تطبيقات الاندرويد

تحميل truecaller premium gold apk اخر اصدار 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل truecaller premium gold apk مهكر 2024 للاندرويد.

truecaller premium gold apk مهكر مجانا هو تطبيق اندرويد يسمح لك بتحديد الأرقام المجهولة ، على هاتف الاندرويد الخاص بك. يمكنك إدارة المكالمات الواردة والصادرة والمحظورة. يسمح لك برنامج كشف الإزعاج الاحترافي هذا بالتواصل فقط مع الأشخاص الأكثر أهمية وإنتاجية في الحياة. حمل تروكولر بريميوم جولد ميديا فاير الان و اكنشف اسماء الارقام الغير معروفة التي تتصل بك.

باستخدام تطبيق تروكولر جولد سيكون بإمكانك إدارة الرسائل والمكالمات السريعة. تصفية الإعلانات والمكالمات الجماعية والرسائل النصية القصيرة. يتم تحديث قائمة المشتركين غير المرغوب فيهم باستمرار ، وذلك بفضل نشاط المستخدمين من جميع أنحاء العالم. حتى إذا لم يقم المشترك بإضافة الجهاز إلى دفتر العناوين ، فإن هذا المعرف يحدده دون مشاكل.

برنامج truecaller premium gold apk يمتلك مجموعة بيانات ضخمة تحتوي على جميع أسماء المتصلين ويوجد داخل محرك بحث يمكنك من خلاله البحث عن جميع الأسماء والأرقام وأيضًا يمكنك أن تعرف إذا كان الشخص الذي يتصل بك مصنف كرقم مزعج أو تم حظره أم لا علاوة على ذلك يعمل تطبيق تروكولر بريميوم من ميديا فاير على جميع أجهزة الهواتف الاندرويد ويدعم البحث عن جميع الارقام سواء المحلية أو الدولية و هدا ما نحن بصدد الحديث عنه في مقال اليوم على موقع منبع المعرفة و هو تحميل تطبيق truecaller premium gold apk كما معرفة مميزاته و حول مادا يتحدث البرنامج و الكثير من الاشياء الاخرى مع ارفاقها بلينك تحميل مباشر من ميديا فاير لدلك اعزاءنا متصفحي موقع منبع المعرفة ابقوا معنا للنهاية.

تحميل truecaller premium gold apk مهكر 2024 للاندرويد

تحميل truecaller premium gold apk مهكر

لا يعمل تروكولر جولد بريميوم على على كشف الهوية فقط بل يقوم أيضا بحمايتك من عمليات التطفل حيث تلاحظ استقبال الكثير من الرسائل المتطفلة، بواسطة تطبيق تروكولر الذهبي مهكر يمكنك منع استقبالك لهذه الرسائل المتطفلة حيث تقوم بتحديد الشخص أو الجهة التي ترسلها وتقوم بمنع الرسائل منها.

تحميل تطبيق truecaller premium gold apk المدفوع مجانا هو برنامج للتحكم في مجموعة كاملة من أرقام الهواتف التي سوف توفر أكثر بكثير من طالب الهاتف. باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك إدارة جميع المكالمات مرة أخرى. يتم تضمين القدرة على حظر المكالمات غير المرغوب فيها أيضا في هذا التطبيق.

شاهد ايضا :

تحميل تطبيق Private Dialer مهكر 2024 للاندرويد والايفون اخر اصدار.

تحميل ازار مهكر 2024 تطبيق Azar Premium جواهر مجانية.

تحميل تطبيق Reelsy Reel Maker مهكر بدون علامة مائية 2024 إنشاء انستا ريلز ومقاطع فيديو.

تحميل dfast للاندرويد 2024 متجر تطبيقات مهكرة من ميديافاير.

مميزات truecaller premium gold apk مهكر للاندرويد

  • معرفة هوية المتصل: يمكنك من خلال truecaller premium apk ان تقوم بمعرفة جميع الاشخاص المتصلين بك والي تكون ارقامهم غير مسجله حيث يضم تروكولر قاعدة بيانات ضخمه تضم جميع الارقام من جميع دول العالم.
  • حظر المتطفلين: يعد من اهم المميزات التي سوف تجدها داخل تروكولر جولد الذهبي مهكر اخر اصدار 202′ للاندرويد انه يمكنك بكل سهوله القيام بحظر جميع الارقام التي تزعجك بكل سهوله وعن طريق ضغطه زر واحدة.
  • سهولة الاستخدام: تروكولر مهكر سهل الاستخدام ويضم واجهة مميزة ورائعة ويتمكن جميع مستخدمي التطبيق م التعامل معها واهم ما يوجد في الواجهة الرئيسية هو جهات الاتصال والرسائل والحظر والسخ الاحتياطي.
  • النسخ الاحتياطي: يعدم اهم المميزات داخل تحميل تروكولر بريميوم انه يمكنك عمل نسخ احتطياطي لجميع الارقام والرسائل الموجودة علي هاتفم وعمل مزامنه لها بحي عندما تقوم بالتسجيل في تروكولر من اي هاتف اخر تبقي بياناتك ومعلوماتك وارقامك كما هي بدون تغغير.
  • مجاني تماما: يمكنك تحميل truecaller مهكر مدفوع النخع التي تضم جميع المميزات وتضم جميع الادوات من خلال الرابط الموجود فياسفل المقال للاندرويج والايفون بشكل مجان تماما وبدون دفع اي اشتراكات.
  • دعم جميع اللغات: يدعم تروكولر جولد الذهبي مهكر اخر اصدار للاندرويد جميع لغات العالم وذلك كي يتمكن جميع المستخدمين من جميع دول العالم من اسخدام التطبيق بدو اي مشاكل ويعدم اهم اللغات الموجودة والتي يدعمها هذا التطبيق العربية والانجليزية والفرسية والعديد من اللغات الاخري.
  • التحيثات المستمرة: تقوم الشركة المطورة المسؤولة عن تروكولر مهكر بتحدي التطبيق باستمرار وذلك من اجل حل جميع المشكلات والاخطاء الموجودة في التطبيق والتي تواجه العديد من المستخدمين.

تحميل truecaller premium gold apk

truecaller premium gold apk ، يحتوي على العديد من المميزات الرائعة والغير الموجودة في البرامج المنافسة له ، ﻭ ﻫﺬﺍ ﺍﻻﺧﻴﺮ ﻳﺴﺘﺨﺪﻣﻪ ﺍﻟﻤﻼﻳﻴﻦ ﻣﻦ ﺍﻷﺷﺨﺎﺹ ﺑﺸﻜﻞ ﻳﻮﻣﻲ ﻭﻳﻤﻜﻦ ﺍﻟﻘﻮﻝ ﺍﻥ ﺍﺳﺘﻌﻤﺎﻟﻪ ﻳﺘﻢ ﺑﻜﻞ ﺳﺎﻋﺔ ﺃﻭ ﺑﻜﻞ ﺩﻗﻴقة ، حيث ﻳﻌﻤﻞ ﻋﻠﻰ ﺍﻛﺘﺸﺎﻑ أرقام ﻭﺑﻴﺎﻧﺎﺕ ﺍﺻﺪﻗﺎﺋﻚ ﻋﻦ ﻃﺮﻳﻖ ﺣﺴﺎﺑﺎﺗﻬﻢ ﻭﺑﺎﻟﺘﺎﻟﻲ ﻟﻦ ﺗﺠﺪ ﺍﻱ ﻣﺸﻜﻞ ﻓﻲ ﺍﻟﻌﺜﻮﺭ ﻣﺘﻼ ﻋﻠﻰ الرقم ﺻﺪﻳﻘﻚ ﺧﺼﻮﺻﺎ ﻭ ﺍﻥ ﻛﻨﺖ ﺑﻌﻴﺪ ﻋﻨﻪ إذا ماذا تنتظر قم بـ تحميل تروكولر بريميوم جولد 2024 مهكر . لدلك لا تتردد و لتقم بتحميل البرنامج الان على موقعنا الدي لا يبخل عليكم بكل ما هو جديد و حصري من العاب و برامج هواتف الاندرويد و الايفون كما العاب و برامج الحواسيب على حد سواء ايضا كل هدا و اكثر على موقع منبع المعرفة لا غير.

تحميل truecaller premium gold apk مهكر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock