السفر و السياحة

مراجعة فندق ابراج الساعة للحجاج في مكة المكرمة

فندق ابراج الساعة من أشهر الفنادق في مكة المكرمة ويتميز بموقعه الجغرافي الذي يقرب من المسجد الحرام حيث يقع على بعد دقيقتين فقط سيراً على الأقدام من المسجد الحرام، كما أنه يتميز بإطلالات على الكعبة المشرفة، ومن خلال منصة منبع المعرفة سنتعرف فندق ابراج الساعة.

فندق ابراج الساعة

قع فندق أبراج الساعة على مقربة من المسجد الحرام على بعد حوالى 100 متر فقط من باب الملك عبد العزيز في الحرم المكي، بناء متميز فخم يتكون من 76 طابق ولذلك يعتبر واحد من أطول المباني الموجودة في العالم، مجهز بكافة الإمكانيات حيث يضم مركز للياقة البدنية وحوض استحمام ساخن وغرفة بخار كما يضم تسعة أماكن من أكثر الأماكن حداثة لتناول الطعام.

تضم جميع الوحدات في فندق أبراج الساعة على تلفزيون إل سي دي وحمام داخلي  مع حوض استحمام. كما تتمتع الغرف بإطلالات  على الكعبة المشرفة والحرم والمدينة المقدسة وقد يكون هذا من الأشياء الرئيسية التي تميز الفندق عند الجميع.

كم سعر الليلة في فندق أبراج الساعة

السؤال الذي يسأله غالب الزوار حتى يكتمل قرار أهم ما إذا كانت الإقامة ستكون في هذا الفندق أم لا، تصل تكلفة  الليلة الواحدة ما بين 150 و 455 دولار أمريكي تختلف بإختلاف فترة الحجز داخل أم خارج موسم الحج، وتستطيع أن تحصل على أسعار أرخص إذا كان وقت زيارتك خارج موسم الحج والعمرة حيث ترتفع الأسعار للضعف للوصول إلى ذروة الموسم السياحي.

كيف يتم الحصول على أسعار أرخص حجز في فندق أبراج الساعة 

  • تكون الأسعار مرتفعة جداً في موسم الحج ولا يُنصح الأشخاص ذوي الميزانيات المحدودة الإقبال في هذه الأوقات.
  • تكون أسعار فندق برج الساعة مُرتفعة جدًا خلال موسم العمرة والتي تبدأ في شهر أكتوبر وتستمر حتى شهر رمضان المبارك شهر أبريل أو مايو فناجين الحجز في هذه الأوقات.
  • الاستفادة من  العروض المقدمة تخفيضات على اسعار فنادق برج الساعة، أو الاستفادة من بعض المرافق مجانًا عند زيادة مُدّة الإقامة أو زيادة عدد النُزلاء.
  • إذا كنت من ذوي الميزانيات المحدودة فليس من الضروري اختيار الوحدات التي تطل مباشرة على الحرم المكي لأنها ذات سعر مرتفع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock