات المتحدة الأمريكية، وتم تصويره في عدة دول حول العالم.

مشاهدة الفيلم الكامل The Expendables 4

أبطال فيلم The Expendables

وسيلفستر ستالون هو مخرج الفيلم وأحد كتاب السيناريو، وقام بتجسيد شخصية “بارني روس” في الفيلم. ويعتبر سيلفستر ستالون أحد أهم نجوم أفلام الأكشن في تاريخ السينما، إذ جسد شخصيات معروفة مثل “روكي بالبوا” و”رامبو”.

جيسون ستاثام (ليا “لي”):

جيسون ستاثام هو الممثل البريطاني الذي لعب دور “ليا” في فيلم “The Expendables”. يشتهر ستاثام بأدواره القوية والقتالية في أفلام الأكشن، وقد قدم أداءً متميزًا في هذا الدور.

جين يانغ (هيل):

جين يانغ هو الممثل الصيني الشهير الذي لعب دور “الهيل” في الفيلم. ويعتبر جين يانغ أحد أيقونات أفلام الفنون القتالية الصينية في هوليوود، وقد اكتسب شهرة واسعة بسبب قيامه بالعديد من الأدوار البارزة.

دولف لوندجرين (جونار جنسن):

دولف لوندغرين هو الممثل السويدي الذي لعب دور “غونار جنسن” في الفيلم. ويعتبر لوندجرين أحد أيقونات أفلام الأكشن وأدوار الشخصيات القوية، وقد أعطى الدور لمسته الخاصة.

تيري كروز (الخندق):

تيري كروز هو الممثل الكوبي الأمريكي الذي يجسد شخصية “الخندق” في الفيلم. يُعرف تيري كروز بأدواره القوية والعاطفية، وقد قدم أداءً رائعًا في هذا الفيلم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock