مراجعات

يوفيتش يقود هجوم ميلان ضد جنوى في الدوري الإيطالي

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول يوفيتش يقود هجوم ميلان ضد جنوى في الدوري الإيطالي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول يوفيتش يقود هجوم ميلان ضد جنوى في الدوري الإيطالي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن ستيفانو بيولي، المدير الفنى لفريق ميلان، عن التشكيل الرسمي لمواجهة مضيفه فريق جنوى، والمقرر لها فى تمام الساعة العاشرة إلا الربع من مساء اليوم السبت، على ملعب “لويجي فيراريس”، فى الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإيطالي “الكالتشيو”.


 


ويخوض ميلان المباراة بتشكيل مكون من: 

 


حراسة المرمى: ماينان. 


الدفاع: فلورينزي، ثياو، توموري وثيو هيرنانديز. 


الوسط: يونس موسى، ياسين عدلي وتيجاني رايندرز. 


الهجوم: تشكويزي، يوفيتش ونوا أوكافور. 


 


 

تشكيل ميلان
تشكيل ميلان


 


ويخوض ميلان مواجهة اليوم وهو يأتي في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم برصيد 18 نقطة خلف غريمه التقليدي إنتر ميلان المتصدر بفارق الأهداف فقط.


ويأمل الروسونيرى في مواصلة انتصاراته في الدوري الإيطالي، بعد تغلبه على ضيفه فريق لاتسيو، بثنائية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب “سان سيرو”، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.


جنوى ضد ميلان

 


وتعادل ميلان مؤخرا مع فريق بوروسيا دورتموند سلبياً فى المباراة التي أقيمت وبينهما مساء الأربعاء على ملعب “سيجنال ايدونا بارك”، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السادسة من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24.


وفشل فريق ميلان في تحقيق أول انتصار في دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا في النسخة الحالية بعد التعادل في المباراة الأولى.


ويحل فريق ميلان في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة 3 برصيد نقطتين جمعهما من تعادل سلبي في الجولتين الأولى والثانية وتلقي هدفين دون أن يسجل أية أهداف.


وتعادل فريقا ميلان ضد نيوكاسل يونايتد سلبياً في المباراة التي أقيمت بإيطاليا في الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock