تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق تواصل ترمب Gettr للاندويد والايفون 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق تواصل ترمب Gettr للاندويد والايفون 2024.

بعد حظره من “فيسبوك” و”تويتر”، أطلق فريق الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب” منصة تواصل اجتماعي جديدة باسم “جيتر” “Gettr”. أنصار ترامب يصفون المنصة الجديدة بأنها بديل للمنصات الكبرى، فما حقيقة ذلك؟ وأعلن موقع تواصل ترمب Gettr الجديد رسالته في بيان بأنها لمحاربة ثقافة الإلغاء ودعم الفطرة السليمة والدفاع عن حرية التعبير وتحدي احتكارات وسائل التواصل الاجتماعي، وخلق سوقا حقيقيا للأفكار.

تطبيق GETTR جيتر هو موقع ويب لديه تطبيق على أندرويد وآيفون، وهو يشبه بالفعل موقع تويتر، إلا أنه يزخر بالمحتوى العنصري والمؤيد للجمهوريين، ويتواجد عليه الكثير من العنصريين. الواجهة الرئيسية هي موجز المنشورات من الحسابات التي تتابعها، عند إعداد حسابك يوجد بالفعل خيار لاستيراد محتوى تويتر الخاص بك إلى GETTR لهذا السبب ستجد الكثير من التغريدات والمحتوى القديم عليه والذي تم جلبه من تويتر.

كما وينطلق التطبيق للعمل لأول مرة في الرابع من يوليو أي الشهر الحالي ويصادف عيد الاستقلال الأمريكي، وهو من اطلاق شركة تتبع اليمين الأمريكي، التي تتبع توجهات الرئيس الأسبق ترامب، وسيبدأ المستخدمون بتجربته من خلال شكله الجديد التجريبي لمعرفة تقييم التطبيق وهل سيكون تطبيق جميل ورائع أم لا، وهل سيكون مناسب للتطبيق الذي يبحث عنه الرئيس ترامب الذي بحث عن طرق بديلة عن فيس بوك وتويتر من أجل التواصل مع المتابعين دون أي حظر وتقييد نشر.

تحميل تطبيق تواصل ترمب Gettr للاندويد والايفون 2021

تنزيل تطبيق جيتر Gettr للاندويد والايفون 2024

يعتبر تطبيق جيتر او كما يسميه المستخدمين تطبيق ترامب Gettr، منافس قوي لتطبيق تويتر وفيس بوك نظرًا لاتباعه سياسة جديدة، حيث انه يعطي المستخدم حرية في التعبير عن الرأي، كما أعلن تطبيق Gettr عن مهمته في محاربة إلغاء الثقافة، وتعزيز الفطرة السليمة والدفاع عن حرية التعبير، وإنشاء سوق للأفكار الجديدة تمامًا، تعرف على أهم ما يميزه عن غيره من تطبيقات التواصل الإجتماعي بعد تحميل تطبيق Gettr للايفون من الرابط التالي.

وأعلنت «GETTR»، في بيان، أهدافها والتي تتمثل في محاربة إلغاء الثقافة، تعزيز الفطرة السليمة، الدفاع عن حرية التعبير، تحدي احتكارات وسائل التواصل الاجتماعي وإنشاء سوق حقيقي للأفكار، بحسب ما ذكر موقع «بوليتيكو». يذكر أن التطبيق تم نشره لأول مرة على متاجر تطبيقات Google وApple في منتصف شهر يونيو وتم تحديثه مؤخرًا، أمس الأربعاء؛ حيث تم تنزيله آلاف المرات وجذب تعليقات إيجابية من المستخدمين. ويوصف GETTR في متاجر التطبيقات بأنه شبكة اجتماعية غير متحيزة للأشخاص في جميع أنحاء العالم، وتم تصنيف التطبيق على أنه M للبالغين، مما يعني أنه موصى به للمستخدمين الذين تبلغ أعمارهم 17 عامًا أو أكبر.

مميزات تطبيق تواصل ترمب Gettr للاندويد والايفون

  • تطبيق ترامب Gettr لا يحتوي إعلانات مزعجة نهائيًا.
  • عدد حروف المنشور يصل إلى 777 حرف، أكثر من تغريدة تويتر.
  • مقاطع الفيديو تصل 3 دقائق على عكس تويتر.
  • كما يمكن للمستخدم التعبير عن آرائهم بكل حرية بدون أي محاربة أو قيود.
  • سهولة التسجيل من خلاله بدون أي قيود أو شروط لفتح حساب جديد.
  • دعم متعدد اللغات
  • عملية التسجيل السريع
  • نشر ، إعادة نشر ،
  • تعليقات.
  • محرر الصور / الفيديو.
  • مشاركة الأخبار.

تحميل تطبيق Gettr للاندويد والايفون 2024

وحاليا لدى جيتر Gettr أكثر من 1000 تنزيل في متجر تطبيقات أبل Apple ومتج جوجل بلاي Google Play لكل منهما. ويمكنك تحميل تطبيق جيتر لهواتف آيفون من هنا، فيما إذا كنت تستخدم أجهزة أندرويد يمكنك تنزيلها من جوجل بلاي بالضغط هنا. أما إذا كنت تود أن تلقي نظرة على المنصة الاجتماعية فيمكنك الولوج إليها من خلال هذا الرابط gettr.com.

رابط تنزيل التطبيق للاندرويد

رابط تنزيل التطبيق للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock