مراجعات

المهاجم الأفريقي يقترب أكثر من الأهلي

واقترب النادي الأهلي من إتمام صفقة المهاجم الأجنبي الجديد لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خلال 72 ساعة فقط، على أن يتم الإعلان الرسمي والنهائي عن الصفقة نهاية الأسبوع الجاري.

ويضع النادي الأهلي اللمسات الأخيرة على حسم التعاقد مع المهاجم الأجنبي الجديد خلال 72 ساعة تمهيدا للإعلان عن تفاصيل الصفقة بشكل نهائي مع نهاية الأسبوع الجاري.

وتجتمع لجنة تخطيط الكرة وإدارة التعاقدات، بحضور مارسيل كوهلر المدير الفني للأهلي، للبت في التعاقد مع المهاجم الأجنبي الجديد، في ضوء ترشيحات 3 لاعبين أفارقة يلعبون في الدوريات الأوروبية، والريدز. وحصل الفريق على موافقة 3 منهم للعب في الدوري المصري.

فشل الأهلي في ضم البرازيلي جوستافو سوزا المحترف في الدوري الكوري الجنوبي، بسبب إصرار نادي تشونبوك الكوري الجنوبي على عدم الرحيل عنه، إلا أن اللاعب قد يتواجد في القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) والاتحاد السعودي، أن مباراة كأس السوبر الأفريقي ستقام بين الأهلي واتحاد الجزائر يوم 15 سبتمبر المقبل في المملكة العربية السعودية.

وقع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم والاتحاد السعودي مذكرة تفاهم مدتها خمس سنوات تهدف إلى استضافة المسابقات وتعزيز فرص النمو في أفريقيا وآسيا وتطوير كرة القدم في القارتين. ولذلك ستستضيف مباراة كأس السوبر الأفريقي بين الأهلي واتحاد الجزائر الجزائري في الخامس عشر من سبتمبر المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock