تطبيقات الاندرويد

تحميل جلبريك انكفر Unc0ver iOS 14.3 بدون كمبيوتر 2023

تحميل جلبريك انكفر Unc0ver iOS 14.3 بدون كمبيوتر 2023

 

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل جلبريك انكفر Unc0ver iOS 14.3 بدون كمبيوتر 2023.

تطبيق جلبريك انكفر Unc0ver iOS 14.3 بدون كمبيوتر لكل الأجهزة [يدعم ايفون 12، 11 وXS]. بعد الكثير من الترقب ، قام فريق unc0ver رسميًا بتحديث أداة الجيلبريك انكفر مساء السبت مع الدعم الأولي لنظامي iOS و iPadOS 14.0-14.3.
أحدث تحديث لـ unc0ver يجلب الأداة إلى الإصدار 6.1.0 ، وكما هو متوقع ، يشتمل على تجربة جلبريك كاملة مع حقن القرص عبر البديل وإدارة الحزم عبر Cydia.

جلبريك انكفر هو أكثر جلبريك ثابت ومستقر ومشاكله أقل، بالنسبة للأنواع الأخرى من تطبيقات الجلبريك، تستطيع من خلال هذا المقال تحميل جلبريك unc0ver للايفون بدون توقف، حيث نوفر لكم عدة روابط تحميل unc0ver للايفون مناسبة من إصدار iOS 11 إلى iOS 14 ، يمكنك الاستفادة من جلبريك unc0ver بدون الحاجة للبحث عن موقع انكفر الرسمي، لان شهادة انكفر من المتاجر الصينية وتكون معرضة للتوقف في بعض الأحيان، تابع معنا التفاصيل.

قام المطور الرئيسي Unc0ver Pwn20wnd بنشر الأخبار حول أداة الجيلبريك المتجددة عبر Twitter ، وأي شخص على دراية بالفعل بجلبريك unc0ver من إصدار سابق سيوافق على أن الواجهة المحدثة مألوفة تمامًا فبشرة صارة لمنتظري الجيلبريك و لعشاق السيديا أكثر من ذلك فالجيلبريك الجديد Unc0ver iOS11-iOS14.3 يدعم جميع الأجهزة التالي ذات المعالج A9-A14

تحميل جلبريك انكفر Unc0ver iOS 14.3 بدون كمبيوتر 2021

حمل ايضا :

تحميل تطبيق Remini PRO مهكر 2021 لتلوين الصور القديمة

تحميل تطبيق زخرفة الكلام والاسماء بالعربي والانجليزي 2021

تنزيل برنامج FaceApp مهكر 2021 للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق Only Fans مهكر للاندرويد والايفون 2021

تنزيل تحديث جلبريك انكفر Unc0ver iOS 14.3 بدون كمبيوتر

تحميل تحديث جلبريك انكفر Unc0ver iOS 14.3 بدون كمبيوتر لكل الأجهزة، بما في ذلك ايفون 12، 11 وآيفون Xs هو حلم تحقق لعشاق الجيلبريك و متجر سيديا بفضل مجهودات المطور Pwn20wnd، الذي فاجأنا اليوم بإصدار جلبريك انكفر 6.0 الداعم لأحدث أجهزة الآيفون: أيفون 12، أيفون 11وغيرها من آخر إصدارات أبل على نظام iOS حتى إصدار iOS 14.3 يشمل تنصيب سيديا.

بعد تثبيت تطبيق انكفر جلبريك بدون كمبيوتر ومحاولة فتحه. حتمًا سوف تظهر لك رسالة مطور مؤسسة غير موثوق فيه ولن تتمكن من استخدامه. الحل أمامك هو تفعيل شهادة انكفر والوثوق بها من خلال خطوات بسيطة وهي:

  • الانتقال إلى الإعدادات ثم عام.
  • ملفات التعريف وإدارة الجهاز.
  • الوثوق في شهادة تطبيق انكفر.

قبل تفعيل جلبريك انكفر unc0ver

  • تأكد من إصدار جهازك من iOS 11 إلى iOS 13.5.1.
  • أن تكون بطارية جهازك مشحونة بشكل كافي لإتمام الجلبريك بدون ايقاف.
  • كما أن يكون إتصال الانترنت جيد ويفضل أن يكون WIFI.

بذلك نكون قد وفرنا لكم رابط تحميل انكفر بدون كمبيوتر وشرح التفعيل، أخبرنا عن تجربتك مع الجلبريك من خلال التعليقات اسفل المقال.

رابط التحميل للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock