افلام و مسلسلات

مشاهدة فيلم anyone but you مترجم 2024 كامل

مرحبا بكم في موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول مشاهدة فيلم anyone but you مترجم 2024 كامل.

مشاهدة وتحميل فيلم Anyone But You 2023 مترجم مشاهدة اون لاين مباشرة و تحميل مباشر. مشاهدة فيلم Anyone But You 2023 مترجم اون لاين فيلم الرومانسية والكوميديا الاجنبي أي شخص إلا أنت Anyone But You 2023 مترجم HD اونلاين وتحميل مباشر. افلام اجنبي مترجمة حصريا على تاكسي السيما. بعد الموعد الأول المذهل، يتحول الانجذاب الناري بين Bea وBens إلى برودة الجليد – حتى يجدان نفسيهما يجتمعان بشكل غير متوقع في حفل زفاف في أستراليا، لذلك يفعلان ما قد يفعله أي شخصين بالغين يتظاهران بأنهما زوجين. مشاهدة وتحميل فيلم Anyone But You 2023 مترجم مشاهدة اون لاين مباشرة و تحميل مباشر من موقع ايجي بست Egybest.

مشاهدة فيلم anyone but you مترجم 2024 كامل

فيلم anyone but you

مع سيدني سويني في دور بيا وجلين باول في قصة بن، يروي أي شخص غيرك قصة زوجين يبدو أنهما مثاليان. ولكن ها هو الأمر: بعد الموعد الأول الذي كان مثاليًا بكل الطرق، ستؤدي حادثة إلى إضعاف انجذابهما المتبادل. لكن بن وبي سيلتقيان بشكل غير متوقع في حفل زفاف في أستراليا. والتظاهر بأنهما زوجان. على الورق، تحتوي القصة على كل ما يشبه الكوميديا ​​الرومانسية التي تبدو نهايتها حتمية: لا شك أن البطلين سيخوضان سلسلة من الخلافات الصغيرة، قبل أن يقع كل منهما في أحضان الآخر. الفيلم الروائي من تأليف ويل جلوك، وهو أحد رواد هذا النوع منذ أن وقع بشكل خاص على الجنس بين الأصدقاء، مع جاستن. تيمبرليك و ميلا كونيس في عام 2011.

  • المخرج: سوف غلوك.
  • منتج: سوف غلوك, جيف كيرشنباوم, جو روث.
  • كاتب: سوف غلوك, إيلانا وولبرت.
  • ممثلين : سيدني سويني, دارين بارنت, ديرموت مولروني, جلين باول, الكسندرا شيب, راشيل جريفيث, ميشيل هورد.

فيلم anyone but you مترجم

بعنوان أي شخص غيرك, تم الإعلان عن المشروع لأول مرة في يناير 2023 قبل أن يتجه فريق الممثلين إلى أستراليا للإنتاج. في أوائل أكتوبر ، حصل رواد المسرح على أول لمحة عن المقطع الدعائي قبل تايلور سويفت فيلم جولة إراس ومؤخرا ، شارك الناس حصرا النظرة الأولى على الملصق. أثناء CinemaCon 2023 في لاس فيغاس, أعطى باول وسويني بعض البصيرة في الفيلم, إخبار المعجبين بأن القصة تدور حول “شخصين يكرهان بعضهما البعض.” بينما تشتهر سويني بأدوارها الدرامية ، بما في ذلك النشوة و فويورز, باول ليس غريباً عن النوع الكوميدي الرومانسي ، بعد أن تألق في فيلم Netflix الناجح قم بإعداده إلى جانب زوي دوتش. من طاقم الممثلين إلى تفاصيل حول التصوير ، إليك كل ما يمكن معرفته أي شخص غيرك.

مشاهدة فيلم anyone but you مترجم 2024 كامل

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock