مراجعات

الفن – رامى صبرى يحيى حفلاً غنائيًا في العريش احتفالا بانتصارات حرب أكتوبر

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول رامى صبرى يحيى حفلاً غنائيًا في العريش احتفالا بانتصارات حرب أكتوبر والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رامى صبرى يحيى حفلاً غنائيًا في العريش احتفالا بانتصارات حرب أكتوبر، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يحيى النجم رامى صبرى، حفلاً غنائيًا اليوم الجمعة ، بمناسبة مرور 50 عاما على انتصارات حرب أكتوبر، في العريش، ومن المقرر أن يقدم باقة متنوعة من أجمل أغانيه التى يتفاعل معها الجمهور.


وأحيا النجم رامي صبري، الأيام الماضية،  حفلًا غنائيًا ضخمًا فى الكويت، ليقدم باقة من أهم أغانيه القديمة والحديثة التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.وطرح مؤخرًا النجم رامى صبرى أحدث أغنياته والتي تحمل اسم “كعبك عيلي”، على “يوتيوب”، والأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان رامى صبري، وتوزيع جلال حمداوى.


وطرح مؤخرًا النجم رامى صبرى أحدث أغنياته والتي تحمل اسم “كعبك عيلي”، على “يوتيوب”، والأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان رامى صبري، وتوزيع جلال حمداوى.


وطرح رامى صبرى مؤخرًا أغنية “ملك الفرفشة” من كلمات تامر حسين وألحان رامى صبرى، فيما يتعاون لأول مرة مع الموزعين الموسيقيين أحمد خليل و كريم شيندى فى توزيع الأغنية.


ومؤخرًا طرح النجم رامى صبري آخر أغنياته على موقع الفيديوهات يوتيوب من ألبومه “معايا هتبدع” حملت اسم “حبينا” من كلمات تامر حسين وألحان مدين وتوزيع طارق توكل، كما أطلق أغنية “يمكن خير” .وطرح النجم رامي صبري  أيضا أغنية بعنوان “يمكن خير” التي حققت نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية .


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock