تطبيقات الاندرويد

تحميل برنامج Inkscape الاصلي 32 bit عربي انكسكيب 2023 برابط مباشر مجانا

تحميل إنكسكيب

برنامج إنكسكيب أهلا ومرحبا بكم أصدقائي الأعزاء زوار موقع منبع المعرفة الأعزاء، من أكثر الملفات التي يتم تداولها ومشاركتها عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة هي مقاطع الفيديو والصور، حيث أن هناك اهتمام كبير في الفترة الأخيرة من الأصدقاء الذين يشاركونك لحظات يومية سعيدة أو المشاهير يتواصلون مع معجبيهم. بشكل يومي من خلال مشاركة حياتهم وأحداثهم اليومية مع المعجبين، ولهذا السبب كان هناك قدر كبير من عمليات البحث عن تطبيقات وبرامج تحرير وتعديل الصور وعمل مونتاج الفيديو. ولهذا نحاول تقديم برامج وتطبيقات متنوعة تناسب جميع المستويات سواء المبتدئين أو المحترفين. ولهذا السبب، تم عرض الروابط بالفعل تحميل كين ماستر Kinemaster، الذي يعتبر أحد أشهر تطبيقات التحرير على الهواتف الذكية، يلغي الحاجة إلى استخدام الكمبيوتر لإجراء تعديلات على مقاطع الفيديو. ويرجع ذلك إلى عدد الأدوات والعناصر الاحترافية الموجودة داخل التطبيق، والتي تساعد المستخدمين على إنشاء مقطع فيديو احترافي بطريقة سهلة.

ومن ناحية أخرى هناك حاجة كبيرة من قبل المستخدمين حول العالم لبرامج تحرير وتعديل الصور، لذلك سبق عرض الروابط قم بتنزيل برنامج توكس باينت وقد وافقت بعض المؤسسات التعليمية على تقديمه للطلاب الصغار، ليتمكن الطلاب من دخول عالم التصميم منذ الصغر وفتح الأفق لكيفية العمل على مثل هذه البرامج وتعزيز بعض المهارات وتنمية الإبداع. لذلك، يوصى بتجربة هذا البرنامج في البداية حتى تتمكن من العمل على البرامج الأكثر احترافية ذات الخلفية المبنية بشكل جيد على مثل هذه البرامج البسيطة. لكن إذا كنت تريد الذهاب إلى أكثر من مجرد تصميم بعض الصور العادية وتعزيز مهاراتك ببعض أساليب التصميم الحديثة التي يحتاجها مطورو الويب في تصميم بعض العناصر المهمة، فأنصحك بتجربتها برنامج إنكسكيب والذي يدخلك إلى سوق العمل الحالي والذي ينافس في عملة برنامج Illustrator الشهير، أحد مكونات مجموعة Adobe الشهيرة من البرامج المدفوعة.

معلومات حول برنامج إنكسكيب

لقد تم الافراج عن النسخة الأولى تحميل إنكسكيب في 11 نوفمبر 2003، أصبح برنامجًا مفتوح المصدر خاضعًا لترخيص جنو العام. إنكسكيب هو محرر رسومات متجهة يهدف إلى أن يصبح أداة رسومية قوية مع الحفاظ على التوافق مع SVG وCSS، والعربية هي الحبر أو المادة المستخدمة في الرسم، أما الجزء الثاني، Scape، فيعني نظرة أو رؤية تجمع مجموعة كبيرة من الصور. عدد من الأشياء. الميزة الأولى التي نهتم بها في موقع ماكتوبيا هي توفير كل ما هو جديد ومجاني من الألعاب والتطبيقات كما هو الحال مع إنكسكيب، يمكنك تحميله بروابط سريعة ومباشرة مجانا من خلال الموقع الرسمي من أسفل الصفحة عنوان. يعتبر البرنامج من البدائل المثالية لبرنامج Adobe Illustrator، أحد منتجات Adobe الشهيرة، إلا أنه يقدم بشكل مدفوع ويشبهه إلى حد كبير في الميزات.

أنتج برنامج إنكسكيب بشكل أساسي، للعمل على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بأنظمة تشغيل Microsoft Windows وLinux وMac وFreeBSD، يمكنك تنزيله من الموقع الرسمي. بدأ تطوير البرنامج عام 2003 على يد أربعة مطورين كأحد فروع مشروع سوديبودي الذي بدأ تطويره عام 1999. وذلك بسبب الخلاف حول النظرة المستقبلية للتنمية، وكان من أهداف البرنامج الانتقال إلى البرمجة باستخدام لغة C++ من خلال واجهة GTKMM لدعم اللغة الخاصة بمكتبة GTK+. يوفر البرنامج مجموعة هامة من الأدوات للمصممين لرسم الخطوط والمنحنيات يدويا، بالإضافة إلى العديد من العناصر والرسومات الهندسية الجاهزة التي يحتاجها الجميع. المصممين: البرنامج مناسب للمصممين المحترفين المتخصصين في تصميم صفحات الويب. يتمتع إنكسكيب بواجهة ذات تصميم بسيط وأنيق، مع دعم العديد من اللغات المختلفة، بما في ذلك الدعم الكامل للواجهة باللغة العربية، مما يزيد من سهولة استخدام البرنامج للأشخاص من الشرق الأوسط.

تحميل برنامج Inkscape الاصلي 32 bit عربي انكسكيب 2023 برابط مباشر مجانا

الخصائص والميزات برنامج إنكسكيب

  • يمكنك تحميل إنكسكيب مجاناً كما وعدناكم بتقديم كل البرامج الجديدة والمجانية على موقع ماكتوبيا.
  • يتميز برنامج Inkscape بحجمه الصغير جدًا مقارنة بالبرامج المنافسة، مما يساعد المصممين على تحميله بسهولة على الأجهزة دون الحاجة إلى مساحة تخزين كبيرة على القرص الصلب.
  • ولا يحتاج البرنامج إلى تسجيل حساب جديد لاستخدامه، بالإضافة إلى الاعتماد على نظام OFF Line دون الحاجة إلى توصيل جهازك بخدمة الإنترنت.
  • يمكنك الرسم يدويًا باستخدام مسارات بسيطة باستخدام أداة Pencil، مما يؤدي إلى إنشاء منحنيات Bezier وخطوط مستقيمة.
  • يدعم البرنامج استخدام الطبقات في التصميم مع إمكانية الإخفاء والقفل وإعادة الترتيب.
  • إجراء تحويلات بشكل تفاعلي مثل التدوير والتحريك والانحراف بقيم دقيقة، بالإضافة إلى عمليات الترتيب Z وتجميع الكائنات.
  • يدعم النصوص عن طريق إدراج نص متعدد الأسطر باستخدام جميع الخطوط المثبتة وضبط تباعد الأسطر.
  • يدعم شفافية ألفا لعرض وتصدير صور PNG.
  • يدعم Inkscape العديد من التنسيقات المختلفة، بما في ذلك SVG وPDF وEPS وDXF والعديد من الامتدادات الأخرى.
  • يعمل برنامج Inkscape على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بأنظمة التشغيل Microsoft Windows وMac. يمكنك تنزيله من خلال الموقع الرسمي.
  • يوفر فريق التطوير نسخة محمولة مع Inkscape لا تتطلب التثبيت على جهاز كمبيوتر.
  • يعتمد على نظام OFF Line، دون الحاجة إلى توصيل جهازك بالإنترنت.
  • يتمتع بواجهة ذات تصميم بسيط وأنيق، مع دعم الواجهة الكاملة باللغة العربية والعديد من اللغات الأخرى المختلفة، مما يزيد من سهولة الاستخدام للمستخدمين من الوطن العربي.
  • يقدم البرنامج بعض العروض والشروحات المهمة للمبتدئين لمعرفة وظيفة جميع الأدوات وكيفية التعامل معها.
  • ولا يتطلب تسجيل حساب جديد لاستخدامه، مع الاهتمام بالتحديث لحل المشاكل وإضافة المزيد من الأدوات الجديدة.

تحويل برنامج إنكسكيب إلى اللغة العربية

يأتي البرنامج باللغة الإنجليزية الافتراضية بعد التثبيت، لكن البرنامج يدعم واجهة بالعديد من اللغات المختلفة، بما في ذلك اللغة العربية. اتبع الخطوات التالية لتغيير اللغة إلى اللغة العربية.

  • انقر على خيار التحرير الموجود على شريط المهام أعلى الواجهة.
  • ستظهر قائمة بالخيارات. انقر فوق تفضيلات Inkscape لتخصيص البرنامج.
  • نأتي إلى الواجهة: خيار اللغة لاختيار اللغة العربية أو أي لغة تريدها.
  • لتمكين التعديل وظهور الواجهة باللغة العربية يجب إعادة تشغيل البرنامج.

تحميل إنكسكيب

أهم قسم في موضوعنا اليوم هو تقديم الروابط تحميل إنكسكيب الأصلي مجاني على موقع ماكتوبيا للعمل على أجهزة الكمبيوتر واللاب توب التي تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة بروابط سريعة ومباشرة من خلال الموقع الرسمي. إذا كنت تبحث عن بديل مجاني لبرنامج Adobe Illustrator لتصميم الصور والعناصر وصفحات الويب بالعديد من التنسيقات المختلفة، فأنصحك بالبدء في تجربة Inkscape الآن.

ترخيص البرنامج: مجاني ومفتوح المصدر.

حجم البرنامج : 92.2 ميجا بايت تقريباً .

تاريخ التحديث: 23 يوليو 2023.

الإصدار الحالي: 1.3.

نظام التشغيل: مايكروسوفت ويندوز 8.1 على الأقل.

العمر المناسب: ثلاث سنوات فما فوق.

لغة البرنامج: يدعم اللغة العربية.

تحميل البرنامج 32 بت

تحميل البرنامج 64 بت

شرح بالفيديو برنامج إنكسكيب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock