تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق سهمي SAHMI للاندرويد والايفون 2023

مرحبا بكم في موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق سهمي SAHMI للاندرويد والايفون 2023.

منصة تطبيق سهمي SAHMI  : هي منصة رقمية متوافقة مع خاصية الدخول الذكي والحكومة المتكاملة توفر حزمة من الخدمات الرقمية للمستثمرين وأفراد عائلتهم. وذكر السوق أن الترقية الجديدة لمنصة «سهمي» تأتي في إطار الاستراتيجية الأوسع لسوق أبوظبي للأوراق المالية الرامية لتعزيز قدراته الرقمية عبر الاستثمار في أفضل التقنيات ضمن فئتها بما يعزز مستويات سيولة السوق ويوفر بيئة تداول حديثة وخدمات سهلة تربط بسلاسة بين المستثمرين والشركات.

كشفت سوق أبوظبي للأوراق المالية، خلال مشاركتها في “جيتكس” ضمن جناح حكومة أبوظبي، عن منصتها الرقمية المتكاملة الجديدة “تطبيق سهمي SAHMI ، والمزايا الهامة التي توفرها للمستثمرين والتي تتكامل مع منصتي “الدخول الذكي” و”الحكومة المتكاملة”.

وبحسب السوق، تُعد منصة “سهمي” منصة رقمية متوافقة مع الهوية الرقمية (UAE Pass)، تتيح للمستثمرين متابعة أداء الأوراق المالية المدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية بجانب الوصول إلى مجموعة واسعة من الخدمات الرقمية المتاحة للمستثمرين على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع.

تحميل تطبيق سهمي SAHMI للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق سهمي SAHMI للاندرويد و الايفون

تحميل تطبيق سهمي SAHMI  يتيح للمستخدمين إرسال طلباتهم وتتبعها مع سوق ابوظبي المالي على الهواتف بنظامي الاندرويد و الايفون تسمح منصة ADX الرقمية “SAHMI” بإصدار رقم المستثمر وتحديث تفاصيل المستثمر الحالي وإصدار تقرير المستثمرين وطلب نقل الأسهم بالإضافة إلى خدمات أخرى.

«سهمي» هي منصة رقمية متوافقة مع خاصية الدخول الذكي والحكومة المتكاملة توفر حزمة من الخدمات الرقمية للمستثمرين وأفراد عائلتهم.

وتُتيح المنصة للمستثمرين متابعة أداء الأوراق المالية المدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية بجانب الوصول إلى مجموعة واسعة من الخدمات الرقمية المتاحة للمستثمرين على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع.

شاهد ايضا :

تحميل تطبيق سهل الكويت Sahel kuwait للاندرويد وللايفون 2023 تحديث.

تحميل تطبيق باصات الرياض للاندرويد والايفون 2023 برابط مباشر.

تحميل تطبيق ترتيل Tarteel للاندرويد والايفون 2023 قران كريم بدون نت.

تحميل تطبيق توجيهكم TawdjihCom للاندرويد والايفون 2023.

كيفية شراء وبيع الأوراق المالية تطبيق سهمي

من بعد أن قمت بتعيين وسيط، يمكنك بدء التداول من خلال الخيارات التي يوفرها الوسيط الخاص بك مثل الهاتف أو عبر الإنترنت. يمكنك مراقبة الأسعار وبيانات التداول للأوراق المالية المدرجة في سوق دبي المالي وناسداك دبي على www.dfm.ae من خلال التسجيل للوصول إلى البيانات في الوقت الفعلي. يوفر سوق دبي المالي وناسداك دبي معًا مجموعة واسعة من المنتجات الاستثمارية أمام جمهور المستثمرين

قد يقدم الوسطاء المختلفون خدمات ومنتجات مختلفة لعملائهم. لاختيار شركة وساطة، اطلع على القائمة الكاملة لشركات الوساطة المرخصة، بما في ذلك الأعضاء المشتركين في سوق دبي المالي وناسداك دبي وخدماتهم. يمكن الاتصال بالوسطاء للاستعلام عن المنتجات والخدمات التي يقدمونها للمستثمرين.

تحميل تطبيق سهمي SAHMI للاندرويد والايفون 2023

يعتبر برنامج سهمي من اكثر البرامج استعمالا لاصحاب المتاجرة الرقمية و الحاصدة للعملة الرقمية كونه الرائد في الوقت الحالي لامتلاكه لجميع المميزات و المزايا المرغوبة في الوقت الراهن لدلك و من موقعنا هدا نسهل عليك عملية تنزيله و حصولك عليه و هدا اسفل امقال ستجد اين تبدا بتحميله بنقرة واحدة لا اكثر ولا اقل.

تحميل تطبيق سهمي SAHMI للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق سهمي SAHMI للاندرويد

تحميل تطبيق سهمي SAHMI للايفون

موقع تطبيق سهمي SAHMI

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock