العاب الاندرويد

تنزيل لعبة ايفل نان Evil Nun 2 مهكرة للكمبيوتر وللموبايل اخر اصدار 2024 مجانا من ميديا فاير

تحميل لعبة Evil Nun 2 مهكرة للكمبيوتر والموبايل اخر اصدار 2024 مجانا من ميديا ​​فاير. إذا كنت من الأشخاص الذين يفضلون ألعاب الرعب، فربما عليك تجربة هذه اللعبة. هي لعبة رعب شهيرة طورتها شركة Keplerians Horror Games على هواتف Android. تدور أحداث هذه اللعبة حول راهبة ماهرة تقفل عليك في المدرسة. يجب أن تجد وسيلة للهروب من المدرسة. إذا كنت غير قادر على الهروب، فسوف تقتل على يد هذه الراهبة الشريرة. انتقل إلى المستوى التالي وحل المشاكل. لذلك سيكون مقالنا لهذا اليوم. أهلا بكم أصدقاء وزوار موقع منبع المعرفة للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يبحث عنها الكثير من المستخدمين من جميع أنحاء الوطن العربي.

إذا كنت من محبي ألعاب الرعب، ومحبي أفلام الرعب، فربما يكون من المستحيل عدم التعرف على Nun Valak، الشخصية الشيطانية التي ليست غريبة على الجماهير.

لمحة مختصرة عن لعبة Evil Nun 2: Origins

لعبة الراهبة الشريرة 2 هي لعبة تدور حول دير مسكون، حيث تظهر الراهبات والوحوش الشريرة ذات الأشكال البشعة، كما أن مشاهد الغرفة الباردة الكبيرة والممرات الطويلة والمظلمة والوحوش والشياطين ذات الأشكال البشعة والعواء ستمنح اللاعبين شعورًا تقشعر له الأبدان.

وإذا كنت تريد تحدي شجاعتك الآن، فجرب لعب Evil Nun 2، والتي تعدك بعدم خيبة الأمل وإثارة المطاردة والرحلة للعثور على الحل. مما يضمن إعجاب جميع اللاعبين عند مشاركتهم في لعب لعبة Evil Nun 2. تم إصدار وتطوير لعبة Evil Nun بواسطة العاب رعب كيبلر، صانع ألعاب معروف بألعاب الرعب والاستكشاف. ومع إطلاق لعبة Evil Nun 2، سيحظى اللاعب بأكثر العناصر رعبًا وكابوسًا في ألعاب الرعب التي شارك فيها اللاعب على الإطلاق.

قصة تحميل لعبة Evil Nun 2 للكمبيوتر والاندرويد والايفون

سيبدأ اللاعب رحلة جديدة تأخذه إلى دير غامض تحكمه الراهبة الأخت مادلين، وتعرف هذه الراهبة بالدوميناتريكس، وهي شخص مخيف لديه الكثير من الأسرار المخفية. هدف اللاعب طوال هذه الرحلة هو إيجاد طريقة للخروج من الدير، والهروب من الألغاز والمخاوف الرهيبة التي تقدمها لك الأخت مادلين، بجانبها فريق من الوحوش المخيفة للغاية، الذين سينضمون إليها لتفتيش كل زاوية. وركن الدير بحثًا عنك أو عن أي حياة أخرى، وإذا تم القبض عليك، فماذا ستكون النتيجة، ربما خمنت بالفعل.

في Evil Nun 2، هناك خريطة كبيرة. على الرغم من أن محتوى القصة يدور حول الدير فقط، إلا أن هذا المكان به العديد من المواقع. مما يجبر اللاعب على الانتقال إلى كل موقع من تلك المواقع ويجب عليه إيجاد مخرج. عندما تشعر بأن الخطر يقترب، اركض بأسرع ما يمكن وابحث عن مأوى. أثناء عملية التحرك وكذلك الهروب من مطاردة الأخت مادلين والوحوش، تتاح للاعبين الفرصة لمعرفة المزيد عن المعلومات الخطرة والأفعال والعادات والألغاز المخفية. بالإضافة إلى الماضي المظلم للأخت مادلين. قبل أن تصبح شيطانًا مرعبًا، كانت هذه الراهبة ذات يوم شخصًا جيدًا. لكن مع مرور الوقت تغيرت شخصيتها تدريجياً، وأصبحت الراهبات أكثر طغياناً وقسوة.

مميزات تحميل Evil Nun مهكرة من ميديا ​​فاير

لعبة إثارة عالية المستوى تشحنك بالكثير من الحماس والطاقة لهزيمة الراهبة الشريرة. يمكنك قضاء وقت طويل دون الشعور بالملل. إنها لعبة فريدة من نوعها بكل ما فيها. وأهم مميزاته هي:

  • يشمل لعبة المدرسة الشريرة التصميم الجرافيكي عالي الدقة يجعلك تشعر وكأنك في بيت أشباح تم التخلي عنه منذ زمن طويل.
  • بالإضافة إلى التطورات التقنية التي تقدمها شركة Google Commerce Ltd لتطوير البرمجيات والتطبيقات.
  • تم تصميم المؤثرات الصوتية بتقنيات متقدمة عالية الدقة، والموسيقى التصويرية تجعلك تغمر نفسك وتجعلك تشعر وكأنك داخل منزل مليء بالأشباح.
  • بالإضافة إلى ذلك تحتوي لعبة الهروب من مدرسة الشر على تجربة لعب مثيرة تتحدث عن ماضي الراهبة الشريرة.
  • كما أن الراهبة تسمع كل شيء. احرص على عدم جذب انتباهها أو إصدار أصوات من شأنها أن تجذبها.
  • حاول أيضًا الاختباء حتى تتمكن من المشي دون أن يلاحظك أحد.
  • يمكنك أيضًا اكتشاف كيفية ترك المدرسة من خلال حل الألغاز.
  • أيضًا مدرسة فسيحة جاهزة للاستكشاف.
  • لعبة Evil Nun لا تتطلب تسجيل الدخول أو تسجيل حساب جديد أو ربط الحسابات بمواقع التواصل الاجتماعي مع اللعبة.
  • تعمل اللعبة في الوضع الفردي ووضع عدم الاتصال دون الحاجة إلى خدمة الإنترنت للاستمتاع بها.

تحميل لعبة Evil School Escape للاندرويد والايفون

رابط تحميل اللعبة مهكرة

تحميل لعبة Evil Nun 2 للاندرويد

تحميل لعبة Evil Nun 2 للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock