تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق شفاء سلطنة عمان للاندرويد وللايفون 2023

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق شفاء سلطنة عمان للاندرويد وللايفون 2023.

تحميل تطبيق شفاء على الأندرويد و الآيفون الذي طورته وزارة الصحة لتزويد جميع المواطنين و المقيمين الأجانب في سلطنة عمان ، بإمكانية الوصول إلى معلوماتهم الصحية الشخصية. يتطلب استخدام هذا التطبيق مصادقة OTP برقم الهاتف المحمول الذي قمت بتسجيله في الوزارة حيث دشنت وزارة الصحة ممثلة بالمديرية العامة لتقنية المعلومات تطبيق  الملف الشخصي الصحي (شفاء) للهواتف النقالة.

و يعنى تطبيق شفاء بعرض البيانات الصحية للمريض بمختلف المؤسسات الصحية بطريقة سلسة وبسيطة من جميع المؤسسات الصحية التابعة لوزارة الصحة، ويعتبر التطبيق نقلة نوعية في مجال التحول الرقمي للسلطنة و هو منصة خاصة لقطاع الأفراد يقوم بحفظ و تبادل المعلومات الطبية بين المريض و الطبيب المعالج.

قم بتنزيل تطبيق شفاء لنظامي Android و iPhone ، والذي أنشأته وزارة الصحة لإتاحة الوصول إلى البيانات الصحية الشخصية لجميع المواطنين العمانيين و المقيمين الأجانب. رقم الهاتف المحمول الذي قمت بتسجيله لدى الوزارة مطلوب لمصادقة OTP من أجل استخدام هذا التطبيق.

تحميل تطبيق شفاء سلطنة عمان للاندرويد وللايفون 2023

تحميل تطبيق شفاء سلطنة عمان للاندرويد

يعتبر تطبيق (شفاء) التابع لوزارة الصحة في سلطنة عمان هو أحدث التطبيقات التي أطلقتها وزارة الصحة، فقد دشنت الوزارة يوم الاحد 12 ديسمبر 2021 تطبيق (Shifa) وهو تطبيق الكتروني يعمل علي الهواتف الذكية، وقد أتاحت الوزارة تنزيل برنامج شفاء لكل من الايفون والاندرويد وهواتف هواوي أيضآ، حيث بإمكان كل مواطن عُماني ومقيم في سلطنة عمان من القيام بتحميل التطبيق من المتاجر المعروفة وهي App Store أو Google play أو Huawei App Gallery، علمآ بأنكم ستجدون روابط تحميل تطبيق شفاء سلطنة عمان في نهاية هذا المقال.

يعنى تطبيق (شفاء) بعرض البيانات الصحية للمريض بمختلف المؤسسات الصحية بطريقة سلسة و بسيطة من جميع المؤسسات الصحية التابعة لوزارة الصحة، و يعتبر التطبيق نقلة نوعية في مجال التحول الرقمي للسلطنة و هو منصة خاصة لقطاع الأفراد يقوم بحفظ و تبادل المعلومات الطبية بين المريض و الطبيب المعالج.

أشار مدير دائرة الصحة الإلكترونية إلى أنه سيتم تطوير بعض الخدمات الحالية مثل خدمة المحادثة مع الطبيب لتشمل الخدمة إمكانية مشاركة الصور والمقاطع الصوتية، وبعض الخدمات الجديدة، كالتسجيل الذاتي، والدفع الإلكتروني، وطلب التقرير الشامل، وحجز المواعيد الخاصة بالتبرع بالدم والدعم والمساعدة بالتطبيق.

شاهد ايضا :

تحميل تطبيق تحضيري بلس سوق كروم للاندرويد و للايفون 2023.

تحميل تطبيق الحلم 2023 MBC Dream للاندرويد وللايفون.

تحميل تطبيق يوتيوب بلس Youtube Plus Apk 2023 للاندرويد

تحميل تطبيق Gspace مهكر لتثبيت جوجل بلاي على هواتف هواوي وهونر.

مميزات تطبيق شفاء سلطنة عمان للاندرويد وللايفون اخر اصدار

  • سلامة المريض هي من أولويات برنامج حكيم. حيث يتيح البرنامج معلومات تمكّن مقدمي الرعاية الصحية من فحص السجلات الصحية الإلكترونية لمرضاهم. وذلك باستخدام أرقامهم الوطنية، وتحتوي تلك السجلات
  • الأدوية الحالية والتجاوب معها أو الحساسية منها لتفادي تعارض الأدوية أو إعطاء الدواء الخاطئ.
  • أيضاً التاريخ الطبي والجراحي بما فيها تقارير شاملة إجرائية كانت أو جراحية.
  • الملاحظات المدونة عند زيارة المستشفى أو العيادة للمعالجة.
  • كذلك إمكانية الدخول إلى النتائج المخبرية وصور الأشعة إلكترونياً.
  • تحسين تجربة المريض عند تلقي الرعاية الصحية من خلال:
  • تحسين سير الإجراءات الداخلية في المواقع المحوسبة.
  • كذلك تقليل الحاجة لزيارة مراكز الاختصاص من خلال ربط معلومات المريض إلكترونياً على قاعدة بيانات متبادلة. وذلك لتمكين الأطباء من الدخول إلى ملف المريض عن بعد وبالتالي سهولة تقييم وتشخيص الحالات.
  • رفع مستوى الرعاية التي يتلقاها المريض وضمان سلامته وأمن معلوماته.

تحميل تطبيق شفاء للاندرويد وللايفون

قم بتنزيل تطبيق شفاء لنظامي Android و iPhone ، والذي طورته وزارة الصحة لمنح جميع المواطنين العمانيين والمقيمين الأجانب إمكانية الوصول إلى البيانات الصحية الشخصية. يتطلب استخدام هذا التطبيق مصادقة OTP باستخدام رقم الهاتف المحمول الذي قمت بتسجيله لدى الوزارة.

من خلال تطبيق شفاء ، الذي يقدم أيضًا خدمات إلكترونية بين المرضى ومؤسسات الرعاية الصحية ، ومنصة لتبادل المعلومات الصحية ، والاستشارات مع المهنيين الطبيين ، سيتمكن كل مواطن ومقيم في سلطنة عمان من الوصول إلى سجل صحي شخصي.

لدلك لا تتردد و لتقم بتحميله الان على موقعنا الدي لا يبخل عليكم بكل ما هو جديد و حصري من برامج و العاب هواتف الاندرويد و الايفون كما العاب و برامج الحواسيب على حد سواء على موقع منبع المعرفة.

تحميل تطبيق شفاء سلطنة عمان للاندرويد

تحميل تطبيق شفاء سلطنة عمان للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock