مراجعات

الفن – أحمد فهمى: لم أقرأ كتاب مصطفى محمود واكتفيت بالسيناريو في “ألفريدو”

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول أحمد فهمى: لم أقرأ كتاب مصطفى محمود واكتفيت بالسيناريو في “ألفريدو” والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أحمد فهمى: لم أقرأ كتاب مصطفى محمود واكتفيت بالسيناريو في “ألفريدو”، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعرب الفنان أحمد فهمى عن سعادته البالغة بالنجاح الكبير الذي حققته حكاية “ألفردو” من مسلسل 55 مشكلة حب، التي عرض الحلقة الأخيرة منها الخميس على منصة watch it الإلكترونية.


وقال خلال حواره لـ “البوكس نيوز”، إنه يحب الأعمال الفنية التي تأخذ عن أعمال أدبية سواء كتب أو روايات، كما فعل من قبل مسلسل “أنا شهرة أنا الخائن”، التي أخذت عن رواية للكاتب نور عبد المجيد، متابعا: “وانا بحب مصطفى محمود جدا، وفكرة إن أعمل حاجة متاخده من كتابه دي حاجة عظيمة جدا بالنسبالي”.

أحمد فهمى
أحمد فهمى


وأشار إلى أنه لم يقرأ الكتاب قبل العمل، وإنما اكتفى بالمعالجة والورق الذي كتبه السيناريست عمرو محمود ياسين، موضحا: “عمرو محمود ياسين كان كاتب كل معلومة أو تفصيلة أنا محتاج أعرفها، عن الشخصية، وعن الدور”.


دارت أحداث حكاية ألفريدو في إطار اجتماعي، حول فريد (أحمد فهمي) الذي يترك العمل في مهنة الطب ويسافر إلى إيطاليا لفتح مطعم والعمل كشيف، ويكشف العمل علاقته بعمته ثريا (إلهام شاهين)، وكيف يترك عمله في إيطاليا ويعود إلى مصر بعد إصابتها بالزهايمر، ليعتني بها.


العمل مأخوذ عن كتاب 55 مشكلة حب، للدكتور مصطفى محمود وإنتاج أحمد عبد العاطى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية، وحكاية الفريدو مكونة من 10 حلقات، ومن تأليف عمرو محمود ياسين وورشته حيث شارك بتأليف وكتابة الحلقات سارة مصباح وإخراج عصام نصار، وبطولة إلهام شاهين، أحمد فهمي، ندا موسي، أمير شاهين، فتوح أحمد، روان الغابة، ياسمين بن داود، محمد السويسي، أحمد فريد، عابد عنان، إنجي كيوان، محسن صبرى وعدد آخر من الفنانين.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock