تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق Dz Exams بنك الفروض والاختبارات 2024 في الجزائر

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق Dz Exams بنك الفروض والاختبارات 2024 في الجزائر.

تحميل تطبيق dz exams بنك الإختبارات الجزائري موقع تعليمي يهدف إلى تقديم كل ما يحتاجه التلميذ الجزائري من دروس و ملخصات، نماذج فروض و اختبارات و مواضيع مقترحة، معلومات هامة، تمارين مع الحل، برامج الدروس، كتب خارجية للتحميل.

نصائح و توجيهات إضافة لملفات تخص الأساتذة و المعلمين كالمذكرات و كتب الأساتذة و المناهج و كذلك آخر أخبار التربية و التعليم، كل ذلك من أجل مساعدة التلاميذ الجزائريين على تحسين نتائجهم الدراسية و رفع المستوى التعليمي في الجزائر بصفة عامة. تطبيق dz exams هو موقع جزائري تعليمي شامل يساعد الطلاب على تحسين نتائجهم. يوفر لهم ملخصات الدروس و الواجبات و نماذج الاختبار و المستندات التعليمية الأخرى لجميع المستويات – من الابتدائي إلى الثانوي.

يوفر الموقع للمستخدمين جميع موضوعات الاختبارات الرسمية، جنبًا إلى جنب مع تصحيحاتهم النموذجية و مجموعة من الواجبات و الاختبارات لجميع المواد و المستويات، بما في ذلك الابتدائي و المتوسط ​​و الثانوي. يتم تحديثه بانتظام وفقًا للمناهج التعليمية الجديدة.

تطبيق dz exams يعتبر بنك المهام و الاختبارات الجزائري موقعًا تعليميًا يهدف إلى توفير جميع الدروس و الملخصات و نماذج المهام و الاختبارات و الموضوعات المقترحة و المعلومات الأساسية و التمارين مع الحلول و خطط الدروس و الكتب الخارجية للتنزيل و النصائح و التعليمات.

تحميل تطبيق Dz Exams بنك الفروض والاختبارات 2024 في الجزائر

تحميل تطبيق Dz Exams بنك الفروض والاختبارات

تطبيق dz exams هو برنامج يقدم مجموعة واسعة من الاختبارات عبر الإنترنيت لمساعدتك على الدراسة لامتحاناتك القادمة. تم إصداره في عام 2016 من المصمم DzExams Inc ، و تم تنزيله أكثر من 100 الف مرة منذ ذلك الحين و حصل على تقييم 4.4 من 5. يوفر التطبيق للمستخدمين خيار إجراء اختبارات تدريبية تغطي كل مادة تقريبًا في المدرسة أو الكلية مايساعدك على اخد احتياطاتك لجميع انواع الاسئلة و في جميع الميادين. DzExams Inc بنك الفروض و الإختبارات هو يضم مجموعة من نماذج من الفروض و الإختبارات، بعضها متوفر مع التصحيح و من مختلف ربوع الوطن و من إعداد مجموعة من الأساتذة، تصلح للمراجعة و التحضير للفروض و الإختبارات.

نبدة عن تطبيق Dz Exams بنك الفروض والاختبارات

يوفر تطبيق Dz Exams بنك الفروض موقع الدراسة الجزائري آلاف نماذج الفروض و الإختبارات لجميع المواد و لكل السنوات الدراسية و في كل الفصول التعليمية، مجموعة من مختلف المؤسسات التربوية في شتى الولايات ، محلولة و بدون حل من أجل مساعدة الطالب في ترويض نفسه على مختلف الصيغ التي تأتي عليها الفروض و الإختبارات.

تطبيق Dz Exams يقدم لك هذا التطبيق جميع مواد الاختبار الرسمية مع تصحيح نموذجي بالإضافة إلى مجموعة من نماذج الواجبات و الاختبارات لجميع المواد لجميع مستويات التعليم التي أعدها مدرسون من مدارس وطنية مختلفة لمساعدة الطالب على تحسين قدراتهم نتائج المدرسة و الأداء العام للمدرسة Dz exams متوسط.

مميزات تطبيق Dz Exams بنك الفروض والاختبارات للاندرويد و الايفون

المواضيع تشمل جميع سنوات التعليم الإبتدائي، المتوسط و الثانوي، بالإضافة إلى مواضيع شهادة التعليم الإبتدائي، شهادة التعليم المتوسط و شهادة البكالوريا.

و هنا قائمة بالسنوات الدراسية التي يهتم بها البرنامج تطبيق Dz Exams :

  • السنة الأولى إبتدائي: عدد المواضيع 412
  • السنة الثانية إبتدائي: عدد المواضيع 739
  • السنة الثالثة إبتدائي: عدد المواضيع 947
  • السنة الرابعة إبتدائي: عدد المواضيع 1023
  • السنة الخامسة إبتدائي: عدد المواضيع 1198
  • السنة الأولى متوسط: عدد المواضيع 1735
  • السنة الثانية متوسط: عدد المواضيع 1660
  • السنة الثالثة متوسط: عدد المواضيع 1664
  • السنة الرابعة متوسط: عدد المواضيع 2439
  • السنة الأولى ثانوي: عدد المواضيع 1594

تحميل تطبيق Dz Exams بنك الفروض والاختبارات

برنامج DzExams هو تطبيق مجاني للطلاب في مختلف المستويات الدراسية. يسمح للطلاب بأخذ محتوى أصلي عالي الجودة و مشاركته مع زملائهم في الصف . هدف تطبيق DzExams هو مساعدة الطلبة على التعلم من عمل بعضهم البعض و المشاركة بشكل أكبر في عملية التعلم و الاستفادة.

تحميل تطبيق Dz Exams بنك الفروض للاندرويد

موقع تطبيق Dz Exams بنك الفروض  الرسمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock