تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق فضاء أولياء التلاميذ والاساتذة في الجزائر education gov dz

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق فضاء أولياء التلاميذ والاساتذة في الجزائر education gov dz.

تحميل تطبيق فضاء أولياء التلاميذ apk وزارة التربية الوطنية الرقمنة في الجزائر على هواتف الاندرويد لمعرفة كشف النقاط من أجل التسجيل والاطلاع على معدلات التلاميذ من قبل أوليائهم.

حيث أعلنت وزارة التربية الوطنية الجزائرية عن إطلاق تطبيق فضاء أولياء التلاميذ وهو نظام معلوماتي جديد يتيح لأولياء التلاميذ الإطلاع على النتائج المدرسية لأبنائهم وكذا الاستفادة من خدمات عن بعد ، وذلك من خلال أرضية معلوماتية خاصة بقطاع التربية الوطنية.

يعد تطبيق فضاء أولياء التلاميذ للاندرويد من أفضل التطبيقات الإلكترونية التي تقدمها وزارة التربية الوطنية الجزائرية. يتيح التطبيق لأولياء الأمور الاحتفاظ بحسابات رقمية ، مما يسمح لهم بمشاهدة نتائج أطفالهم بسرعة وسهولة من المنزل لجميع مستويات المدارس الابتدائية والمتوسطة والثانوية. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر التطبيق العديد من الخدمات التعليمية وغيرها من أشكال الدعم للطلاب والمعلمين مما يجعله من أفضل الأدوات التعليمية التي يمكن استخدامها.

هذا وبامكان أولياء التلاميذ أيضا الاستفادة من الخدمات التي يقدمها النظام المعلوماتي لوزارة التربية كالاطلاع على النتائج المدرسية لأبنائهم وكذا الاستفادة من خدمات عن بعد ، وذلك من خلال أرضية معلوماتية خاصة بقطاع التربية الوطنية.

و هدا ما نحن بصدد الحديث عنه في مقال اليوم على موقع منبع المعرفة و هو تحميل تطبيق فضاء أولياء التلاميذ كما معرفة مميزاته و حول مادا يتحدث البرنامج و الكثير من الاشياء الاخرى مع ارفاقها بلينك تحميل مباشر من ميديا فاير لدلك اعزاءنا متصفحي موقع منبع المعرفة ابقوا معنا للنهاية.

تحميل تطبيق فضاء أولياء التلاميذ والاساتذة في الجزائر education gov dz

تحميل تطبيق فضاء أولياء التلاميذ والاساتذة في الجزائر

يعتبر التَّعْلِيم فِي الجزائر مِنْ أَهَمِّ القضايا الاجتماعية والاقتصادية فِي البلاد،. حَيْتُ يوجد فِي البلاد العديد من المدارس والمؤسسات التعليمية الَّتِي تقدم خدماتها للطلاب فِي جميع المستويات التعليمية. وَمِنْ أجل تحسين جودة التَّعْلِيم وتسهيل التواصل بَيْنَ المدارس وأولياء الأمور.

تطبيق فضاء أولياء التلاميذ والأساتذة 2023 يعد من أفضل التطبيقات للخدمات الإلكترونية وكذلك التعليمية التي تقوم بتقدمها وزارة التربية الجزائرية وذلك لننهوض بعجلة التنمية التعليمية، انشأت التطبيق لكافة أولياء الأمور الجزائرين والأساتذة أيضا ضمن خطة الدولة لرقمنة النظام التعليمى والنهوض به، لذلك قامت الوزارة بإطلاق تطبيق فضاء أولياء التلاميذ 2023 والذي يتيح  للتلاميذ من الاطلاع على معدلاتهم الدراسية كاملة في دقائق معدودة فقط وذلك دون الحاجة إلى أي شيء مثل الذهاب إلى المديرية التعليمية.

شاهد ايضا :

تحميل تطبيق hola vpn مهكر 2023 من ميديا فاير للاندرويد.

تحميل تطبيق Dumpster مهكر 2023 (نسخة مدفوعة) لاسترجاع الصور المحذوفة.

تحميل تطبيق Whatsagent لمراقبة الواتساب بالرقم فقط 2023.

تحميل تطبيق كيك Cake لتعلم اللغة الانجليزية والكورية بسهولة 2023.

مميزات تطبيق فضاء أولياء التلاميذ والاساتذة في الجزائر education gov dz

  • التواصل الفعال بين المدرسة وأولياء الأمور: يتيح التطبيق للآباء والأمهات التواصل مع المدرسة بسهولة وسرعة، والاستفسار عن أي مسألة تتعلق بتعليم أطفالهم.
  • إمكانية تتبع تقدم الطلاب: يمكن للآباء والأمهات متابعة تقدم أطفالهم في الدراسة والتحقق من تقارير الأداء الدراسي والتقييمات الفصلية.
  • إشعارات مهمة: يتلقى الآباء والأمهات إشعارات عن المواعيد الهامة مثل المواعيد النهائية للتقديم وتواريخ العطلات المدرسية وأيام الاختبارات.
  • توفير الوقت والجهد: يساعد التطبيق الآباء والأمهات على توفير الوقت والجهد اللازمين للوصول إلى المدرسة والتواصل مع المعلمين والإدارة.
  • تقليل معدلات الغياب: يساعد التطبيق على تقليل معدلات الغياب بين الطلاب، حيث يمكن للآباء والأمهات معرفة مواعيد الحصص والاختبارات والعطلات المدرسية، وبالتالي يمكنهم التحكم في جدول أوقات أطفالهم وتجنب الغياب.

تحميل تطبيق فضاء أولياء التلاميذ

هو برنامج خاص بوزارة التربية الوطنية تم استحداثه من أجل رقمنة قطاع التربية، وتسهيل عملية تسجيل التلاميذ في كافة المؤسسات التربوية في الجزائر ومراجعة تاكيد معلوماتهم الشخصية خاصة مترشحي الامتحانات الرسمية النهائية وكذا الحصول على النتائج وكشوف النقاط الخاصة بالتلاميذ في وقتها.
لدلك لا تتردد و لتقم بتحميل البرنامج الان على موقعنا الدي لا يبخل عليكم بكل ما هو جديد و حصري من العاب و برامج هواتف الاندرويد و الايفون كما العاب و برامج الحواسيب على حد سواء ايضا كل هدا و اكثر على موقع منبع المعرفة لا غير.

تطبيق فضاء أولياء التلاميذ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock