تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق Watermarking مجاني إضافة علامة مائية على صورك وجعلها حصرية

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق Watermarking مجاني إضافة علامة مائية على صورك وجعلها حصرية.

إذا كنت مصورًا مبتدئًا أو محترفًا أو مصورًا صحفيًا ، فإن تطبيق Watermarking + (التحديث إلى iWatermark) يعمل من أجلك عن طريق إضافة نص شخصي مرئي أو علامة مائية بيانية. بمجرد إضافتها إلى صورة أو مقطع فيديو ، تعرض هذه العلامة المائية المرئية إنشائك وملكيتك. انها مثل توقيع الملكية الفكرية الخاصة بك. يحتوي iWatermark + أيضًا على علامات مائية غير مرئية لحماية صورتك أو مقطع الفيديو الخاص بك. لمعرفة ما يعتقده المحترفون الآخرون ، راجع (أكثر من 360) تقييمات 5 نجوم على متجر Google Play.

حماية الصور و الوتائق هو ضروري من أجل تجنب السرقة الأدبية من طرف عنصر ثالث .إظافة العلامة المائية يدعك تنشأ علامات مائية كاملة التي يمكنك حفظها في معرض صور للأندرويد الخاص بك. لدى تطبيق Watermarking محرر يدعك تخلق علامة مائية تبعا لحاجيتك و أسلوب صورك.إنشاء النصوص التي تعتمد على العلامات المائية أو تستعمل الصور على الهاتف الذكي الخاص بك. فور إتمام العلامة المائية ،يدعك Add Watermark تحتفظ بالنتيجة في معرض صور جهازك.كما قيل ،إذا كنت غير متوفر على النسخة المؤدى عليها يمكنك الإحتفاظ فقط ب 20 علامة مائية.

من أجل خلق العلامات المائية البسيطة و الجذابة التي لاتمكن أي أحد من سرقة الملفات الخاصة بك، يجعل تطبيق Watermarking العديد من أدوات التحرير متوفرة من أجل إظافة الطابع الخاص بك في ثواني فقط. و هدا ما نحن بصدد الحديث عنه في مقال اليوم على موقع منبع المعرفة و هو تحميل تطبيق Watermarking كما معرفة مميزاته و حول مادا يتحدث البرنامج و الكثير من الاشياء الاخرى مع ارفاقها بلينك تحميل مباشر من ميديا فاير لدلك اعزاءنا متصفحي موقع منبع المعرفة ابقوا معنا للنهاية.

تحميل تطبيق Watermarking مجاني إضافة علامة مائية على صورك وجعلها حصرية

تحميل تطبيق Watermarking مجاني إضافة علامة مائية

يعد برنامج إضافة علامة مائية على الصور من البرامج المهمة للغاية للكثير من الأشخاص فهو يساعد على تصميم العلامات المائية ووضعها في المكان المحدد الذي تريده، وذلك يكون بطريقة بسيطة جدًا لا تحتاج إلى كثير من الخبرة، كما يوجد به الكثير من العلامات المائية. التي تستطيع التعديل عليها واستخدام أيًا منها، يساعد الكثير من الأشخاص على حماية الحقوق الملكية لصورهم ويمنع سرقتها ونسبتها للآخرين، كما أنه يتميز بسهولة الاستخدام فتستطيع استخدامه بكل سهولة ويختصر عليك الكثير من الوقت ويوفر عليك الجلوس أمام شاشات الكمبيوتر واستخدام البرامج الاحترافية المعقدة.

شاهد ايضا :

تحميل تطبيق Kuni Cam Pro مهكر للاندرويد والايفون اخر اصدار.

تحميل تطبيق Reelsy Reel Maker مهكر بدون علامة مائية إنشاء انستا ريلز ومقاطع فيديو.

تحميل Ibis Paint X مهكر [الأسود] نسخة مدفوعة للاندرويد اخر اصدار.

تحميل تطبيق VEXcode VR للاندرويد والايفون اخر اصدار.

مميزات تطبيق Watermarking مجاني إضافة علامة مائية على صورك

  • وضع علامة مائية على الصور المجمعة في مكتبة الوسائط على ووردبريس.
  • تطبيق العلامة المائية على الصور المحملة حديثا، أو خيار وضع العلامة المائية يدوياً.
  • القدرة على التحكم في شفافية العلامة المائية
  • خيار إزالة العلامة المائية أو تغييرها.
  • تتيح لك حماية صورك من النسخ عن طريق السحب والإفلات.
  • تغيير حجم العلامة المائية بـ 3 طرق: أصلي أو مخصص أو مقياس.
  • تتيح لك الاختيار بين نوع العلامة المائية صورة أو نص وتتيح لك استعمال الاثنين معاً.
  • التحكم الكامل في اختيار الشفافية وعتامة العلامة المائية (من 0 إلى 100٪) في ملفات PNG وGIF.
  • استعمال التنسيقات  JPG أو PNG أو GIF كعلامة مائية.
  • تتيح إنشاء العلامة المائية النصية باستعمال خطوط TTF، كما يمكن ضبط والتحكم بلون النص وحجمه ودورانه.
  • تتوفر على ميزة جيدة وهي إنشاء نسخ احتياطية للصور واستعادة صورك بسهولة.

تحميل تطبيق Watermarking مجاني

هذا التطبيق مفيد جدا للأشخاص الذين يخافون من سرقة صورهم في الإنترنت، سواء المصورين الفوتوغرافيين أو مصوري الدروس التعليمية أو حتى المراسلين ومصوري الفيديو وغيرها من الأمور، فالتطبيق يقوم بإضافة علامة مائية خاصة أو توقيعك على الصور والفيديوهات بخطوات بسيطة، ويمكنك تكرار العلامة المائية على الصورة بطريقة تضمن لك منع سرقتها، مع التحكم بعملية إضافة الشعار بمجموعة من الأدوات الرائعة. لدلك لا تتردد و لتقم بتحميل البرنامج الان على موقعنا الدي لا يبخل عليكم بكل ما هو جديد و حصري من العاب و برامج هواتف الاندرويد و الايفون كما العاب و برامج الحواسيب على حد سواء ايضا كل هدا و اكثر على موقع منبع المعرفة لا غير.

تحميل تطبيق Watermarking لاندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock