افلام و مسلسلات

مشاهدة مسلسل الكتيبه 101 الحلقه 19 كاملة بدون اعلانات

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول مشاهدة مسلسل الكتيبه 101 الحلقه 19 كاملة بدون اعلانات.

مسلسل الكتيبة 101 الحلقة 19 التاسعة عشر الاكشن المصرى بطولة أسر ياسين وعمرو يوسف ولبلبة مسلسلات رمضان 2023. عُرضت الليلة الحلقة 19 من مسلسل الكتيبة 101، والتي شهدت أحداثا مثيرة، عقب قتل زوجة حكيم «فتحي عبدالوهاب» على يد التنظيم، وتصاعد الأحداث، حيث سيطرت قوات الجيش سيطرة كاملة على شمال ووسط سيناء وكذلك تم تنفيذ عملية تحت اسم الشهيد هانى نبيل.

ويطلب المقدم خالد، صورا جوية لتلك المنطقة، بالإضافة إلى رصد للتحركات بها على مدار 24 ساعة، وذلك خلال مسلسل الكتيبة 101 الحلقة 19، ويخبر قيادات القطاع أن أبو دعاء متواجد في بيت داخل مزرعة بالعريش وتم نقل 45 عنصرا في البيوت المحيطة به، وبالتزامن مع ذلك سيتم مداهمة منزل متواجد به الإرهابي حكيم (فتحي عبد الوهاب).

مشاهدة مسلسل الكتيبه 101 الحلقه 19 كاملة بدون اعلانات

 

مواعيد وقنوات عرض مسلسل الكتيبة 101 الحلقة 19

من المقرر أن يعرض اليوم الثلاثاء من شهر رمضان المبارك، الحلقة الـ 20 من مسلسل «الكتيبة 101» عبر قناة ON، في الساعة 8:45 مساء، وتعاد مرتين:

  • الأولى في الساعة 3 من صباح اليوم التالي، وتعاد أيضا الساعة 10 صباحا.
  • شاشة قناة «ON Drama» الساعة 7 مساء.
  • قناة حكايات ART الساعة 9 والنصف مساء.
  • إعادة الساعة 3 والنصف فجرًا، وأيضا في 3 والنصف عصرًا.

https://www.dailymotion.com/video/x8jwjim

 

أبطال مسلسل الكتيبه 101

عمرو يوسف الذي يلعب دور الرائد نور صلاح العزب الذي ضحى بحياته أثناء محاربة الإرهاب في منطقة سيناء ، والعديد من الفنانين الذين شاركوا في الكتيبة 101 بمسلسل: آسر ياسين الذي لعب شخصية الرائد خالد محمد دبور. . فتحي عبد الوهاب وأحمد صلاح حسني وفاء عامر خالد الصاوي ونور النبوي وأحمد خالد عنان وأحمد عبد العزيز ووليد فواز لبلبة وكريم فهمي وعلاء حور ومحمود عبد المغني ومحمد رجب. الطفل ريما مصطفى ، محمد سامي ، عبير الشاعر ، يوسف عمر ، عمر كمال ، طاهر الحكيم ، محمد زيزو ​​، ومسلسل “طبر 101” من تأليف إياد صالح ويخرجه محمد سلامة.

الحلقة 19 | الكتيبة 101

في أخطر حرب شهدتها منطقة سيناء في 2014، تتصدى الكتيبة 101 من القوات المسلحة المصرية للتنظيمات الإرهابية وسط كمائن وهجمات تجعل من المهمات المستحيلة حقيقة. بطولة : عمرو يوسف، آسر ياسين، خالد الصاوي، فتحي عبد الوهاب، لبلبة، وفاء عامر، رشا مهدي، محمود عبد المغنى، اسلام جمال، وليد فواز

تدور أحداث المسلسل حول وقائع حقيقية تتمثل في استبسال الكتيبة 101 في التصدي للتنظيمات التكفيرية والإرهابية في شمال سيناء وتبدأ القصة في يوم 28 يناير 2018، حيث هجم التكفيريون على موقع عسكري مهم في مدينة العريش بشمال سيناء.

مشاهدة مسلسل الكتيبه 101 الحلقه 19

مشاهدة وتحميل جميع حلقات مسلسل الكتيبة 101 2023 رمضان كامل بدون اعلانات مشاهدة مباشرة مسلسل الاكشن العسكري المنتظر الكتيبة 101 ماي سيما تليجرام Dailymotion وي سيما. الكتيبه 101 الحلقه 19.. وقد تعرضت الكتيبة لهمات نفذتها الجماعات الإرهابية بصواريخ الهاون والأسلحة الذخيرة، إلا أن هذه الهجمات كانت تزيد رجال القوات المسلحة عزيمة وإصرار لاستكمال الحرب على الإرهاب والقضاء على العناصر الإرهابية مشاهدة مسلسل الكتيبة 101 الحلقة 19 في أخطر حرب شهدتها منطقة سيناء في 2014، تتصدى الكتيبة 101 من القوات المسلحة المصرية للتنظيمات الإرهابية وسط كمائن وهجمات تجعل من المهمات المستحيلة حقيقة.

رابط تحميل ومشاهدة مشاهدة مسلسل الكتيبه 101 كامل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock