تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق سراج للاندرويد والآيفون 2024 شراء الكهرباء في السودان مجانا

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق سراج للاندرويد والآيفون 2024 شراء الكهرباء في السودان مجانا.

تحميل تطبيق سراج للكهرباء .. تنزيل برنامج سراج السودان للاندرويد و الايفون برابط مباشر في عصر التكنولوجيا الحديثة و التطور المتسارع، يلعب الكهرباء دورًا حيويًا في حياتنا اليومية، إنها تشغل كل شيء من المنزل إلى الصناعة و التجارة. و هي عصب النمو الاقتصادي و التنمية المستدامة، و مع ذلك ما زال هناك العديد من المناطق التي تعاني من نقص في الكهرباء و تواجه تحديات في توصيل الطاقة الكهربائية إليها، هنا يأتي دور سراج السوداني للكهرباء كحلاً مبتكرًا لهذه المشكلة.

حيث أطلقت شركة توزيع الكهرباء السودانية تطبيق سراج و أوضحت فيه سماحها بشراء 400 كيلو واط لزبائنها آجلة السداد بحيث يتم دفع قيمتها لاحقا و يسمح التطبيق بشراء الكهرباء على دفعتين 200 كيلو واط ساعة كل مرة م و ذلك بإتباع الخطوات حال الدخول إليه و قد نوهت شركة الكهرباء أن الخدمة لا تشمل الولايات في السودان التي تتوفر بها خدمة البيع عبر المنافذ سواء مكاتبها أو تطبيقات الهاتف الجوال.

و قالت شركة توزيع الكهرباء إن تطبيق سراج هي خدمة تتيح لزبوننا الكريم الحصول على كمية كهرباء تصل إلى ٤٠٠ كيلواط ساعة على دفعتين ( ٢٠٠ كيلواط ساعة كل مرة ) آجلة السداد ( تدفع لاحقا ) في فترة توفر هذة الخدمة. هدا ما نحن بصدد الحديث عنه في مقال اليوم على موقع منبع المعرفة و هو تحميل تطبيق سراج للكهرباء في السودان كما معرفة مميزاته و حول مادا يتحدث البرنامج و الكثير من الاشياء الاخرى مع ارفاقها بلينك تحميل مباشر من ميديا فاير لدلك اعزاءنا متصفحي موقع منبع المعرفة ابقوا معنا للنهاية.

تحميل تطبيق سراج للاندرويد والآيفون 2023 شراء الكهرباء في السودان مجانا

تحميل تطبيق سراج للاندرويد والآيفون 2024

اتاحت الشركة السودانية لتوزيع الكهرباء المحدودة عن خدمة تطبيق سراج للشعب السوداني حتي يتمكن المواطنين من شحن عدادات الكهرباء بعد نفاذها، و عدم إمكانية شحنها مرة أخرى نسبة لتعطيل خدمات الشحن لدي تطبيقات البنوك السودانية الإلكترونية و خدمات البيع نسبة للظروف القاسية الراهنة التي يعيشها السودان. سراج هي خدمة تتيح للزبون الكريم الحصول على عدد من الوحدات تصل الي 400 كيلواط في مرتين 200 كيلواط كل مرة و هي آجلة السداد تدفع لاحقا بعد رجوع نظام البيع للحصول على الخدمة الرجاء إدخال رقم العداد و رقم التعريفة ثم الضغط على إصدار رموز كهرباء جديدة.

شاهد ايضا :

تحميل برنامج وين البطاقة الذكية 2024 تطبيق way in apk الجديد.

تحميل تطبيق شفاء سلطنة عمان للاندرويد وللايفون 2024.

تحميل تطبيق predictor aviator مهكر 2024 للاندرويد مجانا.

تحميل تطبيق عابر للاندرويد وللايفون 2024.

نبدة عن تطبيق سراج للاندرويد والآيفون

تطبيق سراج للكهرباء هو تطبيق للهواتف الذكية يهدف إلى توصيل الكهرباء إلى المناطق التي تعاني من نقص في التغذية الكهربائية، يستخدم التطبيق تقنيات التواصل اللاسلكي وشبكة الإنترنت لتوصيل الكهرباء عن طريق تقاسم الطاقة بين المستخدمين وتحويلها إلى الأماكن التي تحتاج إلى التغذية الكهربائية، تطبيق سراج للكهرباء هو تطبيق مبتكر يهدف إلى توصيل الكهرباء إلى المناطق التي تعاني من نقص في التغذية الكهربائية

كيفية الشحن على تطبيق سراج و شراء الكهرباء في السودان

  1. تحميل تطبيق سراج لشحن الكهرباء من الرابط المباشر في آخر الموضوع.
  2. للحصول على الخدمة الرجاء إدخال رقم العداد.
  3. رقم التعريفة بالارقام الانجليزية.
  4. الضغط على إصدار رموز كهرباء جديدة.

طريقة إدخال رموز تعبئة عداد الكهرباء عبر تطبيق سراج:

تصلك رموز كهرباء اسفل الصفحة في مجموعتين استخدم الاولى إذا كان عدادك غير محدث و الثانية إذا كان عدادك محدث و سيظهر أيضا تاريخ و وقت استخراج هذه الرموز.

تطبيق سراج للاندرويد والآيفون

فكرة البرنامج هي تحويل الى المستهلكين كهرباء باستخدام الهاتف الذكي كمصدر للكهرباء بعد أن يقوم المستخدمون بتنزيل التطبيق و تسجيل حساب، يقومون بتوصيل هواتفهم بالتطبيق و نقله من طاقة البطارية المخزنة إلى المنطقة التي يحتاجون فيها إلى الشحن يساهم في زيادة الحصول على الكهرباء و زيادة إمدادات الطاقة في المناطق النائية و الضعيفة تعمل في مجالات تحسين نوعية حياة السكان، و تعزيز التنمية المستدامة و استخدام الطاقة المتجددة.

لدلك لا تتردد و لتقم بتحميل البرنامج الان على موقعنا الدي لا يبخل عليكم بكل ما هو جديد و حصري من العاب و برامج هواتف الاندرويد و الايفون كما العاب و برامج الحواسيب على حد سواء ايضا كل هدا و اكثر على موقع منبع المعرفة لا غير.

تحميل تطبيق سراج للاندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock