مراجعات

الأهلي يوجه بشرى سارة لنجومه الكبار رغم الأزمات

يعتزم النادي الأهلي مضاعفة مكافآت لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعد فوزه ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة خلال 4 سنوات والـ11 في تاريخه، بحيث يحصل كل لاعب على 800 جنيه. ألف جنيه بدلاً من 400 ألف جنيه المنصوص عليها في قائمة القلعة الحمراء.

ويحصل كل لاعب أساسي بالأهلي على 800 ألف جنيه نظير مشاركته في مختلف جولات البطولة، على أن تقل المكافأة بالنسبة للبدلاء الذين لم يشاركوا أساسيا في دوري أبطال أفريقيا.

وافق مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب على مضاعفة مكافآت اللاعبين الفائزين بدوري أبطال أفريقيا بعد فوزهم بها على حساب الوداد البيضاوي المغربي.

وكان الأهلي قد فاز في مباراة الذهاب من نهائي دوري أبطال أفريقيا على الوداد المغربي بهدفين مقابل هدف على ستاد القاهرة الدولي، ثم تعادل في الدار البيضاء في مباراة الإياب بنتيجة 1-1 في المغرب.

بينما تواجه اللجنة التنفيذية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم معضلة تهدد إقامة بطولة الدوري السوبر الأفريقي بين الأهلي والوداد الرياضي المغربي، الترجي التونسي، مازيمبي الكونغولي، سيمبا التنزاني، صن. وهبط منتخب جنوب أفريقيا وإنييمبا النيجيري وبترو أتليتيكو الأنجولي لعدم وجود راعي قادر على دفع 50 مليون يورو. قيمة جوائز البطولة التي أعلنها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock