العاب الاندرويد

تحميل لعبة Temple Run 2 للاندرويد و الايفون برابط مباشر من ميديا فاير

السلام عليكم زوار موقع منبع المعرفة للتقنية. سنقدم لكم اليوم تحميل لعبة Temple Run 2 وهي من أهم ألعاب التشويق والإثارة والمغامرة. حاول تحميل لعبة Temple Run 2 الأصلية مجاناً. وهي لعبة شبيهة بلعبة “صب واي” تعتمد على أداء الذكاء والسرعة وتحكي قصة أحد العلماء. يسافر أثر إلى المنطقة الأفريقية للعثور على شيء ما. التمثال الذهبي، المعبد القديم يركض في رحلته، أذهله أحد الوحوش العملاقة وبدأت المطاردة بنمر.

 

شرح لعبة Temple Run 2 للاندرويد

تحميل لعبة Temple Run 2 لعبة الهروب من الوحش في الغابة النسخة القديمة. ينطلق عالم الآثار في مغامرة مثيرة للهروب من الوحوش التي تطارده. وفي طريقه يمر عبر المعابد والكهوف والمعالم المختلفة، ويطارد الوحوش، ويواجه العديد من العقبات في طريقه لجمع العملات الذهبية والكنوز. قدرات وقوى خارقة للطبيعة.

قم بتنزيل لعبة الجري في اللعبة المثيرة والإدمانية Temple Run 2. بعد نهب تماثيل المعبد، هي لعبة هروب يجب عليك فيها الهروب من الغوريلا والشياطين التي تطاردك من أجل البقاء، وأسلوب اللعبة بسيط للغاية. قم بتمرير إصبعك على الشاشة للالتفاف والقفز وحماية نفسك من المواقف الصعبة عن طريق حك رأسك. جمع القطع النقدية لشراء حزم الطاقة.

تحميل لعبة تيمبل رن 2 لعبة الهروب من الوحوش الاصدار الثاني

تعد Temple Run 2 بالفعل واحدة من ألعاب الجري الأكثر شعبية على نظام Android. بعد نجاح سابقتها Temple Run، أصبحت اللعبة تحتوي على العديد من الميزات لمتابعة مذهلة. مثل Temple Run Download، يتطلب الجزء الثاني منك استخدام عناصر التحكم في التمرير للقفز والدوران والجري أثناء استكشاف معبد عائم في الغابة.

ومع ذلك، لا تقيد Temple Run 2 شخصيتك بربع دورة. المطبات والصدمات على الطريق الذي تسافر عليه تجعل لعبة Android هذه جذابة للغاية من الناحية البصرية. في كل فيلم من أفلام مغامرات البحث عن الكنز، يوجد مشهد يحصل فيه البطل المحبوب على الكنز أخيرًا،

تحميل لعبة تيمبل رن 2 من ميديا ​​فاير اخر اصدار 2023

لعبة Ancient Temple Run عليك أن تكون ذكيًا لتغتنم الفرصة للمس التمثال؛ وعندها فقط سوف تحصل عليه.

هناك فرص أكبر للبقاء على قيد الحياة في هذا العالم. وفي ذلك اليوم أيضًا، حصلت على التمثال ووضعت قدمك على الطريق للهروب من معبد الأشباح هذا.

عليك أن تغير خطتك وتستمر في طريق جديد، والآن تلك الوحوش الشريرة تقاتل معك، وتطاردك، وتستعيد المعبود الثمين. لكن لحسن الحظ، مع المعبود، تحسنت قوته أيضًا. أنت تعمل على مسارات جديدة. هناك عملات ذهبية في الطريق وقم بجمعها، لأنه كلما زاد عدد العملات الذهبية في يدك، زادت المسارات الخاصة التي ستفتحها. بعد فتح طريقك الخاص، لديك الفرصة للعودة إلى حياتك السابقة.

مميزات لعبة تيمبل رن 2 :

  • تتمتع لعبة Temple Run 2 برسومات رائعة وجودة صوت رائعة.
  • التغييرات في الإصدار الجديد أموال وأحجار كريمة غير محدودة
  • نحن في العاشرة من عمرنا!
  • انضم إلينا للاحتفال بسنوات من الهروب من الفخاخ والسقوط والقرود الشيطانية الغريبة.
  • الهدايا الذهبية تنتظر اللاعبين الذين يبحثون عن الحنين إلى المغامرة التي بدأت كل شيء.
  • تحتوي لعبة Temple Run 2 على رسومات ورسوم متحركة وصور واضحة وعالية الجودة مع مؤثرات صوتية مناسبة للحدث.
  • القدرة على اختيار دور من بين العديد من الأدوار دون فرضه دائمًا.
  • Temple Run 2 تدعم اللعبة أكثر من أربعين لغة من بينها العربية والإنجليزية وغيرها.
  • تعلم اللعبة المستخدم مهارات التركيز وتوقع المستقبل القريب.
  • لا تحتوي لعبة Temple Run 2 على أي شيء تحتاج إلى شرائه لأن النسخة المدفوعة تحتوي على جواهر وأموال غير محدودة.

تحميل لعبة Temple Run 2 للاندرويد هنا

تحميل لعبة Temple Run 2 للايفون هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock