تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق صحتي قطر للاندرويد وللايفون 2023 للخدمات الصحية في قطر

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق صحتي قطر للاندرويد وللايفون 2023 للخدمات الصحية في قطر.

أعلنت وزارة الصحة القطرية عن تطبيق جديد ” صحتى نرعاكم” يتيح للمواطنين إمكانية تسجيل أنفسهم وأبنائهم، وذلك من خلال منصة “صحتى” الإلكترونية، حتى يستطيع المواطن الوصول بسهولة لملفه الصحى، فى اي وقت ومن أي مكان بالدولة، وذلك للإطلاع على نتائج التحاليل والإختبارات، وتفاصيل الأدوية، حتى مواعيد الكشوفات وزياراة الطبيب، بالإضافة إلى اماكن الوحدات الصحية، كل ذلك من خلال تطبيق صحتى الرائع والمميز. تطبيق صحتي قطر على هواتف الاندرويد و الايفون أخر تحديث 2023 والذي أطلق بالتزامن مع موقع صحتي قطر مع إتاحة التسجيل فيهما لكل الأعمار وبالمجان، لكل المواطنين والمقيمين على أراضي الدولة.

يعد برنامج صحتي قطر واحدا من أهم المزايا التي أتيحت للمواطنين، فهو يقدم مجموعة من الخدمات التابعة للرعاية الصحية وكذلك الخدمات التابعة لمؤسسة حمد الطبية، فمن خلال المنصة تستطيع الاطلاع على الملفات الصحية ومعرفة نتائج الفحوصات الطبية، وكذلك الاطلاع على التقارير الطبية. حيث تتيح لكم خدمة “صحتي” الإلكترونية الوصول إلى ملفاتكم الطبية من أي مكان عن طريق الإنترنت. فهي تتيح لكم الاطلاع على معلوماتكم الطبية الهامة بما فيها نتائج الفحوصات المخبرية وتفاصيل الأدوية والمواعيد الطبية.

تحميل تطبيق صحتي قطر للاندرويد وللايفون 2023 للخدمات الصحية في قطر

 

التسجيل فى منصة صحتي قطر

  1. تتيج وزارة الصحة لجميع الافراد بدولة قطر بتسجيل البيانات عبر منصة صحتى الإلكترونية، وذلك بدون رسوم وبطريقة مجانية تماماً، لمن هم فوق 18 سنة.
  2. وذلك من خلال تعبئة نموذج إلكتروني، يتم إدخال جميع البيانات الشخصية بصورة صحيحة وبدقة.
  3. التأكد من إدخال رمز التحقق الظاهر فى النموذج الإلكتروني.
  4. الموافقة ووضع علامة صح فوق مربع الموافقة على شروط الأحكام والخصوصية والاستخدام بالبوابة.
  5. إضافة رقم جوال صحيح
  6. ستصل رسالة علي رقم الجوال بها كلمة المرور تستخدم لمرة واحدة. لتفعيل الحساب
  7. إضافة بريد إلكتروني وستصل عليه رسالة برابط يتم الضغط عليه لتفعيل الحساب.
  8. تم إرسال الطلب والانتظار لمدة 3 ايام للرد عليه.
  9. ستصل رسالة الموافقة بعد 3 ايام عبر البريد الإلكتروني او الهاتف الجوال.
  10. لو تم رفض الطلب يتم التوجه مباشرة إلى احد أقسام السجلات الطبية لمؤسسة “حمد”.
  11. ارقام المنصة الموحدة (16060) و (107) .

 

 

مميزات تطبيق صحتي نرعاكم

يقدم نطبيق صحتي القطري للمستخدمين في المملكة مجموعة كبيرة من الخدمات الصحية المقدمة. وذلك من أجل تسهيل تقديم رعاية صحية متكاملة للأفراد، وتشمل هذه الخدمات على:​

  • تجربة أفضل حجز مواعيد صحية
  • كما يمكن استعراض الوصفات الطبية مع إمكانية الحصول على خدمات تعزيز المشي
  • بالإضافة إلى الخدمات الصحية الخاصة بالمرأة وخدمة التنبيه المبكر لأحوال المصابين بالربو
  • يستطيع المستخدم أيضا إضافة الأدوية والتذكير بها.

 

كيفية التسجيل فى تطبيق صحتي ؟

يوفر تطبيق صحتي خدمة السجلات للمرضي المسجلين مسبقا في المستشفيات وايضا المراكز الصحية، وتقدم خدمة التحقق من صحة المريض وذلك باستمرار ويمكن الحصول علي تقارير الاشاعات التي تم عملها من قبل وذلك من خلال تطبيق صحتي، وامكانية أيضا عمل مواعيد في احدي المستشفيات والغائها فكل ذلك من خلال التواصل للموقع الإلكتروني التالي وهو :

 

تحميل تطبيق صحتي قطر

حيث يعد تطبيق صحتي القطري تطبيقًا لتقديم الخدمات الصحية للأفراد في المملكة العربية السعودية. يتيح التطبيق للمستخدمين إمكانية الوصول إلى المعلومات الصحية. بالإضافة إلى الحصول على عددٍ من الخدمات الصحية المقدمة في القطاع الصحي في المملكة القطرية المباركة. ومنها خدمة حجز موعد في المستوصف تطبيق صحتي.

كما يمكنك تحميل احدث اصدار من تطبيق صحتي قطر من خلال الكثير من الروابط الرسمية والغير رسمية، كما أنه يكون متاح لجميع إصدارات الهواتف القديمة والحديثة والأجهزة اللوحية، ويمكنك الحصول عليه في غضون ثواني والتسجيل لبدء تجربة مميزة من الخدمات الحصرية والأمانة لك ولجميع أفراد أسرتك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock