تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق telebox تلي بوكس للتخزين السحابي على الأندرويد والآيفون لينك بوكس سابقا

تحميل تطبيق telebox تلي بوكس apk على هواتف أندرويد وآيفون لينك بوكس سابقا يوفر تخزينًا سحابيًا مشفرًا حيث يمكن لأي شخص تحميل الملفات ونقلها ، ويدعم المشاركة مع أي شخص. 

Telebox: Linkbox Cloud Storage هو تطبيق سهل الاستخدام ومتعدد الاستخدامات مصمم لتزويد المستخدمين بمنصة مريحة وآمنة لإدارة التخزين السحابي والوصول إليه عبر خدمات متعددة.

 

تطبيق telebox

 

ما هو تطبيق TeleBox ولما هو أساسي لكل مستخدمي الهواتف؟

تطبيق Tele Box هو تطبيق تخزين سحابي يهدف إلى تسهيل عملية تخزين الملفات الهامة والوصول إليها من أي مكان وفي أي وقت.

يمكن لمستعملي برنامج تيلي بوكس تحميل الملفات الخاصة بهم مثل الصور والفيديوهات والمستندات وحتى ملفات الصوت، وتخزينها بأمان في السحابة.

يتيح لك TeleBox الوصول إلى ملفاتك بسهولة عبر الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر، مما يجعله مثاليًا للأشخاص الذين يحتاجون إلى الوصول إلى ملفاتهم أثناء التنقل.

يوفر Telebox Linkbox Cloud Storage واجهة سهلة الاستخدام وسهلة التنقل، مما يسمح للمستخدمين بتصفح ملفاتهم ومستنداتهم والبحث فيها وإدارتها بسرعة عبر خدمات التخزين السحابية المختلفة. يوفر التطبيق أيضًا ميزات مفيدة مثل تصنيف الملفات وفرزها وتصفيتها، مما يسهل على المستخدمين تحديد موقع ملفاتهم وتنظيمها بكفاءة وهو البديل الرسمي لـ تطبيق لينك بوكس.

تطبيق لينكس بوكس لتخزين الملفات والصور والموسيقى :

يتمتع Telebox بإمكانياته القوية لمشاركة الملفات والتعاون، والتي تمكن المستخدمين من مشاركة ملفاتهم ومستنداتهم بشكل آمن مع الأصدقاء أو العائلة أو الزملاء. ويدعم التطبيق أيضًا المزامنة في الوقت الفعلي، مما يضمن إمكانية وصول المستخدمين إلى أحدث الإصدارات من ملفاتهم عبر جميع أجهزتهم وحسابات التخزين السحابية.

تحميل تطبيق TeleBox برابط مباشر:

بإمكانكم تنزيل وتثبيت تطبيق تلي بوكس اخر نسخة للاستفادة من الميزات الجديدة في تحديث تطبيق TeleBox وذلك عبر الروابط أسفل الموضوع سواء بملف apk مباشر لموبايل الاندرويد او عبر المتاجر الرسمية جوجل بلاي ستور و آب ستور للاندرويد والايفون وباقي أجهزة ios.

يدعم تحميل تطبيق linkbox المشاركة مع أي شخص حيث يقوم برنامج لينك بوكس بالحذف والمزامنة والوصول إلى المستندات والصور ومقاطع الفيديو والملفات الأخرى على جميع أجهزتك (متصفح الويب أو التطبيق) بغض النظر عن مكان وجودك.

طريقة استخدام  برنامج تلي بوكس cloud storage:

  • تسجيل الدخول إلى تطبيق تيلي بوكس:
  • مشاركة الملفات في TeleBox : 
  • حفظ الملفات عبر برنامج TeleBox :
  • تشغيل ملفات الموسيقى في تطبيق تلي بوكس:
  • تشغيل ملفات الفيديو مباشرة في تطبيق TeleBox  : 

 

تطبيق تلي بوكس apk بمواصفات فريدة مجانا:

يحتوي تطبيق telebox لنظام الاندرويد والايفون على العديد من الميزات الرائعة التي تعرض الملفات المطلوبة من قبل عدد كبير من المستخدمين الذين يستخدمون التطبيق بسرعة كبيرة يحتوي برنامج تلي بوكس وهو نفسه  تطبيق link box سابقا ميزة إدارة خادم صارمة تتيح للمستخدمين الحفاظ على خصوصية ملفاتهم وغير مرئي لأي شخص آخر إذا كنت ترغب في ذلك،أو يمكنك منح حق الوصول إلى هذه الملفات متى شئت من أي مكان في العالم، يحتوي تطبيق  تيلي بوكس لنظام الاندرويد والايفون أيضًا على العديد من الوظائف الأخرى المتعلقة بميزات ألعاب الفيديو  مثل ضبط السرعة أو التحكم في الصور والأفلام المضافة إلى التخزين السحابي.

اهمية تحميل telebox على هاتف أندرويد وآيفون أحدث إصدار:

يعد التخزين السحابي أكثر أمانًا من التخزين المحلي حيث يقوم مزود خدمة التخزين بإجراء نسخ احتياطية للبيانات وضمان حفظها بشكل آمن. كذلك، فإن استخدام التخزين السحابي يساعد في تقليل التكاليف المادية لشراء أجهزة تخزين إضافية.

برنامج التخزين السحابي هو نوع من التخزين الذي يتم توفيره عبر الإنترنت ويستخدم للحفظ والوصول إلى الملفات والبيانات من أي مكان في العالم. يتم تخزين الملفات على خوادم بعيدة وتكون متاحة للوصول إليها عبر الإنترنت باستخدام اسم مستخدم وكلمة مرور.

ويعتبر تطبيق تلي بوكس و دروب بوكس و لينك بوكس  وجوجل درايف من أشهر تطبيقات التخزين السحابي التي توفر مساحة كبيرة جدا للتحميل مجانا على الهواتف المحمولة و الكمبيوتر.

مساحة التخزين التي يوفرها telebox :

مساحة التخزين التي يوفرها تطبيق telebox للحسابات المجانية هي 50 جيجابايت ويمكنك زيادة المساحة عن طريق ترقية حسابك على التطبيق.

باستخدام ميزة المشاركة في التطبيق  يمكنك مشاركة المجلدات مع جهات الاتصال الخاصة بك ومشاهدة تحديثاته في الوقت الفعلي، قم بالتسجبل لاستخدام telebox . ستحصل على 50 غيغابايت من مساحة التخزين المجانية.

مميزات تحميل برنامج تيلي بوكس tele box على الاندرويد و الايفون:

إحدى الميزات الأساسية لـ Telebox هي دعمها لمجموعة واسعة من خدمات التخزين السحابية، بما في ذلك المنصات الشائعة مثل Google Drive وDropbox وOneDrive.

يضمن هذا التوافق أنه يمكن للمستخدمين إدارة ملفاتهم ومستنداتهم والوصول إليها بسهولة عبر حسابات تخزين سحابية متعددة، مما يوفر تجربة إدارة ملفات موحدة ومنظمة و العديد من الميزات الأخرى أهمها:

  •  يوفر خدمة تخزين سحابية مشفرة يمكن لأي شخص رفع ونقل الملفات عبرها، ويدعم المشاركة مع أي شخص.
  • الاستمتاع بميزات متقدمة مثل التشغيل المتقدم مع تعديل السرعة، تعديل حجم الشاشة، تعديل الترجمة، والنافذة المنبثقة.
  • يدعم الوصول متعدد الأجهزة لأي ملف في حسابك، معاينة ملفات الفيديو دون الحاجة إلى برنامج خاص.
  • يدعم تحميل تيلي بوكس مهكر من ميديا فاير، جميع أجهزة الأندرويد سواءً كانت قوية الموارد والإمكانيات أو متوسطة الموارد.
  • يتيح تحميل برنامج تيلي بوكس مهكر اخر إصدار للايفون و لـ الأندرويد امكانية مشاركة المجلدات مع جهات الاتصال الخاصة بك ورؤية تحديثاتهم.
  • يسمح لك تحميل تطبيق Telebox برفع ملفات مثل الفيديوهات والصور من الهاتف المحمول إلى تخزين السحابة telebox.
  • يتيح Telebox القدرة على البحث عن الملفات بواسطة الاسم أو المحتوى، ودعم طرق فرز متعددة، والعثور على الملفات المطلوبة بشكل أسرع.

تحميل تطبيق تلي بوكس على الهاتف أحدث نسخة:

رابط تحميل تيليبوكس من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock