مراجعات

عاجل.. نتائج ضحايا المستوطنات الإسرائيلية بعد الهجوم عليه من حركة حماس

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول عاجل.. نتائج ضحايا المستوطنات الإسرائيلية بعد الهجوم عليه من حركة حماس والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عاجل.. نتائج ضحايا المستوطنات الإسرائيلية بعد الهجوم عليه من حركة حماس، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

عدد ضحايا هجوم حركة حماس على الأرضي المحتلة في فلسطين

حماس، إسرائيل، فلسطين،أعلنت هيئة البث الإسرائيلية عن تفاصيل الهجوم الذي شنته حركة حماس فجر اليوم السبت على المستوطنات الإسرائيلية، والذي تسبب في حدوث موجة عنيفة من العنف والدمار داخل المستوطنات الإسرائيلية فجر اليوم.

تفاصيل  هجوم حركة حماس على إسرائيل اليوم

تفاصيل الهجوم تشير إلى أن عددًا كبيرًا من الإسرائيليين قد أصيبوا ونقلوا إلى المستشفيات بعد مرور أكثر من 3 ساعات على الهجوم، ووفقًا للتقارير، فإن عدد الجرحى يتجاوز 300 شخص، بينهم 40 في حالة حرجة. 

بعد الهجوم، أعلن الجيش الإسرائيلي بدء حملة عسكرية برية ضد حركة المقاومة الفلسطينية في المناطق المحيطة بقطاع غزة، حيث يتم تنفيذ هذه العملية بواسطة قوات الجيش المظلية التي تسللت عبر البحر والبر، ووفقًا للمتحدث باسم الجيش، فإن القوات الإسرائيلية تشن حاليًا معارك في مناطق محددة في محيط قطاع غزة.

تفاصيل بداية هجوم حركة حماس فجر اليوم على المستوطنات الإسرائيلية 

إسرائيل الآن

وكانت البداية عندما شهدت إسرائيل هجومًا واسع النطاق من قبل فلسطينيين فجر اليوم السبت، حيث تم إطلاق مئات الصواريخ باتجاه الشمال حتى وصولها إلى تل أبيب، كما تم تشغيل صفارات الإنذار في القدس وتسلل مقاتلين إلى المدن الجنوبية القريبة من حدود غزة في إحدى الهجمات، يعتبر هذا الهجوم من بين الهجمات الأكثر استمرارًا خلال السنوات الماضية. 

وأعلنت حركة حماس التي تسيطر على قطاع غزة عن تنفيذ عملية عسكرية جديدة ضد إسرائيل، في حين أعلن الجيش الإسرائيلي استعداده للحرب، مما يزيد من تصاعد خطر اندلاع صراع شامل. 

حركة حماس تصنع دمار هائل في صفوف الجيش الإسرائيلي

وطلب الجيش الإسرائيلي من سكان الجنوب والوسط البقاء قرب الملاجئ والامتثال للتعليمات، حيث أفادت خدمات الطوارئ الطبية التابعة لنجمة داود الحمراء بأن إطلاق الصواريخ من قطاع غزة أدى إلى مقتل امرأة في إسرائيل يوم السبت، حيث توفيت امرأة في الستينيات من عمرها بسبب إصابة مباشرة، وأصيب 15 شخصًا آخرين في جنوب إسرائيل نتيجة إطلاق العشرات من الصواريخ من القطاع المحاصر.

وأفادت وسائل الإعلام الإسرائيلية بأن مسلحين فتحوا النار على المارة في بلدة سديروت بجنوب إسرائيل، وتظهر لقطات متداولة على وسائل التواصل الاجتماعي اشتباكات في شوارع المدينة. 

إسرائيل الآن

الجيش الإسرائيلي يستدعي قوات الاحتياط لمواجهة هجوم حركة حماس

وأعلن الجيش الإسرائيلي استدعاء قوات الاحتياط لمواجهة هجوم حماس، وأكد أنه يستهدف أهدافًا في قطاع غزة فيما تدوي صفارات الإنذار في القدس، بعد إعلان حركة المقاومة الإسلامية (حماس) عن عملية جديدة ضد إسرائيل.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock